المعشر: ندرك أن ضرائب الحكومة قاسية عليكم ولكن يتوجب علينا سداد العجزعشائر عجلون يمنحون الأمن مهلة حتى يوم الثلاثاء لمعرفة قاتل الشاب الزغولانتهاء اجتماع أهالي عنجرة وموافقة أولية على دفن جثمان الشاب صقر غداالرزاز: الحكومة ستدرس حصر الأراضي في الأغوار لتوزيعها على أهلها بالعدل الرزاز يعِد شباب مسيرة العقبة بالحلول .. والمنظمين سئمنا وعودكمأردنيين يطالبون المعاني بإعادة النظر بالسنة التحضيرية لأن هناك أسر تحت خط الفقروفاة شخص إثر اصطدام مركبته بتريلا على طريق المطار وزير الصحة .. بعد زيارة فجائية لمستشفى الدكتور جميل التوتنجي يقرر زيادة الحوافز الى ٣٠% لجميع كوادر الوزارةأقارب الشاب صقر الزغول يطالبون بإقامة جنازة رسمية له واعتباره شهيدًا السماح لأبناء قطاع غزة بتملُّك مركبات محركات الديزلالنائب أحمد فريحات لوزير الداخلية: عنجرة وعجلون ساقطين أمنيًا إصابة 7 أشخاص إثر حادث مروع في مأدباأهالي عجلون يستذكرون شهداءهم بالجيش الأردني ردًا على الساخرين منهم قعوار تسيء مرة أخرى لأهالي عجلون وعنجرة: بتمنى يسامحون بس ما توقعت أنهم يعرفوا يقرؤوا بحث تحديد تاريخ ازالة بند فرق اسعار الوقود المفروض على فاتورة الكهرباءإحالة أكثر من 152 موظف حكومي إلى التقاعد رئيس الوزراء الأردني يستقبل سفير المملكة لدى الأردنالشحاحدة لدينا معادلة تشمل المزارع والتاجر والمستهلك ومسؤوليتنا خلق التوازن ندوة " الخاطرة فن أدبي " في اتحاد الكتابإرادة ملكية سامية بتعيين 5 شخصيات أمناء عامين بينهم سيدة

دامسكو تستعد لاطلاق مجموعة من المشاريع التنموية في سورية


الكون نيوز . قال رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو مهند المصري إن وجهة مشاريعه المقبلة ستكون الداخل السوري لإقامة عدة مشاريع تنموية في سورية تحقق للمواطن السوري الاكتفاء الذاتي.

وقال رجل الأعمال السوري المعروف في تصريحات خاصة إن بلاده سورية تمر بمنعطف هام يوجب على كل السوريين التشمير عن سواعدهم والبدء ببناء البلد، مشددا على أهمية دور رجال الاعمال في تحقيق ذلك.

وأكد على أن مجموعته ستكون سباقة لتنفيذ المشاريع الرائدة داخل سورية واعدا بتأمين آلاف فرص العمل وتشجيع عودة السوريين إلى بلدهم وعدم الاعتماد على الخارج وذلك من خلال تلك المشاريع.

ودعا بصورة مشددة كل السوريين في الخارج للعودة إلى البلد منوها إلى تاريخ الإنسان السوري في صنع الحضارات، واصفا السوريين بأنهم ضمانة للتطوير معبرا عن ثقته بقرب وقت عودة السوريين شبابا وشابات إلى سوق العمل من جديد.

وركز على قطاع الزراعة في المشاريع مستندا في ذلك إلى طبيعة الأرض السورية الخصبة.

وحول قطاع العقارات أكد أهميته لكن دون الاعتماد عليه لوحده كي لا يقع عدم توازن بين الناس.

ويعتبر المصري أول رجل أعمال سوري يقف على مسافة واحدة من كل السوريين بصرف النظر عن انتماءاتهم، إذ وبحكم أنه زار مخيمات اللاجئين في تركيا والمناطق القريبة من الحدود، كان له موقف إيجابي بما يخص مراكز أبناء الشهداء في دمشق ودعمها، فضلا عن تقديمه الدعم للاجئين ما يكفي لعشرات الآلاف.

وفي حواره مع اللاجئين السوريين في تركيا، لمس منهم جميعا رغبتهم العارمة بالعودة إلى مدنهم وبيوتهم الأمر الذي رأى ضرورة العمل في سبيل تحقيقه مع كافة الجهات المعنية بالأمر.

وتأسست مجموعة دامسكو في دمشق في العام 2004 وانتقلت الى العراق في عام 2008 ومن ثم في العام 2011 إلى الإمارات قبل أن تفتتح مركزا في تركيا في العام 2017 وتقيم كل مشاريعها بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر.
[20-01-2019 03:07 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :