الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبزاشغال اربد تعلن اغلاق طريق اربد الرمثا لغايات اعادة التعبيد الشرطة الأمريكية تحقق في محاولة شرطي قتل مغني الراب 50 سنت شخصيات زرقاوية تطلق مبادرة الزرقاء مدينتي لدعم البلديةتواجد امني في عدة مناطق بالسلطترامب المحارب يجوب شوارع إيطاليا في كرنفال شعبي بالسيف والنسر وزير الصحة يؤكد أهمية دور الوزارة لتصب للنهوض بالخدمات الصحيةأسرع قطار في الهند يتعطل في اليوم الأول لتشغيله والسبب بقرة ! الشواربة : يرجح إحالة عطاء التنفيذ لمشروع معالجة مشكلة بركة الببسي آواخر العام الجاريالافراج عن الاردنيين الثلاثة المعتقلين في ايران"شباب النواب" تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامةتحذيرات لميغان ماركل بالتوقف عن العصيان الملكي أمام العامة مع الأمير هارياتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة وصل في تنمية مهارات الشبابالمؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة"فلسطين النيابية" تلتقي السفير الماليزيمصرية قتلت أطفال شقيق زوجها غرقًا في الترعة خنقًا وغرقًا في قنا الاعيان يقر قانوني البنوك ومؤسسة ضمان الودائع القبض على السبعيني السعودي المتحرش بممرضة القنفذة بمكة المكرمةفرنسيين وضعوا الصليب المعقوف على مقابر اليهود في فرنسا ونتنياهو يرد النائب النهار يناشد الملك بنقل شباب "مسيرة العقبة" الى الديوان الملكي بحافلات الامن العام

أمانة عمان و"السير" يبحثان مواضيع العمل المشتركة وسبل تطويرها

الدكتور يوسف الشواربه والعقيد الركن باسم الخرابشة

الكون نيوز . زار أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه صباح اليوم إدارة السير المركزية والتقى مديرها العقيد الركن باسم الخرابشة لبحث عدد من مواضيع العمل المشتركة وسبل تطويرها بحضور نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي وكبار المسؤولين في إدارة السير .



وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، أن الربط الالكتروني بين المؤسسات يعد من أهم مفاتيح تطوير العمل والارتقاء بالخدمات المُقدمة وهو ما يعزز من ثقة المواطن بالمؤسسات العامة .

واضاف بأن الفترة المقبلة ستشهد تغيير جذري وكامل في الخدمات الحكومية ترجمة للتوجيهات الملكية في التحول للمنظومة الالكترونية التي من شأنها توفير الوقت والجهد على المواطنين والحصول على الخدمة الأفضل .

واشار الشواربة إلى ضرورة الانفتاح والاستماع للمواطنين وارائهم وهو ما يعزز منظومة العمل المؤسسي والسير بالاتجاه الصحيح، مبيناً أهمية الخدمات الحكومية الالكترونية في تعزيز ثقة المواطن بالاجراءات الحكومية والتي تصب في تحقيق الخدمة العامة الأفضل وتعديل السلوكيات الخاطئة بعيدا عن أي اسباب مالية .

من جانبه اشاد مدير إدارة السير العقيد الركن باسم الخرابشة، بالعلاقة الاستراتيجية التشاركية بين امانة عمان وادارة السير والتي تشكل انموذجا يحتذى في العمل العام وتقديم الخدمات للمدينة ومواطنيها وباعلى مستوى .

كما اشاد بالجهود التي بذلتها دائرة تكنولوجيا المعلومات في امانة عمان في الفترة الماضية وتقديم الخدمات لنحو 24 الف مواطن راجعوا إدارة السير منذ صدور العفو العام بكل سهولة ويسر .

واكد العقيد الخرابشة على مضي إدارة السير في توظيفها للتكنولوجيا التي تحد من نسبة الاخطاء التي قد تحدث فضلا عن أهميتها في خدمة الحركة المرورية على شوارع وتقاطعات عمان في ظل مشاريع البنى التحتية التي تنفذها امانة عمان والتي من شأنها تقديم الحلول الناجعة للواقع المروري بالمدينة.

ونوه إلى ان مديرية الامن العام بصدد تنفيذ جملة من البرامج والمشاريع التوعوية الموجهة لكل فئات المجتمع والخاصة بالتوعية المرورية والامنية .ك

واطلع أمين عمان في إدارة السير على آلية المتابعة ومراقبة العملية المرورية على الشوارع والتقاطعات في عمان ومتابعة الملاحظات الواردة من خلال غرفة العمليات الرئيسية في ادارة السير . مثمنا الجهود التي تبذلها كوادر السير لضمان الانسيابية المرورية .
[12-02-2019 08:45 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :