إيقاف 4 موظفين في الجويدة بتهمة التزوير والإضرار بالمصلحة العامةوزارة العمل تتابع موضوع طالبي الوظائف القادمين من محافظة العقبةتوضيح من ادارة السير حول اجراءات العفو العام فيما يخص التعاميم المروريةالاستهلاكية تخفض أسعار 53 سعلة غذائية بنسبة تصل إلى 35 % الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبزاشغال اربد تعلن اغلاق طريق اربد الرمثا لغايات اعادة التعبيد الشرطة الأمريكية تحقق في محاولة شرطي قتل مغني الراب 50 سنت شخصيات زرقاوية تطلق مبادرة الزرقاء مدينتي لدعم البلديةتواجد امني في عدة مناطق بالسلطترامب المحارب يجوب شوارع إيطاليا في كرنفال شعبي بالسيف والنسر وزير الصحة يؤكد أهمية دور الوزارة لتصب للنهوض بالخدمات الصحيةأسرع قطار في الهند يتعطل في اليوم الأول لتشغيله والسبب بقرة ! الشواربة : يرجح إحالة عطاء التنفيذ لمشروع معالجة مشكلة بركة الببسي آواخر العام الجاريالافراج عن الاردنيين الثلاثة المعتقلين في ايران"شباب النواب" تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامةتحذيرات لميغان ماركل بالتوقف عن العصيان الملكي أمام العامة مع الأمير هارياتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة وصل في تنمية مهارات الشبابالمؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 53 سلعة"فلسطين النيابية" تلتقي السفير الماليزيمصرية قتلت أطفال شقيق زوجها غرقًا في الترعة خنقًا وغرقًا في قنا

إنجازات منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية تتواصل


الكون نيوز . تواصلت إنجازات منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية المقامة حاليا في دبي وتستمر حتى الأربعاء القادم، بعدما تمكنت اليوم الأحد نجمة منتخبنا الوطني أسماء عيسى من التتويج بالميدالية البرونزية لوزن لوزن 73 كلغم، رئيس الوفد السيد داوود شحادة بين أن برونزية اسماء عيسى جاءت بعدما تمكنت من رفع 112 كلغم.

وتعد ميدالية أسماء عيسى الرابعة لمنتخب رفع الأثقال البارالمبي في البطولة الحالية بعد ذهبيتي كل من محمد العبيدي لوزن 49 ناشئين بعد أن رفع 125 كلغم، وعمر قراده بعد أن تمكن من رفع 165 كلغم، وبرونزية محمد طربش لوزن 65 كلغم بعدما تمكن من رفع 181 كلغم.

ومن المتوقع أن ترتفع حصيلة المنتخب من الميداليات حيث سيظهر غدا محمد أبو زاهر ومعتز الجنيدي، وبارك د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية هذه الإنجازات التي تعكس حرص أبطالنا وبطلاتنا على الظهور المشرف في كل البطولات.

من جانبها أشادت الأمين العام للجنة البارالمبية الانسة مها البرغوثي بإنجاز أسماء عيسى مبدية في الوقت ذاته ثقتها بباقي اللاعبين من التمكن بالظفر بالعديد من الميداليات الملونة خلال البطولة.

وينظم نادي دبي لرياضة أصحاب الهمم هذه البطولة سنوية وهي من البطولات الرسمية الأساسية على أجندة الاتحاد الدولي ويشارك فيها عدد كبير من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم، ويشارك منتخبنا سنويا في هذه البطولة حيث أحرز العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ويلاحظ ان لاعبونا يكررون انجازاتهم الملفتة في هذه النسخة من البطولة.
[11-02-2019 11:00 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :