درجات الحرارة الى من المعدل ب11 درجة .. اجواء حارة جدامجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان تصريح من الأمن العام الأردني حول انباء قيام ضابط بتهديد معلمين والاعتداء عليهمجامعاتنا الأردنيه عريقه ومرموقه(٨) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 108 طناً من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والازرق أردني في مكة:يا الله الجوع بشع واكسر جاه الفاسدين السارقين في بلدي

نداء تستعرض استراتيجيتها في مجال إنترنت الأشياء لدعم مبادرة دبي الذكية


الكون نيوز . كشفت مؤسسة الاتصالات المتخصصة 'نداء'، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر ’إنترسك 2019‘ والذي ينعقد خلال الفترة الممتدة بين 20 إلى 22 يناير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتستغل المؤسسة مشاركتها في المعرض لتستعرض منصتها الآمنة ومجموعة حلولها المدعومة من قبل شبكتها الخاصة الآمنة والمستدامة للجيل الرابع و المصممة لدعم مساعي دبي في التحول إلى مدينة ذكية أكثر أماناً وسلامة.

إلى جانب ذلك، تستعرض المؤسسة أمام زوار المعرض مبادراتها الرقمية القائمة على مجموعة واسعة من تقنيات الاستشعار وإنترنت الأشياء وحلول التواصل المباشر بين الآلات (M2M)، والتي تُسهم بمجموعها في تحسين وتعزيز الاتصالات الرقمية في الإمارة. وقد صممت ’نداء‘ استراتيجيتها الخاصة بإنترنت الأشياء بشكلٍ يضمن حماية مصادر بيانات دبي ومؤسساتها الخاصة والحكومية، وبما يدعم خطة دبي الذكية لعام 2021.

وتم تصميم حلول إنترنت الأشياء وتقنيات الاستشعار التي تقدمها المؤسسة بشكلٍ مخصص يتيح تشغيلها على شبكة ’نداء‘ للجيل الرابع بهدف تمكين المؤسسات الحكومية من الاستفادة من البيانات الضخمة التي تتولد كل يوم في واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم، وهو ما يدعم الجهات الحكومية في مساعيها للتعامل مع المتطلبات الحالية والمستقبلية للتنقل، والمركبات الذكية ذاتية القيادة، والمعدات الطبية الذكية، والأجهزة الملبوسة، وغيرها من الحلول التي من شأنها تسريع الاستجابة للحالات الطارئة، بما يضمن بناء منظومة متكاملة لمدينة أكثر اتصالاً وذكاءً.

كما ستسلط ’نداء‘ خلال مشاركتها في المعرض الضوء على الخدمات الذكية التي تعمل عبر شبكة 'نداء' للجيل الرابع نظراً لأهميتها في انتشار إنترنت الأشياء، وتطبيقاته المتنوعة في قطاعات متنوعة منها الخدمات والمواصلات والصحة والسلامة. وسيتم استخدام البيانات المولدة من التواصل بين الآلات بشكل رئيسي من أجل تطبيقات إدارة الخدمات، مع إمكانية دمجها في حلول إنترنت الأشياء لتقديم خدمات أكثر بساطة، وأنظمة ذكية واتصالات شبكية آمنة تسمح بالاستفادة المثلى من الإمكانيات التنافسية التي تتيحها المدن الذكية.

وقال سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة 'نداء': 'فيما تواصل الإمارات العربية المتحدة مسيرتها الريادية نحو مستقبل قائم على التكنولوجيا والابتكار والمعرفة، تعكف ’نداء‘ على الاستثمار في الموارد التي من



شأنها توظيف التكنولوجيا والشبكات في تعزيز منظومة إنترنت الأشياء في البلاد، وذلك عن طريق شبكتها الخاصة للجيل الرابع. وستتمحور مشاركتنا في معرض ’إنترسك‘ حول إطلاق خدمات ذكية من شأنها تحسين منهجيات جمع بيانات المدينة وتحليلها، ودعم آليات اتخاذ القرارات وتحسين الخدمات والاتصالات بما يلبي احتياجات السكان على أفضل وجه. ونطمح إلى إنعاش القطاعات الاقتصادية الإقليمية باستخدام تقنيات إنترنت الأشياء، مع السعي لتقديم خارطة طريق للتحوّل الرقمي بما يسهم في نشوء مجالات جديدة لمزاولة الأعمال، وتقديم مثال يحتذى به لمدن المستقبل الذكية'.


[19-01-2019 11:17 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :