وزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عامالجنة الصحة النيابية تؤكد ضرورة إيجاد حلول لظاهرة "الاعتداءت" على الكوادر الطبية

ديوان للاستشارات الهندسية ضمن أفضل ‬100 شركة معمارية في العالم


الكون نيوز . نجحت شركة ديوان للاستشارات الهندسية والمعمارية في دخول قائمة مجلة 'بيلدينغ ديزاين' البريطانية المتخصصة لأفضل ‬100 شركة معمارية في العالم للعام العاشر على التوالي، حيث احتلت المركز الخامس والأربعين عالمياً.

وبهذا تأتي الشركة للعام الثاني على التوالي ضمن أفضل 50 شركة على القائمة المرموقة التي تسلط الضوء على أفضل الممارسات المعمارية في العالم.

ويأتي تصنيف الشركة ضمن قائمة أفضل 50 شركة اعترافا عالميا بأنها واحدة من أكبر الشركات الاستشارية المعمارية والهندسية الرائدة في المنطقة بفضل ما تقدمه من ممارسات معمارية وهندسية هي الأكبر على امتداد الأسواق الرئيسية للمنطقة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعراق بجانب امتداد نطاق عملها ليشمل أوروبا وأفريقيا ، حيث تعمل على مشاريع في صناعة الضيافة والتعليم من بينها فنادق مجموعة كمبينسكي في ساحل العاج وجمهورية الكونغو.

وفي معرض حديثه عن الانجاز الكبير الذي حققته الشركة بالوصول إلى قائمة أفضل 50 شركة ، قال محمد الأعسم المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة ديوان للاستشارات الهندسية الذي حصل مؤخراً على المركز السابع في قائمة أفضل 50 مهندسا معماريا التي تصدرها دار النشر المرموقة:

'نحن فخورون للغاية بالحصول على هذا التقدير لمساهمتنا المستمرة والفعالة في صناعة الهندسة المعمارية على امتداد منطقة الشرق الأوسط وخارجها.'

وأضاف: 'من أجل تحقيق مزيد من الازدهار على امتداد الصناعة - وخاصة عند الانتقال إلى مناطق جديدة - يجب أن ان تكون استراتيجتنا مبنية على الابتكار والذكاء. نحن نؤمن بأن فرق العمل بشركة ديوان للاستشارات الهندسية تتماشى بشكل كامل مع هذه الاستراتيجية. ولا شك أنه شعور جيد أن نجد تقديرا لاستراتيجيتنا من قبل اللاعبين الرئيسيين في الصناعة.'

يُذكر أن التصنيف السنوي للمجلة يسلط الضوء على أفضل الممارسات المعمارية في العالم. ويأتي التصنيف نتيجة للبحث السنوي الذي تجريه بيلدينغ ديزاين التي تُعتبر مجلة الهندسة المعمارية الأولى عالمياً على صعيد الأخبار والتحليلات والآراء. ويشمل البحث أكثر من ‬2000 شركة معمارية حول العالم تم تقييمها وتصنيفها على ضوء حضورها في القطاع والمنطقة وعدد المهندسين المعماريين العاملين في الشركة.


[20-01-2019 03:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :