المعشر: ندرك أن ضرائب الحكومة قاسية عليكم ولكن يتوجب علينا سداد العجزعشائر عجلون يمنحون الأمن مهلة حتى يوم الثلاثاء لمعرفة قاتل الشاب الزغولانتهاء اجتماع أهالي عنجرة وموافقة أولية على دفن جثمان الشاب صقر غداالرزاز: الحكومة ستدرس حصر الأراضي في الأغوار لتوزيعها على أهلها بالعدل الرزاز يعِد شباب مسيرة العقبة بالحلول .. والمنظمين سئمنا وعودكمأردنيين يطالبون المعاني بإعادة النظر بالسنة التحضيرية لأن هناك أسر تحت خط الفقروفاة شخص إثر اصطدام مركبته بتريلا على طريق المطار وزير الصحة .. بعد زيارة فجائية لمستشفى الدكتور جميل التوتنجي يقرر زيادة الحوافز الى ٣٠% لجميع كوادر الوزارةأقارب الشاب صقر الزغول يطالبون بإقامة جنازة رسمية له واعتباره شهيدًا السماح لأبناء قطاع غزة بتملُّك مركبات محركات الديزلالنائب أحمد فريحات لوزير الداخلية: عنجرة وعجلون ساقطين أمنيًا إصابة 7 أشخاص إثر حادث مروع في مأدباأهالي عجلون يستذكرون شهداءهم بالجيش الأردني ردًا على الساخرين منهم قعوار تسيء مرة أخرى لأهالي عجلون وعنجرة: بتمنى يسامحون بس ما توقعت أنهم يعرفوا يقرؤوا بحث تحديد تاريخ ازالة بند فرق اسعار الوقود المفروض على فاتورة الكهرباءإحالة أكثر من 152 موظف حكومي إلى التقاعد رئيس الوزراء الأردني يستقبل سفير المملكة لدى الأردنالشحاحدة لدينا معادلة تشمل المزارع والتاجر والمستهلك ومسؤوليتنا خلق التوازن ندوة " الخاطرة فن أدبي " في اتحاد الكتابإرادة ملكية سامية بتعيين 5 شخصيات أمناء عامين بينهم سيدة

افتتاح نظام التحكم والسيطرة في شركة توزيع الكهرباء


الكون نيوز . دشنت شركة توزيع الكهرباء اليوم الأحد نظام المراقبة والتحكم (سكادا)، والذي سيتم من خلاله التحكم بكافة المحطات الرئيسية بالشركة، بالإضافة إلى القواطع الهوائية العاملة على شبكات الضغط المتوسط، في مناطق عمل الشركة بالكرك والطفيلة ومعان والعقبة ووادي الأردن والشرقية.

ورعى حفل التدشين رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء المملكة لاستثمارات الطاقة ناديا الروابدة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء توفيق كريشان وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة، والمدير العام حسان الذنيبات.

وقال كريشان خلال حفل تدشين المشروع إن الشركة حريصة على المضي قدماً في النهوض بالمهام الملقاة على عاتقها، هدفاً ومقصداً في خدمة المواطن، وهو الهاجس المستمر الذي يشغلنا جميعاً، وعلى رأسنا جلالة الملك عبد الله الثاني، والذي يؤكد باستمرار أن المسؤول في مختلف المواقع، وجِد بالأساس لخدمة الناس وتذليل العقبات أمامهم، وتوفير الخدمة الكريمة لهم.

وأضاف كريشان هذا المشروع لن يكون الأخير على طريق عملية التحديث والتطوير المستمرة التي نؤمن بها نهجاً وعملاً في الشركة، وسبق وأن عملنا على إنجاز العديد من المشاريع الحيوية والتي كان أثرها جلياً في انخفاض حجم الشكاوى من انقطاع التيار الكهربائي، وهو جهدٌ حمله العاملون في الشركة على عاتقهم، بخاصة نشامى الميدان، والذين واصلوا الليل بالنهار في المنخفض الجوي الأخير، وتعاملوا بسرعة وكفاءة عالية مع مختلف الملاحظات التي وردت إليهم.

من جهته قال مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات إن النظام سيُمكن من عزل الأعطال الكهربائية وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين بأسرع وقت مما سيقلص فترات الانقطاع.
واستعرض ذنيبات في شرح مفصل أهم المشاريع والبرامج التي قامت الشركة بتنفيذها، والخطط المستقبلية لها، ومنها مشروع الفوترة وخدمات المشتركين، ومشروع العدادات الذكية، ومشروع كوابل الألياف الضوئية، ومشروع سجل الموجودات الثابتة، ومشروع أتمتة الإجراءات داخل الشركة، ومشروع مصنع الأعمدة والمعدات الكهربائية الجديد، ومشاريع تحسين الفقد، وهي مشاريع من شأنها أن تسهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمشتركين، مما سيحسن من جودة الخدمة وسرعة الاستجابة.


[20-01-2019 07:45 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :