وزارة العمل تتابع موضوع طالبي الوظائف القادمين من محافظة العقبةتوضيح من ادارة السير حول اجراءات العفو العام فيما يخص التعاميم المروريةالاستهلاكية تخفض أسعار 53 سعلة غذائية بنسبة تصل إلى 35 % الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبزاشغال اربد تعلن اغلاق طريق اربد الرمثا لغايات اعادة التعبيد الشرطة الأمريكية تحقق في محاولة شرطي قتل مغني الراب 50 سنت شخصيات زرقاوية تطلق مبادرة الزرقاء مدينتي لدعم البلديةتواجد امني في عدة مناطق بالسلطترامب المحارب يجوب شوارع إيطاليا في كرنفال شعبي بالسيف والنسر وزير الصحة يؤكد أهمية دور الوزارة لتصب للنهوض بالخدمات الصحيةأسرع قطار في الهند يتعطل في اليوم الأول لتشغيله والسبب بقرة ! الشواربة : يرجح إحالة عطاء التنفيذ لمشروع معالجة مشكلة بركة الببسي آواخر العام الجاريالافراج عن الاردنيين الثلاثة المعتقلين في ايران"شباب النواب" تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامةتحذيرات لميغان ماركل بالتوقف عن العصيان الملكي أمام العامة مع الأمير هارياتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة وصل في تنمية مهارات الشبابالمؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة"فلسطين النيابية" تلتقي السفير الماليزيمصرية قتلت أطفال شقيق زوجها غرقًا في الترعة خنقًا وغرقًا في قنا الاعيان يقر قانوني البنوك ومؤسسة ضمان الودائع

غروندفوس تستضيف عدداً من الفعاليات في المملكة العربية السعودية وتقدم نظرة معمّقة حول منتجاتها ورؤيتها الخاصة بمستقبل المضخات


الكون نيوز . تماشياً مع التزامها بمشاركة معارفها وخبراتها، وعرض أحدث الابتكارات في تكنولوجيا المضخات، استضافت 'غروندفوس'، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، ثلاثة فعاليات منفصلة للموزعين والتجار في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الفعاليات، التي أقيمت بالتعاون مع شركة 'زامل'، الموزع المعتمد لمضخات 'غروندفوس'، إلى تزويد شركاء توزيع مضخات 'غروندفوس' بعروض مباشرة عن المنتجات، وتقديم رؤية الشركة حول مستقبل المضخات، مما يتيح تحسين سوق كفاءة إستخدام المياه في المملكة العربية السعودية.

وشارك أكثر من مائة ضيف في الفعاليات الثلاث التي أقيمت في جيزان وإحساء والمدينة في الخامس والثاني عشر والتاسع عشر من شهر نوفمبر 2018 على التوالي. وركّزت هذه الأحداث على العلامات التجارية العريقة لشركة 'غروندفوس' وخدمات المباني السكنية والمنتجات والحلول المحسّنة الذكية المصممة لتوفير ظروف معيشية مريحة ومناسبة لملايين الأشخاص حول العالم.

وفي إطار تعليقه على هذه الفعاليات، قال عبد العزيز داغستاني، نائب المدير العام لشركة 'غروندفوس' السعودية: 'إن أهمية المياه النظيفة والتخلص السليم من مياه الصرف الصحي تتطلب أقصى درجات الموثوقية والأداء في عملية الضخ؛ وهذا ما تسعى’غروندفوس‘ إلى تحقيقه بفضل منتجاتها وحلولها العريقة، من أجل تحسين حياة عملائنا'.

وأضاف: 'يعتبر قطاع المياه من أكثر القطاعات الحيوية في المملكة العربية السعودية. وبفضل الدعم القائم على فهمنا العميق لتكنولوجيا المياه، تهدف هذه الفعاليات إلى تعريف الموزعين لدينا بأحدث المنتجات والمعلومات والمعارف لتحسين الموثوقية، وزيادة الأداء والتقليل من التكاليف التشغيلية لتوزيع المياه. وبفضل الطيف الواسع من المنتجات التي يمكن مشاهدتها ولمسها واختبارها، تمكن المدرّبون لدينا من تزويد الضيوف المشاركين بنظرة متعمقة حول منتجات ’غروندفوس‘ ورؤيتها الخاصة بمستقبل المضخات المصمّمة لمواجهة التحديات التي تعترض قطاع إمداد المياه في المملكة العربية السعودية، سواء حالياً أو في المستقبل'.

وقد تضمنت الفعاليات عروضًا مباشرة ومثيرة للتطبيقات المحسّنة والمبتكرة، بما في ذلك 'جيه بيه سي'، المضخات ذاتية التحضير النفاثة والمعززة، التي تعد مثالية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الإنشاءات. وتعتبر مجموعة 'جيه بيه سي' فعالة من حيث التكلفة ومثالية عندما تكون عملية التحضير الذاتية ضرورية، حيث تغطي مجموعة واسعة من الوظائف المحلية لنقل المياه وإمدادها.

وشملت العروض أيضاً مجموعة 'إن إس' لمضخات الطرد المركزي ومضخات الطرد المركزي الطرفية المدمجة. تتميز هذه المضخات الفعالة بأنها صامتة وهي مصنوعة من مواد صلبة تضمن حياة طويلة كما تتضمن خاصية حماية مدمجة من الحمل الزائد، مما يساهم بتأمين حماية إضافية.

ونذكر من المدربين الذين ساهموا في تسهيل مجريات هذه الفعاليات كلاً من محمد الحيحي، نادر إبراهيم الحجيلان وأيمن الشحيمي. وشملت العروض أيضاً مضخات عائلة 'إس بي'، وهي المضخات المعززة الغاطسة المصممة لضخ المياه النظيفة للتطبيقات المنزلية ومياه الأمطار والآبار الضحلة؛ ومضخات 'سكالا 2'، وهي مضخة معززة للمياه المتكاملة تماماً التي توفر ضغط مياه مثالي في جميع الصنابير في الأوقات كافة.








[11-02-2019 02:18 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :