الاستهلاكية تخفض أسعار 53 سعلة غذائية بنسبة تصل إلى 35 % الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبزاشغال اربد تعلن اغلاق طريق اربد الرمثا لغايات اعادة التعبيد الشرطة الأمريكية تحقق في محاولة شرطي قتل مغني الراب 50 سنت شخصيات زرقاوية تطلق مبادرة الزرقاء مدينتي لدعم البلديةتواجد امني في عدة مناطق بالسلطترامب المحارب يجوب شوارع إيطاليا في كرنفال شعبي بالسيف والنسر وزير الصحة يؤكد أهمية دور الوزارة لتصب للنهوض بالخدمات الصحيةأسرع قطار في الهند يتعطل في اليوم الأول لتشغيله والسبب بقرة ! الشواربة : يرجح إحالة عطاء التنفيذ لمشروع معالجة مشكلة بركة الببسي آواخر العام الجاريالافراج عن الاردنيين الثلاثة المعتقلين في ايران"شباب النواب" تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامةتحذيرات لميغان ماركل بالتوقف عن العصيان الملكي أمام العامة مع الأمير هارياتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة وصل في تنمية مهارات الشبابالمؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة"فلسطين النيابية" تلتقي السفير الماليزيمصرية قتلت أطفال شقيق زوجها غرقًا في الترعة خنقًا وغرقًا في قنا الاعيان يقر قانوني البنوك ومؤسسة ضمان الودائع القبض على السبعيني السعودي المتحرش بممرضة القنفذة بمكة المكرمةفرنسيين وضعوا الصليب المعقوف على مقابر اليهود في فرنسا ونتنياهو يرد

حمودة صباغ يثمن دعوة الطراونة لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي

طارق خوري مع حمودة صباغ

الكون نيوز . عمان 12 شباط - عقد الوفد البرلماني الأردني، في العاصمة السورية دمشق اليوم الثلاثاء، لقاء مع رئيس مجلس الشعب السوري حمودة صباغ، تم خلاله بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها.

ورحب صباغ بزيارة الوفد، معربا عن شكره للخطوة المباركة التي بادر بها مجلس النواب الأردني بتشكيل لجنة اخوة برلمانية اردنية - سورية، والتي قوبلت من قبل 'الشعب السوري' بتشكيل لجنة مماثلة.

كما أعرب عن أمله في أن يتم التنسيق والتواصل المستمر بين اللجنتين لما فيه مصلحة البلدين وخدمة للشعبين، وأن يتطور التواصل ليصبح بين اللجان النيابية الدائمة في المجلسين.

وطلب صباغ من رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السورية طارق خوري نقل تحياته لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكدا دور الأخير لتقريب وجهات النظر وتذليل العقبات التي تعكر صفو العمل البرلماني العربي.

كما ثمن الدعوة التي وجهها إليه الطراونة لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي والذي سيعقد بداية الشهر المقبل
في عمان.

بدوره، قال خوري إن بذرة التواصل بين المجلسين، والتي ادت إلى تشكيل لجان الأخوة، هي العلاقة الطيبة التي تربط بين صباغ والطراونة، موضحًا أن الأخير داعم قوي لتقوية العلاقات بين المجلسين وتذليل كل العقبات التي قد تعترض هذه العلاقة.
وأضاف 'أتمنى على رئيس مجلس الشعب السوري تلبية الدعوة الموجهة له لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي'.

إلى ذلك، بحث خوري وعضو اللجنة قيس زيادين، وصباغ، موضوع السجناء الأردنيين في سورية، مؤكدين ضرورة إيجاد حل لقضيتهم، فإطلاق سراحهم سيترك أثرًا إيجابيًا في نفوس أهالي السجناء وتقوية العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

من ناحيته، وعد صباغ بإيجاد حل سريع لهذا الموضوع وفق الأطر القانونية، قائلا إننا في مجلس الشعب السوري سنقوم بدعم كل ما يخدم ويؤدي إلى تقوية العلاقات بين المجلسين والشعبين الشقيقين.
[12-02-2019 08:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :