اشعال 16 ألف شمعة غدا في السلط بالصور : عمر عبداللات وابنته ديالا وأردنيون يعلقون : لا نصدق أنها ابنتكالهكر الأردني أحمد صالح يخترق صفحة الكاتب السعودي الزهيان بعد سبابه للأردن سائق تاكسي أردني : 99 % من الأطباء ينصحون بالركوب معي الخارجية الفلسطينية لكوشنر : لسنا بحاجه الى عيديتك9 من كل 10 مشاه يتوفون بسبب السيارات انتحلا شخصية راكبين لتنفيذ جرائمهما ووقعا في قبضة الأمن .. تفاصيلوزير التربية يوضح للطلبة بخصوص أسئلة امتحانات التوجيهي وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيينفرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها بالصورة .. شاب يلبس ولي العهد الشماغ الأردني البطاينة يكشف موعد الاعلان عن وظائف الفئة الثالثة مضر زهران يرد على ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين : لا تستفز مشاعر 8 مليون أردني ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين رحمه اللهمعجزة إلهية تخرج سيدة مغربية من ظلمات القبر بعد وفاتها لمدة 9 أيام بالصور .. قطع أثرية أردنية وملابس شعبية وتراثية نادرة العثور على 600 سيجارة الكترونية داخل مخابئ سرية والتحفظ عليهاشخصيًا زعيم كوريا الشمالية يشرف على سلاحه النووي الجديد عقب لقائه بترامبطريقة ايقاف الرسائل الدعائية التي تصل على هواتف الأردنيين المحمولةالسودان توضح حول ما تدم تدوله من رفضها استقبال وفدي قطري

حمودة صباغ يثمن دعوة الطراونة لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي

طارق خوري مع حمودة صباغ

الكون نيوز . عمان 12 شباط - عقد الوفد البرلماني الأردني، في العاصمة السورية دمشق اليوم الثلاثاء، لقاء مع رئيس مجلس الشعب السوري حمودة صباغ، تم خلاله بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها.

ورحب صباغ بزيارة الوفد، معربا عن شكره للخطوة المباركة التي بادر بها مجلس النواب الأردني بتشكيل لجنة اخوة برلمانية اردنية - سورية، والتي قوبلت من قبل 'الشعب السوري' بتشكيل لجنة مماثلة.

كما أعرب عن أمله في أن يتم التنسيق والتواصل المستمر بين اللجنتين لما فيه مصلحة البلدين وخدمة للشعبين، وأن يتطور التواصل ليصبح بين اللجان النيابية الدائمة في المجلسين.

وطلب صباغ من رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السورية طارق خوري نقل تحياته لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكدا دور الأخير لتقريب وجهات النظر وتذليل العقبات التي تعكر صفو العمل البرلماني العربي.

كما ثمن الدعوة التي وجهها إليه الطراونة لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي والذي سيعقد بداية الشهر المقبل
في عمان.

بدوره، قال خوري إن بذرة التواصل بين المجلسين، والتي ادت إلى تشكيل لجان الأخوة، هي العلاقة الطيبة التي تربط بين صباغ والطراونة، موضحًا أن الأخير داعم قوي لتقوية العلاقات بين المجلسين وتذليل كل العقبات التي قد تعترض هذه العلاقة.
وأضاف 'أتمنى على رئيس مجلس الشعب السوري تلبية الدعوة الموجهة له لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي'.

إلى ذلك، بحث خوري وعضو اللجنة قيس زيادين، وصباغ، موضوع السجناء الأردنيين في سورية، مؤكدين ضرورة إيجاد حل لقضيتهم، فإطلاق سراحهم سيترك أثرًا إيجابيًا في نفوس أهالي السجناء وتقوية العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

من ناحيته، وعد صباغ بإيجاد حل سريع لهذا الموضوع وفق الأطر القانونية، قائلا إننا في مجلس الشعب السوري سنقوم بدعم كل ما يخدم ويؤدي إلى تقوية العلاقات بين المجلسين والشعبين الشقيقين.
[12-02-2019 08:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :