حالة الطفلة لين ابنة وسيم الساطي المصابة في مذبحة نيوزلنداتشييع جثامين ضحايا مذبحة نيوزلندا ومن بينهم الشهداء الاردنيين الاربعةالنيوزلنديات يرتدين الحجاب اليوم الجمعة تضامنا مع المسلمينالاردن يسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس إصابة (10) أشخاص اثر حريق مطبخ في العاصمةمشاجرة جماعية في جبل النزهة وخمسة اصابات انقاذ جرو رضيع علق تحت الأرض واعادته الى حضن أمه بيوم عيد الامامطار رعدية غزيرة وسيول الإختصاصيين المؤهلين بمنزل النائب منصور مراد وتلويح بالرجوع للطب العامورشة تدريبية حول تعزيز وصول رياديي الأعمال إلى نظام العدالةالأردن يعزي بضحايا غرق عبارة بالعراقعم الشابين الأردنيين محمود ومنصور القريني وتعليقه على وفاتهما معاًأهالي الزرقاء وتوجهات عيونهم خلال تناول الملك الغدا في مضاربهمأردنيون يردون على رسالة شقيقة الأردني وسيم:لا داعي لطلبكنادي الوحدات يعلن تعليقه لجميع مشاركته في الانشطة الكروية الاردنيةانتشال 93 جثة من ضحايا غرق عبارة نهر دجلة وما زال البحث مستمر بالصور .. حريق ضخم يلتهم محل بيع قطع غيار السيارات بماركا والدفاع المدني يهرع للمكانفوز همام القرعان برئاسة اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك أردنيات يقدمن أزواجهن هدايا في عيد الأم مؤسسة عالم الحروف تنظم ورشة نقاشية ضمن مشروع مكارم في البلقاء

50 ورشة عمل في مهرجان الإبداع ing- في حي دبي للتصميم

50 ورشة عمل في مهرجان الإبداع ing- في حي دبي للتصميم

الكون نيوز .

جدة. يعود مهرجان الإبداع ing- والذي يعد الأول من نوعه في بالمنطقة، في دورته الخامسة والتي ستقام في حي دبي للتصميم وتنطلق برامجه من 11 وتستمر حتى 13 من إبريل.

حيث تشهد دورة هذا العام سلسلة من المحادثات وورش العمل المميزة التي تقدّمها أكبر العلامات التجارية في العالم بالإضافة إلى مجموعة من أكثر المواهب إبداعاً في المنطقة والتي تضّم تمارا عبد الهادي، وسيدهارث مثيالا، وشاهين حاجو، وسارا رضا، ونيكول هندريكس، وناتاشا جين، وميسي ديمبسي ومايكل زيفوس ومارتا سيردا وكريستيان ساركيس وآنا غلانسن وكارولين وانيتزك وفراس أبو فاخر وحسين الموسوي وجوش هيرمان وجون كامي.

يغطي المهرجان مجموعة من المواضيع المتنوعة وذلك من خلال برنامج شيّق من ورش العمل والمحادثات التي تشمل: ابتكر مع أديداس، وأشكال تصاميم التغليف في المستقبل، وحلول التصميم مع LEGO، والتصميم العربي التركيبي.

ويعكس حدث هذا العام مبادئ وقيم مهرجان الإبداع ing- في الجمع بين المواهب الإقليمية الناشئة وأكبر الأسماء في الصناعات الإبداعية من جميع أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على المهرجان، قال رامي الأوسي، مؤسّس المهرجان: 'أردنا إنشاء منصّة تجمع وتمكّن المبدعين من أنحاء المنطقة من التواصل وتنمية إبداعاتهم فيما بينهم. ومما لا شكّ فيه أن دبي شهدت على مدى السنوات الخمس الماضية، نمواً سريعاً في المجال الإبداعي ونفخر بأننا جزءاً من هذا التطور.'

وأضاف 'يسعى مهرجان الإبداع ing- إلى جذب أفضل المبدعين في العالم إلى دبي للمساهمة في بناء مشهد إبداعي مستدام للأجيال القادمة. قمنا بدعوة كبار المصممين العالميين المتخصصين في مجال الطباعة والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي والتقييم الفني والإبتكار ليساهموا بخبرتهم ويشاركوا تجاربهم لمدة ثلاثة أيام من خلال المحادثات وورش العمل.'

يستضيف حي دبي للتصميم d3 حدث هذا العام مرة أخرى، والذي سيشهد 40 ورشة عمل على مدى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى السوق الإبداعي الذي يضم فنانين ناشئين من جميع أنحاء العالم، ومجموعة من الفعاليات العامة للجمهور. هذا بالإضافة الى عروض خاصة في المطاعم والمحلات التجارية المتواجدة في الحي.


[11-03-2019 11:19 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :