إدخال جهاز جديد لتفتيت حصى الكلى والمسالك البولية في مستشفى الملكة رانيا العبداللـه للأطفالوفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية بمحافظة المفرقأب مصري يهشّم رؤوس أبنائه الأربعة وزوجته بآلة حادة حتى الموت بمنطقة الفيوموفاة رئيسة قسم شؤون الموظفين في مستشفى الملكة رانيا العبدالله ايمان الحسنات اثر حادث تصادم في محافظة معانأردنيون يحيون لعبة "المنقلة" التراثية من جديدالمجلس المحلي لمركز امن الاشرفية يشارك في اطلاق مبادرة كفى لنزيف الدماءإصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكركاطلاق المرحلة الثانية لحملة كفى لنزيف الفرح غرب البلقاءعاطف الطراونة يعلن عدم نيته الترشح للانتخابات النيابية المقبلةمديرية الامن العم تطلق المبادرة الوطنية ( كفى لنزيف الفرح ) في كافة المحافظات في المملكة ومناطق الباديةنقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان " الصحة " صرفنا الحوافز كاملة بالزيادة المقررة 30 بالمئة والنقص الحاصل بسبب تطبيق قانون الضريبة(75) دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة بكلفة تقديرية بلغت ٣٢٠ ألف دينار أردنيمدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يقرر إجراء تنقلات والحاقات واسعة لعدد من الضباطوفاة عروس فلسطينية بعد ساعات من حفل زفافها"طاقة النواب" تدعو لدعم الصناعة الوطنية حشرة دبور تلدغ الشاب رامي النعانعه داخل مجراه التنفسي وتتسبب بإدخاله قسم العناية الحثيثةالحاج عبيد الله النعيمات في ذمة الله إثر الإعتداء عليه من مجهولين وسلب مبلغ مالي بحوزته في الكركمذكرة تفاهم بين مديرية الأمن العام وجامعة الشرق الأوسطمجلس النواب يرفع توصيات جلسة الشباب الى الحكومة

دامسكو تستعد لاطلاق مجموعة من المشاريع التنموية في سورية


الكون نيوز . قال رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو مهند المصري إن وجهة مشاريعه المقبلة ستكون الداخل السوري لإقامة عدة مشاريع تنموية في سورية تحقق للمواطن السوري الاكتفاء الذاتي.

وقال رجل الأعمال السوري المعروف في تصريحات خاصة إن بلاده سورية تمر بمنعطف هام يوجب على كل السوريين التشمير عن سواعدهم والبدء ببناء البلد، مشددا على أهمية دور رجال الاعمال في تحقيق ذلك.

وأكد على أن مجموعته ستكون سباقة لتنفيذ المشاريع الرائدة داخل سورية واعدا بتأمين آلاف فرص العمل وتشجيع عودة السوريين إلى بلدهم وعدم الاعتماد على الخارج وذلك من خلال تلك المشاريع.

ودعا بصورة مشددة كل السوريين في الخارج للعودة إلى البلد منوها إلى تاريخ الإنسان السوري في صنع الحضارات، واصفا السوريين بأنهم ضمانة للتطوير معبرا عن ثقته بقرب وقت عودة السوريين شبابا وشابات إلى سوق العمل من جديد.

وركز على قطاع الزراعة في المشاريع مستندا في ذلك إلى طبيعة الأرض السورية الخصبة.

وحول قطاع العقارات أكد أهميته لكن دون الاعتماد عليه لوحده كي لا يقع عدم توازن بين الناس.

ويعتبر المصري أول رجل أعمال سوري يقف على مسافة واحدة من كل السوريين بصرف النظر عن انتماءاتهم، إذ وبحكم أنه زار مخيمات اللاجئين في تركيا والمناطق القريبة من الحدود، كان له موقف إيجابي بما يخص مراكز أبناء الشهداء في دمشق ودعمها، فضلا عن تقديمه الدعم للاجئين ما يكفي لعشرات الآلاف.

وفي حواره مع اللاجئين السوريين في تركيا، لمس منهم جميعا رغبتهم العارمة بالعودة إلى مدنهم وبيوتهم الأمر الذي رأى ضرورة العمل في سبيل تحقيقه مع كافة الجهات المعنية بالأمر.

وتأسست مجموعة دامسكو في دمشق في العام 2004 وانتقلت الى العراق في عام 2008 ومن ثم في العام 2011 إلى الإمارات قبل أن تفتتح مركزا في تركيا في العام 2017 وتقيم كل مشاريعها بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر.
[20-01-2019 03:07 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :