عمان تستضيف المؤتمر الأول للأبنية الخضراء لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في 24 الجاريإيقاف 4 موظفين في الجويدة بتهمة التزوير والإضرار بالمصلحة العامةوزارة العمل تتابع موضوع طالبي الوظائف القادمين من محافظة العقبةتوضيح من ادارة السير حول اجراءات العفو العام فيما يخص التعاميم المروريةالاستهلاكية تخفض أسعار 53 سعلة غذائية بنسبة تصل إلى 35 % الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبزاشغال اربد تعلن اغلاق طريق اربد الرمثا لغايات اعادة التعبيد الشرطة الأمريكية تحقق في محاولة شرطي قتل مغني الراب 50 سنت شخصيات زرقاوية تطلق مبادرة الزرقاء مدينتي لدعم البلديةتواجد امني في عدة مناطق بالسلطترامب المحارب يجوب شوارع إيطاليا في كرنفال شعبي بالسيف والنسر وزير الصحة يؤكد أهمية دور الوزارة لتصب للنهوض بالخدمات الصحيةأسرع قطار في الهند يتعطل في اليوم الأول لتشغيله والسبب بقرة ! الشواربة : يرجح إحالة عطاء التنفيذ لمشروع معالجة مشكلة بركة الببسي آواخر العام الجاريالافراج عن الاردنيين الثلاثة المعتقلين في ايران"شباب النواب" تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامةتحذيرات لميغان ماركل بالتوقف عن العصيان الملكي أمام العامة مع الأمير هارياتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة وصل في تنمية مهارات الشبابالمؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة"فلسطين النيابية" تلتقي السفير الماليزي

توقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة

توقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة

الكون نيوز . استهلت جمعية لجنة اليتيم العربي عامها الجديد بتوقيع اتفاقية دعم ورعاية مع شركة أدوية الحكمة، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، عن طريق فتح صندوق تعليمي بمساهمة مالية سنوية مقدارها خمسة عشر ألف دينار لمدة أربعة أعوام قادمة.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى تغطية النفقات التعليمية لمجموعة من الطلاب الجامعيين المتفوقين وغير القادرين مادياً على تغطية نفقاتهم الجامعية، وجاءت هذه الاتفاقية حرصاً من كِلا الطرفين على تمكين هذه الشريحة ودعمها للحصول على مُقومات الحياة الفُضلى لهم ولعائلاتهم. تم توقيع الاتفاقية بحضور السيدة هنا رمضان، نائب الرئيس لقسم المسؤولية الإجتماعية في شركة أدوية الحكمة، والمُهندسة صفاء جرار، المدير التنفيذي لجمعية لجنة اليتيم العربي.

ومن المعروف أن شركة أدوية الحكمة هي شركة أردنية رائدة في مجال الصناعات الدوائية، ولها تاريخ طويل بالالتزام بمفهوم المسؤولية الإجتماعية ودعمها الدائم للقطاع التنموي والعمل الخيري والتطوعي وكل ما يساهم في رفعة البلد وخدمة المجتمع، وعلى وجه الخصوص الإستثمار في قطاع الشباب ومستقبله والذي يُعول عليه للقيام بواجبه للنهضة بالبلد بشكل مستدام.

يشار إلى أن جمعية لجنة اليتيم العربي هي جمعية خيرية تعمل على تقديم المنح والقروض الميسرة للطلاب في المملكة إلى جانب إدارة المدرسة الصناعية المهنية في القدس، وقد وصل عدد الطلبة المستفيدين من خدماتها إلى يومنا هذا إلى أكثر من سبع وعشرين ألف طالب وطالبة. رسالة الجمعية تتمثل في تمكين الشباب المتفوقين والمحتاجين من خلال برنامج بنيان عن طريق توفير القروض الحسنة والمنح والدورات وورشات العمل التي تهدف لصقل مهارات الطلاب، والعمل على توفير فرص تدريب ومساعدتهم في الانخراط بسوق العمل وذلك للحصول على مقومات الحياة المعيشية الكريمة لهم ولعائلاتهم بما يساهم في تنمية المجتمعات، إلى جانب برنامج التعليم المهني وفقاً للمعايير العالمية الذي توفره المدرسة الصناعية الثانوية لطلابنا في القدس.

هذا ويذكر أن الجمعية منذ نشأتها تعمل على إدارة تبرعات الداعمين المختلفة، بما يتضمن التبرعات المقطوعة أو المنتظمة ضمن برنامج صندوق تعليمي أو كفالة طالب.
[11-02-2019 08:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :