اشعال 16 ألف شمعة غدا في السلط بالصور : عمر عبداللات وابنته ديالا وأردنيون يعلقون : لا نصدق أنها ابنتكالهكر الأردني أحمد صالح يخترق صفحة الكاتب السعودي الزهيان بعد سبابه للأردن سائق تاكسي أردني : 99 % من الأطباء ينصحون بالركوب معي الخارجية الفلسطينية لكوشنر : لسنا بحاجه الى عيديتك9 من كل 10 مشاه يتوفون بسبب السيارات انتحلا شخصية راكبين لتنفيذ جرائمهما ووقعا في قبضة الأمن .. تفاصيلوزير التربية يوضح للطلبة بخصوص أسئلة امتحانات التوجيهي وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيينفرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها بالصورة .. شاب يلبس ولي العهد الشماغ الأردني البطاينة يكشف موعد الاعلان عن وظائف الفئة الثالثة مضر زهران يرد على ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين : لا تستفز مشاعر 8 مليون أردني ما قاله الاسرائيلي شمعون آران عن الملك حسين رحمه اللهمعجزة إلهية تخرج سيدة مغربية من ظلمات القبر بعد وفاتها لمدة 9 أيام بالصور .. قطع أثرية أردنية وملابس شعبية وتراثية نادرة العثور على 600 سيجارة الكترونية داخل مخابئ سرية والتحفظ عليهاشخصيًا زعيم كوريا الشمالية يشرف على سلاحه النووي الجديد عقب لقائه بترامبطريقة ايقاف الرسائل الدعائية التي تصل على هواتف الأردنيين المحمولةالسودان توضح حول ما تدم تدوله من رفضها استقبال وفدي قطري

"فيدو" للعقارات تروّج وتبيع مشاريع "إعمار"


الكون نيوز . أعلنت 'فيدو' للعقارات، إحدى الشركات الصينية الرائدة في السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترويجها للعلامة البارزة في عالم العقارات، شركة 'إعمار'، عبر منصة ستقيمها في دبي مول، في الفترة بين 10 و16 فبراير 2019.

من خلال منصة 'إعمار'، سيتولى فريق 'فيدو' للعقارات المؤلف من 70 متخصصاً من أصحاب الخبرة، تقديم الدعم في الترويج وبيع المشاريع المتنوعة لشركة 'إعمار'. وتقع المنصة في الطابق الأرضي من دبي مول، عند المدخل الرئيسي للمول.

وهذه هي المرة الثانية في غضون شهرين، تنخرط فيها 'فيدو' للعقارات في الترويج لمشاريع 'إعمار'، إذ سبق لها أن أقامت منصة مماثلة في الفترة بين 23 و29 ديسمبر الماضي، نجحت أثناءها في اجتذاب الكثيرين إلى المنصة، وفي تحقيق نسبة مبيعات استثنائية.

وفي هذا السياق، قال السيد نازيش خان، المدير التنفيذي للمبيعات لدى 'فيدو' للعقارات: 'إنه فخر كبير لنا أن نكون ممثلي شركة 'إعمار' من خلال منصتنا في دبي مول، لنقوم بمهام الترويج والبيع للمشاريع المميزة جداً لهذه الشركة. وهذا الأمر يعكس سجلنا الحافل بالنجاحات، كما يجسد ثقة إعمار بقدراتنا وسمعتنا الطيبة. وسنواصل توفير المزيد من الدعم لشركة 'إعمار'، والترويج لمشاريعها المذهلة في قطاع الاستثمارات، في دبي والمنطقة.
وأضاف: 'نحن في 'فيدو' للعقارات نعتز بالعلاقة التي تربطنا بشركة 'إعمار' الرائدة في مجال المشاريع العقارية ذات الميزات العاملية. كما أن 'فيدو' للعقارات متفائلة جداً بفرص النمو في قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستلعب 'إعمار' دوراً طليعياً في هذا المجال.


[11-02-2019 02:15 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :