الملك يعود الى ارض الوطنوالد الاردنية يارا:بنهاية صلاة الفجر دخل شخص وطلب مناداتي لحالة طارئة في منزلي وانقاذ ابنتيالمياه : سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /58 مراد العضايلة: الخطر يتهدد الدولة ووجودها وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطنتفاصيل حول الشاب الذي سقط اسفل جسر الدوار السابع وحقيقة انتحاره عاطف الطراونة: إعادة الموقف العربي الجامع أولوية لمواجهة حالة التصعيد في المنطقةحملة أمنية على البسطات في صويلحالحكومة ترد على أنباء حصول نائب على أراض من الخزينة وبناء فيلاقرار لفئات من أهالي غزة في الاردن الحكومة الاردنية:نسمح بتصدير الكرتون والورق الهالك دون رسوم تصديرإقرار النظام المعدل لمعادلة الشهادات من مستوى الثانوية العامةقرار بصرف 50 دينار عيدية للموظفين في بلدية رابية الكورة العمل الاسلامي:لم يعد هناك حديث عن القدس أو الدولة الفلسطينيةالزوجان روان وهاشم يرزقان بتوأم بعد 10 سنوات من الزواج في الأردنالبلقاء:حريق في محل حدادة ونجارة واصابة 3 داخلهولي العهد:في قلعة الكرك الأبية خلال لقائي مع مجموعة من الشباب دولة الرزاز هل موضوع المتسوق الخفي أكثر أهمية من ملف شركة الكهرباء الوطنية !؟ بماذا ردت الدكتورة المبيضين على الطالب الأردني الذي أخبرها بأنه حامل على ورقة امتحانه!!القبض على الأم الأردنية الغارمة عائشة قبل الافطار بساعة وبناتها الأربعة دون معيل.وثيقة

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية وتقدم نظرة معمّقة حول منتجاتها ورؤيتها الخاصة بمستقبل المضخات


الكون نيوز . تماشياً مع التزامها بمشاركة معارفها وخبراتها، وعرض أحدث الابتكارات في تكنولوجيا المضخات، استضافت 'غروندفوس'، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، ثلاثة فعاليات منفصلة للموزعين والتجار في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الفعاليات، التي أقيمت بالتعاون مع شركة 'زامل'، الموزع المعتمد لمضخات 'غروندفوس'، إلى تزويد شركاء توزيع مضخات 'غروندفوس' بعروض مباشرة عن المنتجات، وتقديم رؤية الشركة حول مستقبل المضخات، مما يتيح تحسين سوق كفاءة إستخدام المياه في المملكة العربية السعودية.

وشارك أكثر من مائة ضيف في الفعاليات الثلاث التي أقيمت في جيزان وإحساء والمدينة في الخامس والثاني عشر والتاسع عشر من شهر نوفمبر 2018 على التوالي. وركّزت هذه الأحداث على العلامات التجارية العريقة لشركة 'غروندفوس' وخدمات المباني السكنية والمنتجات والحلول المحسّنة الذكية المصممة لتوفير ظروف معيشية مريحة ومناسبة لملايين الأشخاص حول العالم.

وفي إطار تعليقه على هذه الفعاليات، قال عبد العزيز داغستاني، نائب المدير العام لشركة 'غروندفوس' السعودية: 'إن أهمية المياه النظيفة والتخلص السليم من مياه الصرف الصحي تتطلب أقصى درجات الموثوقية والأداء في عملية الضخ؛ وهذا ما تسعى’غروندفوس‘ إلى تحقيقه بفضل منتجاتها وحلولها العريقة، من أجل تحسين حياة عملائنا'.

وأضاف: 'يعتبر قطاع المياه من أكثر القطاعات الحيوية في المملكة العربية السعودية. وبفضل الدعم القائم على فهمنا العميق لتكنولوجيا المياه، تهدف هذه الفعاليات إلى تعريف الموزعين لدينا بأحدث المنتجات والمعلومات والمعارف لتحسين الموثوقية، وزيادة الأداء والتقليل من التكاليف التشغيلية لتوزيع المياه. وبفضل الطيف الواسع من المنتجات التي يمكن مشاهدتها ولمسها واختبارها، تمكن المدرّبون لدينا من تزويد الضيوف المشاركين بنظرة متعمقة حول منتجات ’غروندفوس‘ ورؤيتها الخاصة بمستقبل المضخات المصمّمة لمواجهة التحديات التي تعترض قطاع إمداد المياه في المملكة العربية السعودية، سواء حالياً أو في المستقبل'.

وقد تضمنت الفعاليات عروضًا مباشرة ومثيرة للتطبيقات المحسّنة والمبتكرة، بما في ذلك 'جيه بيه سي'، المضخات ذاتية التحضير النفاثة والمعززة، التي تعد مثالية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الإنشاءات. وتعتبر مجموعة 'جيه بيه سي' فعالة من حيث التكلفة ومثالية عندما تكون عملية التحضير الذاتية ضرورية، حيث تغطي مجموعة واسعة من الوظائف المحلية لنقل المياه وإمدادها.

وشملت العروض أيضاً مجموعة 'إن إس' لمضخات الطرد المركزي ومضخات الطرد المركزي الطرفية المدمجة. تتميز هذه المضخات الفعالة بأنها صامتة وهي مصنوعة من مواد صلبة تضمن حياة طويلة كما تتضمن خاصية حماية مدمجة من الحمل الزائد، مما يساهم بتأمين حماية إضافية.

ونذكر من المدربين الذين ساهموا في تسهيل مجريات هذه الفعاليات كلاً من محمد الحيحي، نادر إبراهيم الحجيلان وأيمن الشحيمي. وشملت العروض أيضاً مضخات عائلة 'إس بي'، وهي المضخات المعززة الغاطسة المصممة لضخ المياه النظيفة للتطبيقات المنزلية ومياه الأمطار والآبار الضحلة؛ ومضخات 'سكالا 2'، وهي مضخة معززة للمياه المتكاملة تماماً التي توفر ضغط مياه مثالي في جميع الصنابير في الأوقات كافة.








[11-02-2019 02:18 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :