مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يكرم الفنانة هدى حمدان على دورها في المسلسل الاماراتي "خيانة وطن"


الكون نيوز . كرم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الفنانة الاردنية هدى حمدان وأسرة مسلسل 'خيانة وطن '، تقديراً لأعمالهم الفنية الهادفة التي اسهمت في رفع مستوى الوعي الثقافي والوطني لدى ابناء أمتنا العربية حيث استقبل سيادته، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، اسرة مسلسل 'خيانة وطن'.

ومنح سيادته وسام الثقافة والعلوم والفنون 'مستوى الابداع ' للفنانة الاردنية هدى حمدان عن دورها في المسلسل ' خيانة وطن ' والذي عرض في العام 2016 وحقق جماهيرية وانتشار كبير لمناقشته قضية وطنية حساسة وهي التنظيم السري للإخوان المسلمين في الامارات خلال التسعينات مع العلم بان جميع احداثه مأخوذة من قصة حقيقية شارك في تجسيد شخصياتها الفنانون حبيب غلوم ، هيفاء حسين، احمد ايراج، جاسم النبهان، هدى حمدان ، فاطمة الحوسني ونخبة من نجوم الخليج. هذا ويذكر ان الفنانة الاردنية هدى حمدان قد مثلت دور شخصية حقيقية كانت آنذاك ولعبت دور مهم وفعال في محاربة التنظيم السري وكشف خباياه.

وأجهشت الفنانة هدى حمدان بالبكاء أثناء تكريمها، وحصولها على وسام الإبداع من الرئيس الفلسطيني ، لكونها حظيت بهذا التكريم على ارض وطنها الاصلي فلسطين علما بان عائلة الفنانة هدى حمدان هجرت من فلسطين عام 1967 غير ان حكمة الله حالت دون ان يرى والد ووالدة النجمة الاردنية هدى حمدان وهي تعود لفلسطين وتكريمها من قبل فخامة الرئيس الفلسطيني نظير اعمالها الدرامية التي حققت انتشارا ونجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي لتكون دموعها ممزوجة بالفرح والحزن على هذا التكريم وعلى والديها التي لطالما ارادت ان تتكحل عيونهم بمثل هذا المشهد ، ليكون هذا التكريم ايضا اسهاما في تحفيز الفنان لتقديم كل ما هو جميل في الاعمال الدرامية التي يشارك بها .

ويشار ان الفنانة الاردنية هدى حمدان قد لعبت مؤخرا دور البطولة في الاوبريت المسرحي الاماراتي 'الرعود' والذي عرض على مسرح مدينة وادي الحلو في كلبا الى جانب نخبة من نجوم الامارات وقد كرمت كذلك على دورها المؤثر في الاوبريت من قبل الشيخ هيثم بن سعيد القاسمي والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان .

وتشارك الفنانة هدى حمدان في السباق الرمضاني لهذا العام 2019 باربع اعمال كويتية هي بين الامس واليوم، سواها البخت، حضن الشوك ومسلسل امي دلال والعيال الذي بدأت بتصويره مؤخرا في الكويت

[12-03-2019 10:26 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :