جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

كلية الإمارات للتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع


الكون نيوز . أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا (ECT)، إحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي المعتمدة وأكثرها عراقة في المنطقة، عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع الدراسي 2018-2019.

كما وكشفت الكلية عن تقديمها منحاً دراسية جديدة للعام الدراسي الحالي تصل إلى 50% لخريجي المدارس الثانوية المتفوّقين، وكذلك منحاً مكرسةً لطلاب أبناء الجاليات العربية المقيمة في الدولة بما يصل إلى 50% فضلاً عن إطلاق منح خاصة للطلاب الذين يدرسون في الكلية حالياً ويزيد مجموع تحصيلهم الدراسي الوسطي عن 3.6 في كافة البرامج المتاحة في الكلية. ويتم حالياً قبول طلبات المتقدمين لتخصصات إدارة الأعمال، والعلوم الصحية، الاعلام والعلاقات العامة.

وقال الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بالإنابة: 'تتمتع كلية الإمارات للتكنولوجيا بـ25 سنة من الامتياز الأكاديمي، وتحتضن مجتمعاً متنوعاً من الطلاب المنتمين لأكثر من 36 جنسية مختلفة، فنحن نقدم لطلابنا خيارات مساقات أكاديمية متنوعة ومصممة لمساعدتهم على تطوير المهارات الاحترافية المطلوبة والتي تضمن نجاحهم في سوق العمل اليوم'.

وتتلخص رسالة كلية الإمارات للتكنولوجيا في دعم وتطوير قدرات التفكير النقدي والمعارف المطلوبة لمواكبة ما يتسم به عالمنا من ديناميكية ومواجهة ما ينطوي عليه من تحديات. كما تتمتّع بسجل مميّز على صعيد التوظيف بعد التخرّج، ما يجعلها خياراً مفضلاً للطلاب الطموحين.

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الإمارات للتكنولوجيا تشتهر بتكاليفها المقبولة وأقساطها المتكيفة مع أحوال الطلاب، ويتيح التسجيل المبكر فيها مرونة انتقاء المساقات الأكاديمية وأوقات الحضور من بين عدة خيارات تشمل العطل الأسبوعية وأيام الأسبوع، والدوام الصباحي أو المسائي. ويُنصح الطلاب بالمسارعة للتسجيل نظراً لمحدودية الأماكن والحجم الكبير للطلاب المتقدمين.


[06-02-2019 11:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :