اشعال 16 ألف شمعة غدا في السلط بالصور : عمر عبداللات وابنته ديالا وأردنيون يعلقون : لا نصدق أنها ابنتكالهكر الأردني أحمد صالح يخترق صفحة الكاتب السعودي الزهيان بعد سبابه للأردن سائق تاكسي أردني : 99 % من الأطباء ينصحون بالركوب معي الخارجية الفلسطينية لكوشنر : لسنا بحاجه الى عيديتك9 من كل 10 مشاه يتوفون بسبب السيارات انتحلا شخصية راكبين لتنفيذ جرائمهما ووقعا في قبضة الأمن .. تفاصيلوزير التربية يوضح للطلبة بخصوص أسئلة امتحانات التوجيهي وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيينفرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها بالصورة .. شاب يلبس ولي العهد الشماغ الأردني البطاينة يكشف موعد الاعلان عن وظائف الفئة الثالثة مضر زهران يرد على ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين : لا تستفز مشاعر 8 مليون أردني ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين رحمه اللهمعجزة إلهية تخرج سيدة مغربية من ظلمات القبر بعد وفاتها لمدة 9 أيام بالصور .. قطع أثرية أردنية وملابس شعبية وتراثية نادرة العثور على 600 سيجارة الكترونية داخل مخابئ سرية والتحفظ عليهاشخصيًا زعيم كوريا الشمالية يشرف على سلاحه النووي الجديد عقب لقائه بترامبطريقة ايقاف الرسائل الدعائية التي تصل على هواتف الأردنيين المحمولةالسودان توضح حول ما تدم تدوله من رفضها استقبال وفدي قطري


لماذا أكاديمية سياسية للشباب الأردني ؟(2).


الدكتور جمال الدبعي حياصات.تنتشر في المملكة الأردنية الهاشمية المراكز الشبابية للذكور والإناث،يلتحق بها اعداد كبيرة من أجيال الغد والمستقبل ،الأمر الذي يتطلب أعدادهم لمواجهة التحديات المعاصرة والشائعات،والمستجدات بكل صورها في مختلف المجالات،والتي باتت مذهله،تفرض نفسها وعلى وجه الخصوص مجال التقنيات الجديدة والصغيرة.فالقائد والمشرف،والإداري، في مركز الشباب،يلتقي،ويعمل مع مجموعات متباينة من الشباب في استعدادتهم،وقدراتهم،وميولهم،ومعارفهم،وسلوكياتهم،وتقديمهم،واتجاهاتهم،وطريقة تفاعلهم مع المجتمع المحلي المحيط بهم.وهنا على سبيل المثال لا الحصر.

ذكر أمثلة لغرض الإفادة والاهتمام والبحث،وأمام زخم أدوات ووسائل الإعلام الجديد والتواصل الاجتماعي،نستطيع أن نثري عبارات تفيد الشباب ب.لغة الحوار واحترام الرأي الآخر.
كما أن المدير في مديرية الشباب والمشرف في المركز الشبابي أوفي النادي،أو في،بيت الشباب،أو المنتدى الشبابي،أو الملتقى،اوالصالون الأسبوعي للحوار،يعرض قاعدة عامة وعريضه تؤكد على«المساعدة في كل وقت».

وهنا نطرح سؤالا:كيف نمرر فعالية شبابية مشوقة؟ وكذلك نوجه إلى 'ضرورة الابتعاد عن الثرثرة'،ونؤكد على التحدث في الموضوع،« وأن لا نسخر من الآخرين»، وان نصغي إلى إلى اقوال بعضنا وحتى نهاية الحديث.وللحديث بقيه.

[12-02-2019 09:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :