الذهب بأعلى سعر في 2019القيسي يرعى ورشة حول مراجعة النظام الداخلي لـ"النواب"بوتين يهدد الولايات المتحدة علنًا بنشر القذائف والصواريخ فيها وفي أوروباإضاءة الهاتف الجوال تتسبب في إصابة ثلاثينية تايوانية بـ 500 ثقب في القرنيةاجواء باردة غائمة ماطرة الحكومة تنفي تلقي طلبات تعويض من شركات دخان عالميةسجن وافد مصري في الكويت 5 أعوام مع الشغل في قضية أمن دولةاسبانيا تبدأ بإعادة توطين 662 لاجئا سوريا يقيمون في الأردن4 اصابات اثر حادث تصادم في عمانمحاميين الكويت يحذرون: تدخين المرأة للشيشة أو السجائر يسقط عنها حضانة أطفالهاالحكومة تقرر الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية العامصرف مستحقات معلمي الاضافي الخميسطالبة بجامعة نجران كتبت على الجدار (كل يوم أجي هنا اتركوا لي بقايا أكلكم محتاجه) الشيخ المصلح: يجوز ذكر الله والتسبيح في دورات المياه بعد وفاة أطفالهم السبعة الكنديين يتبرعون بـ257 ألف دولار للأسرة السوريةالحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعديةجمعية أهل الخلود تحتفي "بالأميرة لالة خديجة " نمودج الطفولة بالمغربوزارة العمل تم تشغيل ما يقارب ٢٠٠٠ باحث عن عمل من بداية العام مواطن فنزويلي يعلن اسلامه في الاردن اليوم الاربعاء200 الف طلب لدعم الخبز تم تقديمه اليوم

كلية الإمارات للتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع


الكون نيوز . أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا (ECT)، إحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي المعتمدة وأكثرها عراقة في المنطقة، عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع الدراسي 2018-2019.

كما وكشفت الكلية عن تقديمها منحاً دراسية جديدة للعام الدراسي الحالي تصل إلى 50% لخريجي المدارس الثانوية المتفوّقين، وكذلك منحاً مكرسةً لطلاب أبناء الجاليات العربية المقيمة في الدولة بما يصل إلى 50% فضلاً عن إطلاق منح خاصة للطلاب الذين يدرسون في الكلية حالياً ويزيد مجموع تحصيلهم الدراسي الوسطي عن 3.6 في كافة البرامج المتاحة في الكلية. ويتم حالياً قبول طلبات المتقدمين لتخصصات إدارة الأعمال، والعلوم الصحية، الاعلام والعلاقات العامة.

وقال الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بالإنابة: 'تتمتع كلية الإمارات للتكنولوجيا بـ25 سنة من الامتياز الأكاديمي، وتحتضن مجتمعاً متنوعاً من الطلاب المنتمين لأكثر من 36 جنسية مختلفة، فنحن نقدم لطلابنا خيارات مساقات أكاديمية متنوعة ومصممة لمساعدتهم على تطوير المهارات الاحترافية المطلوبة والتي تضمن نجاحهم في سوق العمل اليوم'.

وتتلخص رسالة كلية الإمارات للتكنولوجيا في دعم وتطوير قدرات التفكير النقدي والمعارف المطلوبة لمواكبة ما يتسم به عالمنا من ديناميكية ومواجهة ما ينطوي عليه من تحديات. كما تتمتّع بسجل مميّز على صعيد التوظيف بعد التخرّج، ما يجعلها خياراً مفضلاً للطلاب الطموحين.

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الإمارات للتكنولوجيا تشتهر بتكاليفها المقبولة وأقساطها المتكيفة مع أحوال الطلاب، ويتيح التسجيل المبكر فيها مرونة انتقاء المساقات الأكاديمية وأوقات الحضور من بين عدة خيارات تشمل العطل الأسبوعية وأيام الأسبوع، والدوام الصباحي أو المسائي. ويُنصح الطلاب بالمسارعة للتسجيل نظراً لمحدودية الأماكن والحجم الكبير للطلاب المتقدمين.


[06-02-2019 11:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :