مجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان تصريح من الأمن العام الأردني حول انباء قيام ضابط بتهديد معلمين والاعتداء عليهمجامعاتنا الأردنيه عريقه ومرموقه(٨) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 108 طناً من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والازرق أردني في مكة:يا الله الجوع بشع واكسر جاه الفاسدين السارقين في بلديبالصور.انفجار تريلا كبيرة بسبب الحرارة الشديدة في القاهرة

" كاستيغ القفطان المغربي حديث الساعة بديار المهجر "

" كاستيغ القفطان المغربي حديث الساعة بديار المهجر "

الكون نيوز .

رشيد گداح / الجالية المغربية المقيمة بالخارج. إقبال كبير و حضور وازن خلال ' الدورة الثانية لمهرجان القفطان المغربي' ' caftan Show maroccain ' التي تنظمه مؤسسة إيفنت Events .

في يوم حافل و إحتفاءا بالمنتوج الوطني والزي التقليدي المغربي المعبر عن الهوية والأصالة العريقة للثقافة المغربية .
حيث تم عقد تجربة أداء رفيعة المستوى [ Casting ] يوم 06/02/2019 بقاعة برمينكام [ birmingam ] مدينة بروكسيل عاصمة بلجيكا.

حضر فيها العديد من العارضين والمصممات وحضور شرفية وازن لشخصيات معروفة بعطائها في العديد من التظاهرات الثقافية الفنية .

حيث وقع الإختيار على 15 فتاة في غاية من الجمال عارضات أزياء من مختلف الأذواق بجودة عالية من دول أوروبا ( فرنسا ، إسبانيا ، بلجيكا ....) .بإشراف لجنة التحكيم التي تضم كلا من ' أمل بوشامة ' ، ' نجود جمال '، ' نادية أوكل ' ، ' هدى كليوباطرا ' اللدين يتميزون بخبرة وكفاءة عالية في هذا المجال .

حيث إحتضنت مؤسسة Events التي يشرف عليها مولاي أحمد النعومي و يوسف بياض بالصهر على تنظيم هذه التظاهرة بكل الوسائل والإمكانات للرقي بالثقافة المغربية في الخارج في موعدها 15 فبراير 2019 بفقرات إستقبال راقية بحضور وازن لنخبة من الفنانين الكبار ونجوم لامعة وفكاهيين ، حيث سيقام حفل عشاء مميز يليه توزيع شواهد المشاركة وجوائز قيمة تعبيرا عن الوفاء للثراث المغربي الأصيل .


[11-02-2019 05:20 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :