السعودية رهف بدون حجاب في رمضان: الدين أفسد حياتي ومسرورة لعدم غسل دماغي بالإسلامالموافقة على قرار الدورة الواحدة والتكميلي قُبلة شاذة بين الممثلتين المغربيتين لبنى الزبال ونسرين الراضي تغضب المغرب معهد الرياديين والمبدعين العرب يطلق بطولة فرسان التطوير توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص بالصور .. السفارة العراقية بالاردن تتسلم الطفل المعاق باسم العزاوي من مركز علاج باربد بعد ان تركه اهله عامين دون سؤالقبيلة بني حسن : الحراكيين الأحرار لا ينتمون الينا وكل ما يقولونه ادعاء صعقة كهربائية تودي بحياة الشاب أحمد غازي داخل أحد مطاعم لواء بني كنانة

بالصور. أسد يهاجم إعلامية مصرية في مبنى ماسبيرو

الأسد في مدخل مبنى ماسبيرو(تصوير آخرون)

الكون نيوز . هاجم (أسد)، الإعلامية المصرية ومعدة برنامج (البنات حكايات) '' لمياء مصطفى''، وذلك أثناء دخولها مبنى (الإذاعة والتلفزيون) (ماسبيرو) بالقاهرة، مما تسبب في حدوث بعض الإصابات الخفيفة، لها في فخذها الأيمن، قدمها الأيسر وتم تحويلها لمستشفى (القصر العيني) لتلقي العلاج اللازم، ضد تلك الخدوش.

وروى شهود العيان الذين تواجدوا لحظة وقوع تلك الحادثة الغربية، أن مصطفى، كانت تحاول الدخول إلى ماسبيرو، عندما التقت بمدرس الأسد الذي كان يجذبه، من عنقه، مما أدى إلى غضب الأسد، وهجومه المفاجئ عليها.

كما أكدوا أن الأسد كان بصحبة مدربه، وكانوا سوف يقدمون فقرة في إحدى البرامج، لمدة (3) أشهر، إلا أن المسؤولين بماسبيرو قد ألغوا قرار دخوله عبد تلك الحادثة نهائيًا.



[11-02-2019 02:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :