ذبحتونا: وزارة التربية تتعاطى مع الطلبة كفئران تجارب، واختيارية التوجيهي أثبتت فشلهاالمخابرات الهندية حذرت سيرلانكا قبل الإنفجارات الدموية بساعات اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة .. بالرابطمؤيد عبد القادر شاعراً في (امرأة .. اسمها الحلم)الدكتوراه مع مرتبه الشرف الاولى للدكتور المهندس هاشم خالد حمد الدغمي #عاجل الأمن العام اللبناني يحذر من تجنيد إسرائيل لعملاء له بالرحلات السياحية6 اسباب وراء عدم امتلاء 3 سدود بالشمالسمارة: نسعى لتوفير فرص تدريب جديدة لمهندسي جرشتصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ حول التفجيرات الإرهابية في سريلانكامجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة6 قتلى ومفقودين تحت الأنقاض في مشهد مرعب لأقوى زلزال يضرب الفلبينافتتاح فعاليات " اليوم المهني الخامس للمحاسبة " في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجياكلية الدفاع المدني تحصل على المركز الثاني في بطولة كرة الطائرة للكليات  الجامعية والجامعية المتوسطة#عاجل النقل البري تحذر من تطبيقات النقل الغير مرخصة تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينارافيخاي ادرعي: من جاور السعيد يسعد ده وضع إسرائيل وأم الدنيالواء الجامعة تحافظ على صدارة دورة الاستقلال المدرسية تليها قصبة عمانالأميرة ريما بنت طلال تشارك صورة مؤثرة للأمير النائم منذ 14عام وتدعي له بالشفاءبشر الخصاونة يشكر مهنئيه بمنصبه الجديدلحظة تجول دواعش تفجيرات سيرلانكا ورقصهم مع الأطفال ثم قتلهم 320 شخص

افتتاح نظام التحكم والسيطرة في شركة توزيع الكهرباء


الكون نيوز . دشنت شركة توزيع الكهرباء اليوم الأحد نظام المراقبة والتحكم (سكادا)، والذي سيتم من خلاله التحكم بكافة المحطات الرئيسية بالشركة، بالإضافة إلى القواطع الهوائية العاملة على شبكات الضغط المتوسط، في مناطق عمل الشركة بالكرك والطفيلة ومعان والعقبة ووادي الأردن والشرقية.

ورعى حفل التدشين رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء المملكة لاستثمارات الطاقة ناديا الروابدة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء توفيق كريشان وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة، والمدير العام حسان الذنيبات.

وقال كريشان خلال حفل تدشين المشروع إن الشركة حريصة على المضي قدماً في النهوض بالمهام الملقاة على عاتقها، هدفاً ومقصداً في خدمة المواطن، وهو الهاجس المستمر الذي يشغلنا جميعاً، وعلى رأسنا جلالة الملك عبد الله الثاني، والذي يؤكد باستمرار أن المسؤول في مختلف المواقع، وجِد بالأساس لخدمة الناس وتذليل العقبات أمامهم، وتوفير الخدمة الكريمة لهم.

وأضاف كريشان هذا المشروع لن يكون الأخير على طريق عملية التحديث والتطوير المستمرة التي نؤمن بها نهجاً وعملاً في الشركة، وسبق وأن عملنا على إنجاز العديد من المشاريع الحيوية والتي كان أثرها جلياً في انخفاض حجم الشكاوى من انقطاع التيار الكهربائي، وهو جهدٌ حمله العاملون في الشركة على عاتقهم، بخاصة نشامى الميدان، والذين واصلوا الليل بالنهار في المنخفض الجوي الأخير، وتعاملوا بسرعة وكفاءة عالية مع مختلف الملاحظات التي وردت إليهم.

من جهته قال مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات إن النظام سيُمكن من عزل الأعطال الكهربائية وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين بأسرع وقت مما سيقلص فترات الانقطاع.
واستعرض ذنيبات في شرح مفصل أهم المشاريع والبرامج التي قامت الشركة بتنفيذها، والخطط المستقبلية لها، ومنها مشروع الفوترة وخدمات المشتركين، ومشروع العدادات الذكية، ومشروع كوابل الألياف الضوئية، ومشروع سجل الموجودات الثابتة، ومشروع أتمتة الإجراءات داخل الشركة، ومشروع مصنع الأعمدة والمعدات الكهربائية الجديد، ومشاريع تحسين الفقد، وهي مشاريع من شأنها أن تسهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمشتركين، مما سيحسن من جودة الخدمة وسرعة الاستجابة.


[20-01-2019 07:45 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :