توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص بالصور .. السفارة العراقية بالاردن تتسلم الطفل المعاق باسم العزاوي من مركز علاج باربد بعد ان تركه اهله عامين دون سؤالقبيلة بني حسن : الحراكيين الأحرار لا ينتمون الينا وكل ما يقولونه ادعاء صعقة كهربائية تودي بحياة الشاب أحمد غازي داخل أحد مطاعم لواء بني كنانة حل لغز سرقة 12 ألف دينار من موظف تحت تهديد السلاح والقبض على الفاعلينحفل افطار للايتام والارامل في مركز امن المفرقحريق آخر في اربد والدفاع المدني يهيب بالمواطنين#عاجل .. النيران تلتهم 1000 دونم أعشاب جافة وقمح في اربد

إنجازات منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية تتواصل


الكون نيوز . تواصلت إنجازات منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية المقامة حاليا في دبي وتستمر حتى الأربعاء القادم، بعدما تمكنت اليوم الأحد نجمة منتخبنا الوطني أسماء عيسى من التتويج بالميدالية البرونزية لوزن لوزن 73 كلغم، رئيس الوفد السيد داوود شحادة بين أن برونزية اسماء عيسى جاءت بعدما تمكنت من رفع 112 كلغم.

وتعد ميدالية أسماء عيسى الرابعة لمنتخب رفع الأثقال البارالمبي في البطولة الحالية بعد ذهبيتي كل من محمد العبيدي لوزن 49 ناشئين بعد أن رفع 125 كلغم، وعمر قراده بعد أن تمكن من رفع 165 كلغم، وبرونزية محمد طربش لوزن 65 كلغم بعدما تمكن من رفع 181 كلغم.

ومن المتوقع أن ترتفع حصيلة المنتخب من الميداليات حيث سيظهر غدا محمد أبو زاهر ومعتز الجنيدي، وبارك د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية هذه الإنجازات التي تعكس حرص أبطالنا وبطلاتنا على الظهور المشرف في كل البطولات.

من جانبها أشادت الأمين العام للجنة البارالمبية الانسة مها البرغوثي بإنجاز أسماء عيسى مبدية في الوقت ذاته ثقتها بباقي اللاعبين من التمكن بالظفر بالعديد من الميداليات الملونة خلال البطولة.

وينظم نادي دبي لرياضة أصحاب الهمم هذه البطولة سنوية وهي من البطولات الرسمية الأساسية على أجندة الاتحاد الدولي ويشارك فيها عدد كبير من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم، ويشارك منتخبنا سنويا في هذه البطولة حيث أحرز العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ويلاحظ ان لاعبونا يكررون انجازاتهم الملفتة في هذه النسخة من البطولة.
[11-02-2019 11:00 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :