بالصور.حادث جديتا المروع يودي بحياة الشاب حسن البرماوي وزير الداخلية :الأردن أصبح مرجعية للعديد من الدول في مكافحة الارهابحماد: تخفيض رسوم جوازات سفر المقدسيين واجب وطنيحادث مروع في اربد ووفاة شخصين واصابة 3 الشواربه يستعرض تجربة أمانة عمان بتحقيق التنمية المستدامة من خلال الشراكاتالأمانة تنتهي من تعبيد شارع بخلدا وسلطة المياه تحفره في نفس اليوم وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل يزور مجمع كادبي التكنولوجياستمرار حملات الرش المستحلب في أحياء بمعانالأورومتوسطي: 10 نقاط تؤشر لدور ورشة البحرين في تعزيز انتهاكات حقوق الإنسانشباب معان يروون عطش الظمأى من شدة الحرارة في الشوارع .صورالضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحاليمطالبات بانشاء مكتب للضمان الاجتماعي في لواء الشونة الجنوبية انقطاع مياه الشرب عن حي البشيش منذ شهرين حادث سير واصابة شخص في سوق جسر الملك حسينالطفلان المرحومان حور وفهد تدفعهما براءتهما للاختباء تحت السرير كي لا تحرقهما النيران في الفجيرةانطلاق نادي البترا الصيفي الثاني ل 2019تشكيلة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في نهائيات البطولة الآسيويةوالد الطفلين الاماراتيين حور وفهد:ودعتهما صباحاً ولم اتوقع ان اعود وأجدهما جثتين حادث مروع يودي بحياة المعلمة الاماراتية فاطمة عويش في الفجيرة واطفالها الاربعة بصدمةرسالة من الفنان زهير النوباني للرزاز وغنيمات:الخلل كبير في التلفزيون الاردني

الإعلان التلفزيوني يستعد لأداء العُمر


الكون نيوز . تعمل التجارة الإلكترونية العالمية وخاصةً في قطاعات السفر والأغذية والبيع بالتجزئة، على وضع معايير جديدة للتفاعل مع الجمهور والأداء، وذلك باستخدام التلفاز كوسيلة جماهيرية لتعزيز حركة المرور عبر الإنترنت والعمليات التجارية. ويعود التلفاز بنتائج واضحة على العلامات التجارية عبر الإنترنت، حيث تُشير الأبحاث إلى أن الإعلانات التلفزيونية قادرة على إعادة إحياء القنوات الرقمية، وزيادة حركة المرور للمواقع الإلكترونية وتحسين عمليات البحث، بالإضافة إلى تسهيل وزيادة عمليات تثبيت التطبيقات. ويعمل إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز (TV attribution) اليوم بشكل فعّال للغاية في قياس أعداد الزيارات الرئيسة للموقع (في الثانية)، وتعقّب ارتفاع أعداد الزيارات للموقع خلال بَثِّ الإعلانات التلفزيونية وتحديد مدى المساهمة الإيجابية لهذه الإعلانات التلفزيونية.

وتماشياً مع الممارسات المتطورة لأسواق الإعلانات العالمية المتقدمة، تحوّل التركيز حالياً إلى إعادة التأكيد على دور التلفاز كوسيلة مؤثرة يُمكنها أن تنهض بالعلامات التجارية التقليدية بشكل فعال لتصبح في الواجهة، فضلاً عن الأداء المقيّم حديثاً. ويُمَكِّن إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز العلامات التجارية من قياس قيمة تأثير التلفاز على المبيعات الفعلية، وبالتالي إثبات كيف أن هذه الوسيلة تتفوق في تعزيز الأداء. وتُظهر البيانات الحالية أن التلفاز نادراً ما يُنسب إليه الفضل على أنه المحرك الرئيسي لأنشطة المستهلك.

وتُقدم الإعلانات التلفازية مزيجاً لا مثيل له من إمكانية الوصول والوقت المستغرق والتأثير والتكلفة والموثوقية. ويُشكّل ذلك إضافةً هامة للعلامات التجارية التي تستفيد من المستويات المتزايدة للمشاركة النشطة، والوعي بالعلامة التجارية والاستجابة المباشرة من المشاهدين. وعلى المدى الطويل، حققت العلامات التجارية المسوّقة عبر الإنترنت التي استثمرت في إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز مزيداً من الوعي ونسباً أعلى في تذكّر الإعلانات وتزايد الرغبة في العمليات الشرائية في المستقبل، يعقبها نموٌ فعلي في العمليات التجارية، التي يُمكن أن تُنسب مباشرةً إلى التلفاز.

وتخضع عملية تطوير منتج ما يُمكنه تقديم فوائد إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز إلى العلامات التجارية الإقليمية المتجذرة في منصات التجارة الإلكترونية (مثل المواقع (.com) أو التطبيقات)، إلى مرحلة اختبار صارمة، حيث تُجرى تجارب مع عملاء مختلفين من فئات متعددة في القطاعات. ويتعيّن على العلامات التجارية أيضاً أن تدرك أن الحملات الأكثر نجاحاً القائمة على إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز، تستند إلى قوة الإعلانات المصممة خصيصاً والتي تتضمن دعوات فعّالة للعمل.

وفي هذا السياق، أعلنت مؤخراً مجموعة 'شويري' (المجموعة الرائدة في مجال التمثيل الإعلامي في المنطقة) عن الإطلاق الرسمي لـ'براند 4 مانس' (Brand4mance)، وهو أول منتج لتحسين الأداء عبر إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويترأس فريق 'براند 4 مانس' حالياً السيد سلام صوايا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في المجموعة.






[12-03-2019 03:29 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :