اعلان موعد بدء الامتحانات النظرية للدورة الاستثنائية في جامعة البلقاءاشعال 16 ألف شمعة غدا في السلط بالصور : عمر عبداللات وابنته ديالا وأردنيون يعلقون : لا نصدق أنها ابنتكالهكر الأردني أحمد صالح يخترق صفحة الكاتب السعودي الزهيان بعد سبابه للأردن سائق تاكسي أردني : 99 % من الأطباء ينصحون بالركوب معي الخارجية الفلسطينية لكوشنر : لسنا بحاجه الى عيديتك9 من كل 10 مشاه يتوفون بسبب السيارات انتحلا شخصية راكبين لتنفيذ جرائمهما ووقعا في قبضة الأمن .. تفاصيلوزير التربية يوضح للطلبة بخصوص أسئلة امتحانات التوجيهي وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيينفرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها بالصورة .. شاب يلبس ولي العهد الشماغ الأردني البطاينة يكشف موعد الاعلان عن وظائف الفئة الثالثة مضر زهران يرد على ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين : لا تستفز مشاعر 8 مليون أردني ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين رحمه اللهمعجزة إلهية تخرج سيدة مغربية من ظلمات القبر بعد وفاتها لمدة 9 أيام بالصور .. قطع أثرية أردنية وملابس شعبية وتراثية نادرة العثور على 600 سيجارة الكترونية داخل مخابئ سرية والتحفظ عليهاشخصيًا زعيم كوريا الشمالية يشرف على سلاحه النووي الجديد عقب لقائه بترامبطريقة ايقاف الرسائل الدعائية التي تصل على هواتف الأردنيين المحمولة

معلمة هندية أعادت ابنها للحياة مرة أخرى بتوأمين بواسطة سائله المنوي !

التوأمين (تصوير آخرون)

الكون نيوز . أعادة الملمة الهندية '' راجشير باتيل''، البالغة من العمر (49)عامًا، فجر اليوم الثلاثاء، ابنها المتوفى عام (2016) للحياة مرة أخرى، وذلك بعد ولادة طفليه التوأم من أم بديلة، حيث احتفظت الأم بالسائل المنوي لابنها المتوفى، وفقًا لنصائح طاقم الأطباء الذي كان يتابع حالة ابنها قبل وفاته في (لندن).

وأنجبت الأم البديلة اليوم الثلاثاء التوأم (راثامش، بريشا)، لعد عملية التلقيح الصناعية، التي خضعت لها في إحدى المستشفيات الهندية، كسابقة أولى من نوعها في العالم، كما أوضحت الأم في تصريحات إعلامية لها، أنها لم تقم جنازة لابنها منذ وفاته، ولكنها ستقيم حفلًا لولادة توأميه بعد وفاته.

[12-02-2019 12:18 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :