بازار لبيع المأكولات الشعبية والمنتجات التراثية بأيادي نساء مادباشاب يتهم رجال أمن في اربد بالاعتداء عليه وضربه والأمن يوضحرجال الدين في سريلانكا يدعون النساء المسلمات لعدم ارتداء النقابتعميم برقم هاتف لاستقبال شكاوى الأردنيين على مدار الساعة تخصيص ساحات في 20 بلدية لبيع الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مناسبة خلال رمضان وتحت اشراف الأمنالحكومة تتوجه لتحديد سقف لسعر القطائف في رمضان فتح باب التقديم للمتقاعدين العسكريين للحصول على قروض / رابط لكافة التفاصيل والشروطولي العهد:مستوى متميز وصلت إليه القوة البحرية والزوارق الملكيةالتعليم العالي يعلن اسس قبول الطلبة في الجامعات بالتفصيلتعميم من البنك المركزي لكافة البنوك في الاردنرضوى الشربيني تثير الجدل في الأردن والأردنيون يحذرون زوجاتهم من مشاهدتهامدرسة مؤتة الأساسية الأولى تنظم يوما طبيا مجانيا تفاصيل حول سياسة قبول الطلبة بالجامعاتتصريح من الحموري حول الدينار الاردنيالهيئة العامة للرياضة تعلن استضافة المملكة لرالي داكار السعودية 2020 يناير المقبلالنسور نائباً لمدير القضاء الشرطي والربيحات رئيساً لمحكمة الشرطةالاردنية ايمان عفانة:الموت قد اقترب مني طفلة لم تكمل عامها الأول تلقى حتفها في مادبا بلا ذنب الرئيس العام في اللقاء الإعلامي: الإعلام الهادف يحرص على نشر رسالة المملكة الوسطية في خدمة الإسلام والمسلمينإصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

الرخاء لرجال الاعمال تستضيف خبراء الضريبة من شركة BDO الأردن


الكون نيوز . استضافت جمعيه الرخاء لرجال الاعمال في مقرها في عمان مجموعة من خبراء الضريبة في شركة BDO الأردن حيث مثلهم الأستاذ مهند قنيبي للتحدث في ندوة عقدت تحت عنوان 'قانون الضريبة الجديد وتعديلاته'.

حيث هدفت الندوة إلى تسليط الضوء على التعديلات التي طالت بنود قانون ضريبة الدخل للشركات والافراد على حد سواء. ومن خلال المقارنة بين القانون القديم وتعديلاته تم توضيح الأثر المالي المترتب على المؤسسات والافراد؛ الامر الذي يساعد على تمكين المشاركين من تقديم اقراراتهم الضريبية بالشكل الصحيح، ومتابعه أعمالهم وفق المستجدات على القانون.

وخلال الندوة قدم الأستاذ مهند قنيبي عرض مفصل عن أبرز التعديلات على القانون الجديد، مبيناً بحالات عملية الآثار الإيجابية والسلبية على المكلفين، حيث أنه من الضروري توضيح الجوانب الإيجابية من جراء التعديلات الأخيرة - وليس كما اشيع بأن جميع التعديلات سلبية على الافراد والمؤسسات- الامر الذي ساعد على وضوح الرؤية لدى الحضور الذي زاد عن تسعين مشارك من أعضاء الجمعية من رجال الاعمال والمحللين الاقتصاديين.

ونوه المحاضر القنيبي بأن شركة BDO قامت مؤخراً بإصدار كتاب ضريبي جُمعت فيه التعديلات الضريبية وأطر العمل بها، وأشار أن ما يميز الكتاب الجديد أن جميع المقارنات الضريبية عرضت باللغتين العربية والإنجليزية؛ ليتيح للمستثمرين الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في الأردن فرصة التعرف على النصوص الضريبية باللغة الإنجليزية.

وأكد الدكتور محمد الددو رئيس لجنة التدريب على أهمية العمل المشترك في تقديم العديد من الندوات والمحاضرات لأعضاء الجمعية مما يثري خبراتهم لما فيه مصلحتهم ومصلحه أعمالهم وهو الدور التنموي والثقافي الذي تلعبه الجمعية.

من جانبه، أكد الأستاذ رامي السمان الشريك المحلي لشركة BDO على ضرورة نشر مثل هذه الندوات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتصل الى أكبر عدد من المتأثرين بتعديلات القانون، ولا يجب اقتصارها على الحضور في الندوة فقط لتعميم الفائدة بين أفراد المجتمع.

ومن الجدير بالذكر أن شركة BDO الأردن عضو في شركة BDO العالمية والتي تصنف كواحدة من اهم الشركات الرائدة في مجال التدقيق والخدمات الضريبية والاستشارية، ولديها أكثر من 1500 مكتب في 162 دولة من مختلف انحاء العالم ويعمل لديها أكثر من 80 الف موظف كفؤ ومدرب. حيث تعمل BDO الأردن وفقا للمواصفات والمقاييس والمعايير العالمية للجودة.









[12-02-2019 01:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :