جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

توقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة

توقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة

الكون نيوز . استهلت جمعية لجنة اليتيم العربي عامها الجديد بتوقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، عن طريق فتح صندوق تعليمي بمساهمة مالية سنوية مقدارها خمسة عشر ألف دينار لمدة أربعة أعوام قادمة.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى تغطية النفقات التعليمية لمجموعة من الطلاب الجامعيين المتفوقين وغير القادرين مادياً على تغطية نفقاتهم الجامعية، وجاءت هذه الاتفاقية حرصاً من كِلا الطرفين على تمكين هذه الشريحة ودعمها للحصول على مُقومات الحياة الفُضلى لهم ولعائلاتهم. تم توقيع الاتفاقية بحضور السيدة هنا رمضان، نائب الرئيس لقسم المسؤولية الإجتماعية في شركة أدوية الحكمة، والمُهندسة صفاء جرار، المدير التنفيذي لجمعية لجنة اليتيم العربي.

ومن المعروف أن شركة أدوية الحكمة هي شركة أردنية رائدة في مجال الصناعات الدوائية، ولها تاريخ طويل بالالتزام بمفهوم المسؤولية الإجتماعية ودعمها الدائم للقطاع التنموي والعمل الخيري والتطوعي وكل ما يساهم في رفعة البلد وخدمة المجتمع، وعلى وجه الخصوص الإستثمار في قطاع الشباب ومستقبله والذي يُعول عليه للقيام بواجبه للنهضة بالبلد بشكل مستدام.

يشار إلى أن جمعية لجنة اليتيم العربي هي جمعية خيرية تعمل على تقديم المنح والقروض الميسرة للطلاب في المملكة إلى جانب إدارة المدرسة الصناعية المهنية في القدس، وقد وصل عدد الطلبة المستفيدين من خدماتها إلى يومنا هذا إلى أكثر من سبع وعشرين ألف طالب وطالبة. رسالة الجمعية تتمثل في تمكين الشباب المتفوقين والمحتاجين من خلال برنامج بنيان عن طريق توفير القروض الحسنة والمنح والدورات وورشات العمل التي تهدف لصقل مهارات الطلاب، والعمل على توفير فرص تدريب ومساعدتهم في الانخراط بسوق العمل وذلك للحصول على مقومات الحياة المعيشية الكريمة لهم ولعائلاتهم بما يساهم في تنمية المجتمعات، إلى جانب برنامج التعليم المهني وفقاً للمعايير العالمية الذي توفره المدرسة الصناعية الثانوية لطلابنا في القدس.

هذا ويذكر أن الجمعية منذ نشأتها تعمل على إدارة تبرعات الداعمين المختلفة، بما يتضمن التبرعات المقطوعة أو المنتظمة ضمن برنامج صندوق تعليمي أو كفالة طالب.
[11-02-2019 08:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :