تنافس حاد في انتخابات جمعية إدامة للطاقةذبحتونا: وزارة التربية تتعاطى مع الطلبة كفئران تجارب، واختيارية التوجيهي أثبتت فشلهاالمخابرات الهندية حذرت سيرلانكا قبل الإنفجارات الدموية بساعات اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة .. بالرابطمؤيد عبد القادر شاعراً في (امرأة .. اسمها الحلم)الدكتوراه مع مرتبه الشرف الاولى للدكتور المهندس هاشم خالد حمد الدغمي #عاجل الأمن العام اللبناني يحذر من تجنيد إسرائيل لعملاء له بالرحلات السياحية6 اسباب وراء عدم امتلاء 3 سدود بالشمالسمارة: نسعى لتوفير فرص تدريب جديدة لمهندسي جرشتصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ حول التفجيرات الإرهابية في سريلانكامجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة6 قتلى ومفقودين تحت الأنقاض في مشهد مرعب لأقوى زلزال يضرب الفلبينافتتاح فعاليات " اليوم المهني الخامس للمحاسبة " في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجياكلية الدفاع المدني تحصل على المركز الثاني في بطولة كرة الطائرة للكليات  الجامعية والجامعية المتوسطة#عاجل النقل البري تحذر من تطبيقات النقل الغير مرخصة تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينارافيخاي ادرعي: من جاور السعيد يسعد ده وضع إسرائيل وأم الدنيالواء الجامعة تحافظ على صدارة دورة الاستقلال المدرسية تليها قصبة عمانالأميرة ريما بنت طلال تشارك صورة مؤثرة للأمير النائم منذ 14عام وتدعي له بالشفاءبشر الخصاونة يشكر مهنئيه بمنصبه الجديد

توقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة

توقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة

الكون نيوز . استهلت جمعية لجنة اليتيم العربي عامها الجديد بتوقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، عن طريق فتح صندوق تعليمي بمساهمة مالية سنوية مقدارها خمسة عشر ألف دينار لمدة أربعة أعوام قادمة.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى تغطية النفقات التعليمية لمجموعة من الطلاب الجامعيين المتفوقين وغير القادرين مادياً على تغطية نفقاتهم الجامعية، وجاءت هذه الاتفاقية حرصاً من كِلا الطرفين على تمكين هذه الشريحة ودعمها للحصول على مُقومات الحياة الفُضلى لهم ولعائلاتهم. تم توقيع الاتفاقية بحضور السيدة هنا رمضان، نائب الرئيس لقسم المسؤولية الإجتماعية في شركة أدوية الحكمة، والمُهندسة صفاء جرار، المدير التنفيذي لجمعية لجنة اليتيم العربي.

ومن المعروف أن شركة أدوية الحكمة هي شركة أردنية رائدة في مجال الصناعات الدوائية، ولها تاريخ طويل بالالتزام بمفهوم المسؤولية الإجتماعية ودعمها الدائم للقطاع التنموي والعمل الخيري والتطوعي وكل ما يساهم في رفعة البلد وخدمة المجتمع، وعلى وجه الخصوص الإستثمار في قطاع الشباب ومستقبله والذي يُعول عليه للقيام بواجبه للنهضة بالبلد بشكل مستدام.

يشار إلى أن جمعية لجنة اليتيم العربي هي جمعية خيرية تعمل على تقديم المنح والقروض الميسرة للطلاب في المملكة إلى جانب إدارة المدرسة الصناعية المهنية في القدس، وقد وصل عدد الطلبة المستفيدين من خدماتها إلى يومنا هذا إلى أكثر من سبع وعشرين ألف طالب وطالبة. رسالة الجمعية تتمثل في تمكين الشباب المتفوقين والمحتاجين من خلال برنامج بنيان عن طريق توفير القروض الحسنة والمنح والدورات وورشات العمل التي تهدف لصقل مهارات الطلاب، والعمل على توفير فرص تدريب ومساعدتهم في الانخراط بسوق العمل وذلك للحصول على مقومات الحياة المعيشية الكريمة لهم ولعائلاتهم بما يساهم في تنمية المجتمعات، إلى جانب برنامج التعليم المهني وفقاً للمعايير العالمية الذي توفره المدرسة الصناعية الثانوية لطلابنا في القدس.

هذا ويذكر أن الجمعية منذ نشأتها تعمل على إدارة تبرعات الداعمين المختلفة، بما يتضمن التبرعات المقطوعة أو المنتظمة ضمن برنامج صندوق تعليمي أو كفالة طالب.
[11-02-2019 08:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :