توضيح من ادارة السير حول اجراءات العفو العام فيما يخص التعاميم المروريةالاستهلاكية تخفض أسعار 53 سعلة غذائية بنسبة تصل إلى 35 % الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبزاشغال اربد تعلن اغلاق طريق اربد الرمثا لغايات اعادة التعبيد الشرطة الأمريكية تحقق في محاولة شرطي قتل مغني الراب 50 سنت شخصيات زرقاوية تطلق مبادرة الزرقاء مدينتي لدعم البلديةتواجد امني في عدة مناطق بالسلطترامب المحارب يجوب شوارع إيطاليا في كرنفال شعبي بالسيف والنسر وزير الصحة يؤكد أهمية دور الوزارة لتصب للنهوض بالخدمات الصحيةأسرع قطار في الهند يتعطل في اليوم الأول لتشغيله والسبب بقرة ! الشواربة : يرجح إحالة عطاء التنفيذ لمشروع معالجة مشكلة بركة الببسي آواخر العام الجاريالافراج عن الاردنيين الثلاثة المعتقلين في ايران"شباب النواب" تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامةتحذيرات لميغان ماركل بالتوقف عن العصيان الملكي أمام العامة مع الأمير هارياتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة وصل في تنمية مهارات الشبابالمؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة"فلسطين النيابية" تلتقي السفير الماليزيمصرية قتلت أطفال شقيق زوجها غرقًا في الترعة خنقًا وغرقًا في قنا الاعيان يقر قانوني البنوك ومؤسسة ضمان الودائع القبض على السبعيني السعودي المتحرش بممرضة القنفذة بمكة المكرمة

رئيس سمية للتكنولوجيا يفتتح ورشة العمل الثالثة لمشروع ميداكر MEDACCR الاوروبي

ورشة العمل الثالثة لمشروع ميداكر MEDACCR الاوروبي في جامعة سمية

الكون نيوز . افتتح رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، ورشة العمل الثالثة للمشروع الاوروبي ميداكرMedaccr تحت عنوان 'بناء منظومة ضبط الجودة على اساس الاعتمادية الأوروبية للبرامج الهندسية (EUR-ACE)'، الذي تُشرف عليه الجامعة. حيث ناقشت ورشة العمل التي تعقد على مدار يومين في حرم جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، تدريب الموظفين الأكاديميين والإداريين في برامج الدراسات الهندسية الأردنية المشاركة في المشروع.

ورحب الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، بالمشاركين. ثم قدّم موجزاً عن جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وتميّزها وانجازاتها، وارتباطها بالعديد من الجامعات العالمية. مؤكداً على أهمية مشروع ميداكرMedaccr ودور الجامعة بوصفها مديرة للمشروع في الاردن، من خلال العمل على وضع وتطبيق نظام جودة الكتروني (online Quality Assurance) ، اضافة إلى وضع نظام اعتماد اكاديمي لتخصصات الهندسة في المنطقة. مبيناً أن الجامعة تركز على البعد الدولي، حيث حصلت على الاعتماد الأمريكي ايبتABET لثلاثة من البرامج التي تدرسها في الهندسة وبرنامجاً آخر في الحاسوب، وتسعى الجامعة للحصول على الاعتماد الأمريكي للأعمال AACSB، كما حصلت الجامعة على دعم من الاتحاد الأوروبي ل38مشروعاً، تقود الجامعة 5 مشاريع منها، حيث تساعد هذه المشاريع على تبادل الخبرات بين الجامعات الأوروبية والعربية. متمنياً النجاح لهذه الورشة.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور وليد سلامة، مدير المشروع، على عمق العلاقة بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والدول الأوروبية في نقل وتبادل الخبرات. مبيناً أهمية هذه الورشة، التي تناولت عدة محاور من أبرزها؛ دراسة عن نظام التعليم العالي في الاردن وارتباطه بمعايير الجودة الدولية والمحلية، الاعتماد الاكاديمي لبرامج الهندسة، استراتيجية الاردن في مجال اعتماد برامج التدريس في الهندسة، تطبيق مراكز الاعتماد الاكاديمي في الاردن في الجامعات الاردنية والاستفادة من هذه الورشة، التعرف على تجارب الآخرين وخصوصا الاوروبيين في مجال الاعتماد الاكاديمي، ايجاد منظومة دراسة لتخصصات الهندسة، والعمل على تدريب الموظفين الأكاديميين والإداريين في برامج الدراسات الهندسية الأردنية المشاركة في المشروع.

وشارك في هذه الورشة، جامعة جنوى- ايطاليا، معهد البوليتكنيك في بورتو- البرتغال، نقابة المهندسين الاردنيين، جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، وجامعة العلوم والتكنولوجيا.
[12-02-2019 08:50 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :