الذهب بأعلى سعر في 2019القيسي يرعى ورشة حول مراجعة النظام الداخلي لـ"النواب"بوتين يهدد الولايات المتحدة علنًا بنشر القذائف والصواريخ فيها وفي أوروباإضاءة الهاتف الجوال تتسبب في إصابة ثلاثينية تايوانية بـ 500 ثقب في القرنيةاجواء باردة غائمة ماطرة الحكومة تنفي تلقي طلبات تعويض من شركات دخان عالميةسجن وافد مصري في الكويت 5 أعوام مع الشغل في قضية أمن دولةاسبانيا تبدأ بإعادة توطين 662 لاجئا سوريا يقيمون في الأردن4 اصابات اثر حادث تصادم في عمانمحاميين الكويت يحذرون: تدخين المرأة للشيشة أو السجائر يسقط عنها حضانة أطفالهاالحكومة تقرر الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية العامصرف مستحقات معلمي الاضافي الخميسطالبة بجامعة نجران كتبت على الجدار (كل يوم أجي هنا اتركوا لي بقايا أكلكم محتاجه) الشيخ المصلح: يجوز ذكر الله والتسبيح في دورات المياه بعد وفاة أطفالهم السبعة الكنديين يتبرعون بـ257 ألف دولار للأسرة السوريةالحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعديةجمعية أهل الخلود تحتفي "بالأميرة لالة خديجة " نمودج الطفولة بالمغربوزارة العمل تم تشغيل ما يقارب ٢٠٠٠ باحث عن عمل من بداية العام مواطن فنزويلي يعلن اسلامه في الاردن اليوم الاربعاء200 الف طلب لدعم الخبز تم تقديمه اليوم

تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة


الكون نيوز . أعلن تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة 'جيزي' الشرق الأوسط: 'يسعدنا بكل فخر أن نعلن عن حصول حلول تكنولوجيا الأبواب من'جيزي' على جائزتين جديدتين من مجلس التصميم الألماني. فقد تم الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب ’تي إس 5000 سوفت كلوز‘ في فئة 'التجهيزات الخاصة بالأبنية' ضمن جوائز 'آيكونيك' لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. كما نال النظام المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية ’إف إيه جي سي 170‘ تنويهاً خاصاً ضمن فئة ’البناء والعناصر‘ في جوائز التصميم الألمانية.'

جوائز 'آيكونيك': الفوز من نصيب نظام إقفال الأبواب من 'جيزي'
تمّ الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب الجديد 'تي إس 5000 سوفت كلوز' في فئة 'التجهيزات الخاصة بالأبنية' ضمن جوائز 'آيكونيك' لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. وبفضل ما يتمتع به من قوة عالية في مجال الإغلاق النهائي، يساهم هذا النظام في توفير قدرة إغلاق الأبواب بشكل آمن وبهدوء استثنائي، حتى في مواجهة الرياح أو فوة الشفط – كما هي الحال في أبواب الدخول إلى المرآب تحت الأرض أو عبر السلالم. ويعتبر نظام إقفال الأبواب 'تي إس 5000 سوفت كلوز' الحل الأمثل للعملاء أو الأفراد الذين يرغبون في إغلاق أبوابهم بهدوء وأمان، كالمستشفيات والفنادق والمباني السكنية على سبيل المثال.

ويتمثّل الهدف من جوائز 'آيكونيك': للتصميم الداخلي المبتكر في اكتشاف الأفضل في جميع مجالات التصميم الداخلي. ويتم إختيار المنتجات الفائزة بفضل قدرتها على إثارة إعجاب أعضاء هيئة التحكيم من حيث القيمة العملية والوظيفة العملية وسهولة الاستخدام إلى جانب درجة الابتكار. وسيقام حفل توزيع جوائز 'آيكونيك' يوم 13 يناير 2019 في إطار المعرض الدولي للأثاث والديكور الداخلي الذي تنظمه جمعية 'كولونيا' للفنون.

جائزة التصميم الألمانية: تنويه خاص لوصلة التمديد اللاسلكية من 'جيزي'
تهدف جائزة التصميم الألمانية إلى الاعتراف بجودة التصميم وتكريمها. وقد كرمت لجنة التحكيم النظام الجديد المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية 'إف إيه جي سي 170' من 'جيزي' بجائزة 'تنويه خاصة' في فئة 'البناء والعناصر'. ويهدف هذا التمييز لتكريم الأعمال التي تتضمن في تصميمها جوانب أو حلول ناجحة بشكل استثنائي.

تحتاج أبواب الحماية من الحرائق إلى الإغلاق بشكل آمن وتلقائي عند تشغيل مفتاح الدخان في حالة الطوارئ؛ بالتالي فإن الأنظمة المخصّصة إبقاء الأبواب مفتوحة تجعلها أكثر سهولة. يعتبر حل وصلة التمديد اللاسلكية 'إف إيه جي سي 170' حلاً يحظى بالكثير من الترحيب، بحيث يتيح لكواشف الدخان المثبتة في الأسقف ومفاتيح التشغيل اليدوية المثبتة على أنظمة 'جيزي' لإبقاء الأبواب مفتوحة بالاتصال لاسلكيا بالوحدة اللاسلكية على الكاشف المثبت على عتبة الباب. هذا يجعل من نظام الباب الحل المثالي إذا كانت التغييرات الهيكلية غير مستحبة أو مستحيلة، كما هي الحال في المباني المدرجة على قائمة التراث العالمي، لأنه يسمح ببقاء التصميم على حاله.

تعد ’جائزة التصميم الألمانية‘ واحدة من مسابقات التصميم العريقة عالمياً؛ كما تعتبر جائزة دولية متميزة من مجلس التصميم الألماني. وهي تهدف إلى اكتشاف وعرض اتجاهات التصميم الفريدة وتكريمها.

وأضاف تشارلز كونستانتين: 'يعد الفوز بجوائز ’آيكونيك‘ لعام 2019 المرموقة وجائزة التصميم الألمانية لعام 2019 إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل النجاحات التي أحرزتها ’جيزي‘ في الفترة الأخيرة في هذه السوق التي تشهد طلباً متزايداً. يسعدنا أن نتلقى هذه الجوائز المرموقة ونفتخر بترسيخها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ كما أننا نتطلع إلى مواصلة ابتكاراتنا التي تسهم بإحداث تغيرات جذرية رائدة في منظومة التقنيات الخاصة بالأبواب والنوافذ وقطاع أنظمة السلامة في المنطقة وخارجها.'


[12-02-2019 02:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :