ترامب المحارب يجوب شوارع إيطاليا في كرنفال شعبي بالسيف والنسر وزير الصحة يؤكد أهمية دور الوزارة لتصب للنهوض بالخدمات الصحيةأسرع قطار في الهند يتعطل في اليوم الأول لتشغيله والسبب بقرة ! الشواربة : يرجح إحالة عطاء التنفيذ لمشروع معالجة مشكلة بركة الببسي آواخر العام الجاريالافراج عن الاردنيين الثلاثة المعتقلين في ايران"شباب النواب" تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامةتحذيرات لميغان ماركل بالتوقف عن العصيان الملكي أمام العامة مع الأمير هارياتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة وصل في تنمية مهارات الشبابالمؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة"فلسطين النيابية" تلتقي السفير الماليزيمصرية قتلت أطفال شقيق زوجها غرقًا في الترعة خنقًا وغرقًا في قنا الاعيان يقر قانوني البنوك ومؤسسة ضمان الودائع القبض على السبعيني السعودي المتحرش بممرضة القنفذة بمكة المكرمةفرنسيين وضعوا الصليب المعقوف على مقابر اليهود في فرنسا ونتنياهو يرد النائب النهار يناشد الملك بنقل شباب "مسيرة العقبة" الى الديوان الملكي بحافلات الامن العامإطلاق دراسة حول مساهمة الشركات الناشئة في الاقتصاد الأردني عمانسعودي حاول القيام بوظيفته فهوى داخل حفرة صرف صحي في جازانالجمارك تعاملت مع 2598 قضية تهريب خلال 2018بعد اختفائه لمدة 27 يومًا في الحرم المكي العثور على العبدلي بجدة"مواقع التواصل الاجتماعي وقواعد الحذر" محاضرة في متحف المشير حابس المجالي

بالصور الفنانة زين عوض ضيفة شرف مهرجان ضيافة في دبي


الكون نيوز . بحضور لافت ، برزت النجمة الأردنية زين عوض كضيفة شرف في حفل مهرجان ضيافة بنسخته الثالثة في أتلانتس دبي فأضفت على المناسبة رونقا أردنياً جذاباً إلى جانب نخبة من نجوم الفن في العالم العربي ومن مختلف البلدان.

وفي تصريحات خاصة تحدثت زين عن مشاركتها في النسخة الثالثة لمهرجان ضيافة فأكدت سعادتها الكبيرة لتواجدها مع نجوم الفن العربي، معتبرة اجتماع الفنانين العرب في مناسبة كهذه إضافة للفن بحد ذاته.

وأكدت بأن لمهرجان ضيافة معاني كبيرة وسامية تلامس الروح الحقيقية للفن، لافتة إلى تسمية المهرجان لهذه النسخة باسم كوكب الشرق أم كلثوم ما يدلل على التقدير الكبير الذي يبديه المهرجان للفن بعظمته البعيدة المدى على حد تعبيرها.

وأبدت سرورها الكبير حين انبرت مع مدير عام راديو رابعة، فيليب رياشي، لتكريم المخرج الإماراتي علي مصطفى، مشددة على أن كل ما في المهرجان يدعو للسعادة العميقة.

ووصفت المهرجان عموما بالعلامة بارزة لدبي والخليج والمنطقة العربية على حد سواء.

وشاركت زين عوض في المهرجان وفي التكريم إلى جانب نجوم العرب مثل: نيللي كريم وسميرة سعيد وأيمن زيدان وصابر الرباعي وصابرين ورضوان المغربي وصابرين وسيرين عبد النور وهيفاء حسين وهيا عبد السلام وآخرون.


[12-02-2019 12:20 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :