بالصور : عمر عبداللات وابنته ديالا وأردنيون يعلقون : لا نصدق أنها ابنتكالهكر الأردني أحمد صالح يخترق صفحة الكاتب السعودي الزهيان بعد سبابه للأردن سائق تاكسي أردني : 99 % من الأطباء ينصحون بالركوب معي الخارجية الفلسطينية لكوشنر : لسنا بحاجه الى عيديتك9 من كل 10 مشاه يتوفون بسبب السيارات انتحلا شخصية راكبين لتنفيذ جرائمهما ووقعا في قبضة الأمن .. تفاصيلوزير التربية يوضح للطلبة بخصوص أسئلة امتحانات التوجيهي وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيينفرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها بالصورة .. شاب يلبس ولي العهد الشماغ الأردني البطاينة يكشف موعد الاعلان عن وظائف الفئة الثالثة مضر زهران يرد على ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين : لا تستفز مشاعر 8 مليون أردني ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين رحمه اللهمعجزة إلهية تخرج سيدة مغربية من ظلمات القبر بعد وفاتها لمدة 9 أيام بالصور .. قطع أثرية أردنية وملابس شعبية وتراثية نادرة العثور على 600 سيجارة الكترونية داخل مخابئ سرية والتحفظ عليهاشخصيًا زعيم كوريا الشمالية يشرف على سلاحه النووي الجديد عقب لقائه بترامبطريقة ايقاف الرسائل الدعائية التي تصل على هواتف الأردنيين المحمولةالسودان توضح حول ما تدم تدوله من رفضها استقبال وفدي قطري ارادة ملكية بتعيين محمد سعيد عضو في مجلس الأعيان

المفرق :انذار ومخالفة (152) محلا تجاريا مخالفا لشروط الصحة

تعبيرية

الكون نيوز . أنذرت مديرية صحة المفرق من خلال كوادرها 149 محلا تجاريا في حين تم مخالفة 3 محال اخرى من خلال 4045 زيارة ميدانية في المحافظة تم تنفيذها منذ بداية العام الحالي، وفقا لمديرها الدكتور هاني عليمات.

واضاف عليمات ان الجولات الميدانية اسفرت عن ضبط واتلاف 97 كيلوغراما من مختلف انواع المواد التموينية والغذائية و664 لترا من العصائر والحليب، لافتا الى ان المديرية تعمل على تنظيم جولات تفتيشية لمختلف المصانع والمحال التجارية ممن يتركز نشاطها على غذاء المواطن بما يضمن عدم التلاعب به ومطابقته للمواصفات والمقاييس الاردنية وصالحيته للاستهلاك البشري.

وأوضح ان المديرية نفذت 12 جولة تفتيشية على مصانع للاغذية للتأكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة، اضافة الى 16 جولة تفتيشية على عدة مصانع تختص في عدد من الصناعات غير الغذائية وتم توجيه مخالفة لاحدها نظرا لوجود عدد من السلبيات التي طالت عمله.

وبين انه تم جمع العشرات من عينات المياه من مصادرها الرئيسية والخطوط الناقلة والشبكات الرئيسية والفرعية وخزانات المياه الخاصة بالمواطنين ومحطات تحلية المياه وتم ارسالها لمختبرات مديرية صحة المفرق للتاكد من سلامتها من اي جراثيم او شوائب وصالحة للشرب في حين تم ايضا اخذ عينات من المياه العادمة وارسالها الى مختبر الصحة العامة في العاصمة عمان، لافتا الى ان النتائج كانت مطابقة وسليمة.

واوضح عليمات انم تم اجراء كشف ميداني للصحة المدرسية والسنية على جميع مدارس مخيم الزعتري للاجيئن السوريين، لافتا الى انه تم اصدار 921 شهادة صحية للعمالة الوافدة في المفرق .
[12-02-2019 02:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :