جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن


الكون نيوز . أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، على أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لتحقيق مصالح الدولة العليا، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وبين الحواتمة خلال لقائه في المديرية العامة اليوم، رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية في مجلس النواب، أن المواطن الأردني شريك فاعل في المنظومة الأمنية، لافتاً إلى التنسيق غير المسبوق، والتناغم في الواجبات والأدوار، بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب المدير العام لقوات الدرك عن شكره وتقديره لجهود السلطة التشريعية في دعم عمل قوات الدرك والأجهزة الأمنية، وحرص مجلس النواب على إدامة قنوات التواصل مع مؤسسات الوطن تحقيقاً للأهداف الوطنية العليا.

واستمعت اللجنة الإدارية في مجلس النواب إلى إيجاز لأهم الخطط والاستراتجيات التي تتبعها المديرية العامة للارتقاء بأداء منتسبيها، والواجبات التي تنفذها لضمان سيادة القانون وبما ينسجم مع مبادئ العدل واحترام حقوق الإنسان.

وأشاد رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك في جميع المجالات، مشيراً إلى المنهجية الواضحة، والتخطيط السليم الذي قاد قوات الدرك إلى تحقيق أعلى درجات التميز المحلي والدولي.

كما ثمن رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية، الجهود المبذولة من قوات الدرك وأدوارها الأمنية والإنسانية المتميزة، مشددين على أهمية دعم هذه الجهود، ومساندة قوات الدرك لضمان تحقيقها لأهدافها الإستراتيجية في الأعوام المقبلة.

واستذكر الوفد الضيف شهداء قوات الدرك والأجهزة الأمنية، الذين ارتقوا أثناء أدائهم لواجبهم المقدس دفاعاً عن ثرى الوطن، مشددين على ضرورة الالتفاف حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
[11-02-2019 11:12 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :