سائق تاكسي أردني : 99 % من الأطباء ينصحون بالركوب معي الخارجية الفلسطينية لكوشنر : لسنا بحاجه الى عيديتك9 من كل 10 مشاه يتوفون بسبب السيارات انتحلا شخصية راكبين لتنفيذ جرائمهما ووقعا في قبضة الأمن .. تفاصيلوزير التربية يوضح للطلبة بخصوص أسئلة امتحانات التوجيهي وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيينفرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها بالصورة .. شاب يلبس ولي العهد الشماغ الأردني البطاينة يكشف موعد الاعلان عن وظائف الفئة الثالثة مضر زهران يرد على ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين : لا تستفز مشاعر 8 مليون أردني ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين رحمه اللهمعجزة إلهية تخرج سيدة مغربية من ظلمات القبر بعد وفاتها لمدة 9 أيام بالصور .. قطع أثرية أردنية وملابس شعبية وتراثية نادرة العثور على 600 سيجارة الكترونية داخل مخابئ سرية والتحفظ عليهاشخصيًا زعيم كوريا الشمالية يشرف على سلاحه النووي الجديد عقب لقائه بترامبطريقة ايقاف الرسائل الدعائية التي تصل على هواتف الأردنيين المحمولةالسودان توضح حول ما تدم تدوله من رفضها استقبال وفدي قطري ارادة ملكية بتعيين محمد سعيد عضو في مجلس الأعيانإليسا تعلن خبر سيء لجمهورها بشأن كليبها الجديد الغاء عطلة السبت أسبوعين متتالين لبعض الموظفين .. تفاصيل

خليل عطية يطالب البرلمان العربي بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات بالقدس

المائب الاردني خليل عطيه

الكون نيوز . طالب النائب المهندس خليل عطية، البرلمان العربي بضرورة التأكيد على الوصاية الهاشمية للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وقال، خلال كلمته في اجتماع البرلمان العربي المنعقد حاليا بمقر الجامعة العربية في القاهرة، إن الوصاية الهاشمية تحافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية من إجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

وأعرب عطية عن شكره إلى أعضاء اللجنة السياسية في البرلمان العربي لتأكيدهم على الوصاية الهاشمية ودعمها باعتبارها أحد اهم الضمانات للحفاظ على المقدسات والوجود العربي الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة.

واكد ضرورة أن يدعم البرلمان العربي جهود الأردن في دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا' في تأمين الأموال اللازمة لاستمرارية عملها وتعويض العجز جراء قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بقطع المساعدات الأميركية عن الوكالة.

كما طالب عطية، البرلمان العربي بضرورة تأكيده على دعم موقف القيادة الفلسطينية الشرعية في رفضها للمشاركة في مؤتمر وارسو.

وقال 'أرجو أن يتضمن تقرير لجنة فلسطين فقرة تؤكد على أن البرلمان العربي يقف خلف القيادة الفلسطينية الشرعية والممثل الوحيد للشعب الفلسطيني لموقفها المشرف في رفض صفقة القرن التي هي صفقة تصفية القضية الفلسطينية'.

وأضاف عطية، عضو البرلمان العربي، 'أطالب بدعوة الحكومات العربية بأن لا تتجاوز موقف القيادة الفلسطينية من صفقة القرن وأن تقف بكل قوة خلفها بدعم موقفها المشرف الرافض بقوة لهذه الصفقة التي لن تجلب ألا الخزي والعار لكل من يعترف بها وان ندعوها بعدم حضور المؤتمر الذي سيعقد في وارسو عاصمة بولندا اليوم الثلاثاء تحت رعاية أميركا لبحث صفقة القرن والتطبيع مع العدو وأن ندعوها بعدم الاعتراف بأي جهة تدعي بأنها تمثل الشعب الفلسطيني قد تحضر المؤتمر'.

وطالب عطية، البرلمان العربي بدعوة الحكومات العربية بتوفير الأموال إلى الشعب الفلسطيني عبر القيادة الفلسطينية الشرعية خاصة في ضوء القرارات الأميركية بقطع المساعدات الأميركية عن الشعب الفلسطيني، مشددا على ضرورة أن يوجه البرلمان العربي تحية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على صمودهم وخاصة مسيرات العودة التي تؤكد على حق العودة للاجئين إلى فلسطين التاريخية.
[12-02-2019 08:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :