مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية

50 ورشة عمل في مهرجان الإبداع ing- في حي دبي للتصميم

50 ورشة عمل في مهرجان الإبداع ing- في حي دبي للتصميم

الكون نيوز .

جدة. يعود مهرجان الإبداع ing- والذي يعد الأول من نوعه في بالمنطقة، في دورته الخامسة والتي ستقام في حي دبي للتصميم وتنطلق برامجه من 11 وتستمر حتى 13 من إبريل.

حيث تشهد دورة هذا العام سلسلة من المحادثات وورش العمل المميزة التي تقدّمها أكبر العلامات التجارية في العالم بالإضافة إلى مجموعة من أكثر المواهب إبداعاً في المنطقة والتي تضّم تمارا عبد الهادي، وسيدهارث مثيالا، وشاهين حاجو، وسارا رضا، ونيكول هندريكس، وناتاشا جين، وميسي ديمبسي ومايكل زيفوس ومارتا سيردا وكريستيان ساركيس وآنا غلانسن وكارولين وانيتزك وفراس أبو فاخر وحسين الموسوي وجوش هيرمان وجون كامي.

يغطي المهرجان مجموعة من المواضيع المتنوعة وذلك من خلال برنامج شيّق من ورش العمل والمحادثات التي تشمل: ابتكر مع أديداس، وأشكال تصاميم التغليف في المستقبل، وحلول التصميم مع LEGO، والتصميم العربي التركيبي.

ويعكس حدث هذا العام مبادئ وقيم مهرجان الإبداع ing- في الجمع بين المواهب الإقليمية الناشئة وأكبر الأسماء في الصناعات الإبداعية من جميع أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على المهرجان، قال رامي الأوسي، مؤسّس المهرجان: 'أردنا إنشاء منصّة تجمع وتمكّن المبدعين من أنحاء المنطقة من التواصل وتنمية إبداعاتهم فيما بينهم. ومما لا شكّ فيه أن دبي شهدت على مدى السنوات الخمس الماضية، نمواً سريعاً في المجال الإبداعي ونفخر بأننا جزءاً من هذا التطور.'

وأضاف 'يسعى مهرجان الإبداع ing- إلى جذب أفضل المبدعين في العالم إلى دبي للمساهمة في بناء مشهد إبداعي مستدام للأجيال القادمة. قمنا بدعوة كبار المصممين العالميين المتخصصين في مجال الطباعة والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي والتقييم الفني والإبتكار ليساهموا بخبرتهم ويشاركوا تجاربهم لمدة ثلاثة أيام من خلال المحادثات وورش العمل.'

يستضيف حي دبي للتصميم d3 حدث هذا العام مرة أخرى، والذي سيشهد 40 ورشة عمل على مدى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى السوق الإبداعي الذي يضم فنانين ناشئين من جميع أنحاء العالم، ومجموعة من الفعاليات العامة للجمهور. هذا بالإضافة الى عروض خاصة في المطاعم والمحلات التجارية المتواجدة في الحي.


[11-03-2019 11:19 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :