بازار لبيع المأكولات الشعبية والمنتجات التراثية بأيادي نساء مادباشاب يتهم رجال أمن في اربد بالاعتداء عليه وضربه والأمن يوضحرجال الدين في سريلانكا يدعون النساء المسلمات لعدم ارتداء النقابتعميم برقم هاتف لاستقبال شكاوى الأردنيين على مدار الساعة تخصيص ساحات في 20 بلدية لبيع الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مناسبة خلال رمضان وتحت اشراف الأمنالحكومة تتوجه لتحديد سقف لسعر القطائف في رمضان فتح باب التقديم للمتقاعدين العسكريين للحصول على قروض / رابط لكافة التفاصيل والشروطولي العهد:مستوى متميز وصلت إليه القوة البحرية والزوارق الملكيةالتعليم العالي يعلن اسس قبول الطلبة في الجامعات بالتفصيلتعميم من البنك المركزي لكافة البنوك في الاردنرضوى الشربيني تثير الجدل في الأردن والأردنيون يحذرون زوجاتهم من مشاهدتهامدرسة مؤتة الأساسية الأولى تنظم يوما طبيا مجانيا تفاصيل حول سياسة قبول الطلبة بالجامعاتتصريح من الحموري حول الدينار الاردنيالهيئة العامة للرياضة تعلن استضافة المملكة لرالي داكار السعودية 2020 يناير المقبلالنسور نائباً لمدير القضاء الشرطي والربيحات رئيساً لمحكمة الشرطةالاردنية ايمان عفانة:الموت قد اقترب مني طفلة لم تكمل عامها الأول تلقى حتفها في مادبا بلا ذنب الرئيس العام في اللقاء الإعلامي: الإعلام الهادف يحرص على نشر رسالة المملكة الوسطية في خدمة الإسلام والمسلمينإصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

كلية الإمارات للتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع


الكون نيوز . أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا (ECT)، إحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي المعتمدة وأكثرها عراقة في المنطقة، عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع الدراسي 2018-2019.

كما وكشفت الكلية عن تقديمها منحاً دراسية جديدة للعام الدراسي الحالي تصل إلى 50% لخريجي المدارس الثانوية المتفوّقين، وكذلك منحاً مكرسةً لطلاب أبناء الجاليات العربية المقيمة في الدولة بما يصل إلى 50% فضلاً عن إطلاق منح خاصة للطلاب الذين يدرسون في الكلية حالياً ويزيد مجموع تحصيلهم الدراسي الوسطي عن 3.6 في كافة البرامج المتاحة في الكلية. ويتم حالياً قبول طلبات المتقدمين لتخصصات إدارة الأعمال، والعلوم الصحية، الاعلام والعلاقات العامة.

وقال الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بالإنابة: 'تتمتع كلية الإمارات للتكنولوجيا بـ25 سنة من الامتياز الأكاديمي، وتحتضن مجتمعاً متنوعاً من الطلاب المنتمين لأكثر من 36 جنسية مختلفة، فنحن نقدم لطلابنا خيارات مساقات أكاديمية متنوعة ومصممة لمساعدتهم على تطوير المهارات الاحترافية المطلوبة والتي تضمن نجاحهم في سوق العمل اليوم'.

وتتلخص رسالة كلية الإمارات للتكنولوجيا في دعم وتطوير قدرات التفكير النقدي والمعارف المطلوبة لمواكبة ما يتسم به عالمنا من ديناميكية ومواجهة ما ينطوي عليه من تحديات. كما تتمتّع بسجل مميّز على صعيد التوظيف بعد التخرّج، ما يجعلها خياراً مفضلاً للطلاب الطموحين.

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الإمارات للتكنولوجيا تشتهر بتكاليفها المقبولة وأقساطها المتكيفة مع أحوال الطلاب، ويتيح التسجيل المبكر فيها مرونة انتقاء المساقات الأكاديمية وأوقات الحضور من بين عدة خيارات تشمل العطل الأسبوعية وأيام الأسبوع، والدوام الصباحي أو المسائي. ويُنصح الطلاب بالمسارعة للتسجيل نظراً لمحدودية الأماكن والحجم الكبير للطلاب المتقدمين.


[06-02-2019 11:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :