سائق تاكسي أردني : 99 % من الأطباء ينصحون بالركوب معي الخارجية الفلسطينية لكوشنر : لسنا بحاجه الى عيديتك9 من كل 10 مشاه يتوفون بسبب السيارات انتحلا شخصية راكبين لتنفيذ جرائمهما ووقعا في قبضة الأمن .. تفاصيلوزير التربية يوضح للطلبة بخصوص أسئلة امتحانات التوجيهي وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيينفرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها بالصورة .. شاب يلبس ولي العهد الشماغ الأردني البطاينة يكشف موعد الاعلان عن وظائف الفئة الثالثة مضر زهران يرد على ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين : لا تستفز مشاعر 8 مليون أردني ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين رحمه اللهمعجزة إلهية تخرج سيدة مغربية من ظلمات القبر بعد وفاتها لمدة 9 أيام بالصور .. قطع أثرية أردنية وملابس شعبية وتراثية نادرة العثور على 600 سيجارة الكترونية داخل مخابئ سرية والتحفظ عليهاشخصيًا زعيم كوريا الشمالية يشرف على سلاحه النووي الجديد عقب لقائه بترامبطريقة ايقاف الرسائل الدعائية التي تصل على هواتف الأردنيين المحمولةالسودان توضح حول ما تدم تدوله من رفضها استقبال وفدي قطري ارادة ملكية بتعيين محمد سعيد عضو في مجلس الأعيانإليسا تعلن خبر سيء لجمهورها بشأن كليبها الجديد الغاء عطلة السبت أسبوعين متتالين لبعض الموظفين .. تفاصيل

نور التونسية تطلق تعاونها الطربي مع مروان خوري بأغنية "عجلت كتير"


الكون نيوز . أطلقت الفنانة نور التونسية، أغنية جديدة باللجهة اللبنانية حملت عنوان 'عجلت كتير' تعاونت في كلماتها مع الفنان اللبناني مروان خوري، وألحان محمود عيد، وقام بعملية التوزيع الموسيقي عمر الصباغ، لتسند مهمة الميكس والماستر للمهندس محمد المقهور، وهي خطوة جديدة تقوم بها نور كونها تنتمي للفن الطربي التي تفضله وتنتمي إليه، حيث تقول في مقدمتها:

عجلت كتير عالفلّه والله بكِّير

كان أملي أيامي تحلِّي و تبقالي كتير

عجلت كتير عآخرتي حرقت الأيام

يا دني بشرفك شو عملتي قتلتيني حرام

كان فيك تحكي لي

تجن تلوم وبلا ما تصير الذكرى

وأعربت نور التونسية عن سعادتها بالتعاون الأول الذي جمعها مع الفنان الشامل مروان خوري، الذي قدم لها كلمات للأغنية متميزة حملت معاني جميلة في الحب، متمنية تكرار التجربة معه في أعمال جديدة مقبلة، مؤكدة سعادتها أيضاً بتكرار تعاونها مع الملحن محمود عيد في تعاونها الثاني معه، بعد أغنيتها السابقة 'الدويتو' التي قدمتها مع الفنان اللبناني آدم بعنوان 'الله يخلينا لبعض' عام 2016، والتي صوتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني بسام الترك.

وقد طرحت أغنية 'عجلت كتير' عبر قناة شركة A2B media Production على 'اليوتيوب'، الى جانب الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية وتطبيقات 'أنغامي' و 'أي توينز'.

يذكر أن أخر أغنيات نور التونسية المنفردة 'جابها فراسو' باللجهة التونسية وقدمتها العام الفائت، من كلمات والحان توفيق المغربي.






[12-02-2019 12:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :