تشييع جثامين ضحايا مذبحة نيوزلندا ومن بينهم الشهداء الاردنيين الاربعةالنيوزلنديات يرتدين الحجاب اليوم الجمعة تضامنا مع المسلمينالاردن يسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس إصابة (10) أشخاص اثر حريق مطبخ في العاصمةمشاجرة جماعية في جبل النزهة وخمسة اصابات انقاذ جرو رضيع علق تحت الأرض واعادته الى حضن أمه بيوم عيد الامامطار رعدية غزيرة وسيول الإختصاصيين المؤهلين بمنزل النائب منصور مراد وتلويح بالرجوع للطب العامورشة تدريبية حول تعزيز وصول رياديي الأعمال إلى نظام العدالةالأردن يعزي بضحايا غرق عبارة بالعراقعم الشابين الأردنيين محمود ومنصور القريني وتعليقه على وفاتهما معاًأهالي الزرقاء وتوجهات عيونهم خلال تناول الملك الغدا في مضاربهمأردنيون يردون على رسالة شقيقة الأردني وسيم:لا داعي لطلبكنادي الوحدات يعلن تعليقه لجميع مشاركته في الانشطة الكروية الاردنيةانتشال 93 جثة من ضحايا غرق عبارة نهر دجلة وما زال البحث مستمر بالصور .. حريق ضخم يلتهم محل بيع قطع غيار السيارات بماركا والدفاع المدني يهرع للمكانفوز همام القرعان برئاسة اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك أردنيات يقدمن أزواجهن هدايا في عيد الأم مؤسسة عالم الحروف تنظم ورشة نقاشية ضمن مشروع مكارم في البلقاءاصطدام باص مدرسة خاصة بثلاث مركبات في الزرقاء واصابة عدد من الطلبة

إريكسون تعلن عن تغييرات في فريق عملها التنفيذي


الكون نيوز . أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) اليوم بأن رافية إبراهيم ستترك منصبها كنائب أول للرئيس ورئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتتولى منصب المستشار التنفيذي للرئيس التنفيذي بوريه إيكهولم. وستتولى رافية إبراهيم، التي تشغل منصبها الحالي منذ 1 أبريل 2017 ، دورها الجديد اعتباراً من 31 أغسطس 2019، حيث ستغادر الفريق التنفيذي لشركة إريكسون في الموعد ذاته.

وتعليقاً على الخبر قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: ' لعبت رافية دوراً هاماً جداً في تنظيم عمليات المبيعات والتنفيذ داخل الشركة. وقد أدت مهمتها الأخيرة بنجاح حيث تم دمج اثنين من الأسواق المهمة، هما الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى زيادة قيمة العملاء وضمان الحفاظ على حجم السوق والكفاءة وبناء هيكل تشغيل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، قامت ببناء علاقات قوية مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة، ومن أهمها ، توقيع العديد من العقود المتعلقة بتشغيل تقنية الجيل الخامس والتي أعلن عنها مؤخراً [رابط]. كانت رافية قيمة حقيقية لفريق العمل التنفيذي وأنا أتطلع إلى مواصلة العمل معها في منصبها الجديد. '

انضمت رافية إبراهيم إلى إريكسون عام 1996 وشغلت العديد من المناصب الإدارية في جميع أنحاء الشركة، حيث كانت في منصب رئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال السنوات الخمس الماضية. وستبقى ملتزمة بريادة الأجندة الإقليمية ودفعها إلى الأمام حتى انتقالها إلى منصبها الجديد، حيث ستشغل منصب استشاري تركز فيه على بناء علاقات قوية مع العملاء.
وقد بدأت الشركة بإدارة عملية التوظيف لتعيين خليفة لرافية في منصبها الحالي.

[12-03-2019 03:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :