القبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرةوزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عاما

سفير الإمارات بعمّان مطر الشامسي يلتقي وفد جمعية الشارقة الخيرية الذي يزور الاردن لصرف مستحقات الأيتام

سفير الدولة بعمّان مطر الشامسي يلتقي وفد جمعية الشارقة الخيرية الذي يزور الاردن لصرف مستحقات الأيتام

الكون نيوز .

التقى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان سعادة مطر سيف الشامسي بمقر السفارة وفد جمعية الشارقة الخيرية، برئاسة محمد عبدالرحمن آل علي، الذي يزور الأردن بهدف تنفيذ مشروع صرف مستحقات الايتام لنحو ثلاثة آلاف يتيم.

وتم البحث في آليات التعاون والتنسيق بين السفارة وجمعية الشارقة الخيرية بشأن تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع الخيرية والانسانية تجاه الفئات المستحقة من الاشقاء بالاردن واللاجئين السوريين والمخيمات الفلسطينية، من ضمنها افطارات جماعية في شهر رمضان لأكثر من 4000 صائم من الأيتام.
وأكد سفير الدولة على ضرورة تكثيف الجهود والامكانات وتفعيلها بما يعكس توجيهات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إطار عام التسامح والعلاقات الاخوية المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية.

وشكر وفد جمعية الشارقة الخيرية سفير الدولة سعادة مطر الشامسي على حسن الرعاية والاهتمام والتنسيق من قبل سفارة الدولة بعمّان والذي كان له الأثر الأبرز في إنجاح مبادرات ومشاريع جمعية الشارقة الخيرية وكافة الهيئات والمؤسسات الخيرية بالدولة والتي نفذت مشاريع كبيرة وعديدة خلال الفترة الماضية بالأردن.

 


[07-03-2019 02:07 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :