المعشر: ندرك أن ضرائب الحكومة قاسية عليكم ولكن يتوجب علينا سداد العجزعشائر عجلون يمنحون الأمن مهلة حتى يوم الثلاثاء لمعرفة قاتل الشاب الزغولانتهاء اجتماع أهالي عنجرة وموافقة أولية على دفن جثمان الشاب صقر غداالرزاز: الحكومة ستدرس حصر الأراضي في الأغوار لتوزيعها على أهلها بالعدل الرزاز يعِد شباب مسيرة العقبة بالحلول .. والمنظمين سئمنا وعودكمأردنيين يطالبون المعاني بإعادة النظر بالسنة التحضيرية لأن هناك أسر تحت خط الفقروفاة شخص إثر اصطدام مركبته بتريلا على طريق المطار وزير الصحة .. بعد زيارة فجائية لمستشفى الدكتور جميل التوتنجي يقرر زيادة الحوافز الى ٣٠% لجميع كوادر الوزارةأقارب الشاب صقر الزغول يطالبون بإقامة جنازة رسمية له واعتباره شهيدًا السماح لأبناء قطاع غزة بتملُّك مركبات محركات الديزلالنائب أحمد فريحات لوزير الداخلية: عنجرة وعجلون ساقطين أمنيًا إصابة 7 أشخاص إثر حادث مروع في مأدباأهالي عجلون يستذكرون شهداءهم بالجيش الأردني ردًا على الساخرين منهم قعوار تسيء مرة أخرى لأهالي عجلون وعنجرة: بتمنى يسامحون بس ما توقعت أنهم يعرفوا يقرؤوا بحث تحديد تاريخ ازالة بند فرق اسعار الوقود المفروض على فاتورة الكهرباءإحالة أكثر من 152 موظف حكومي إلى التقاعد رئيس الوزراء الأردني يستقبل سفير المملكة لدى الأردنالشحاحدة لدينا معادلة تشمل المزارع والتاجر والمستهلك ومسؤوليتنا خلق التوازن ندوة " الخاطرة فن أدبي " في اتحاد الكتابإرادة ملكية سامية بتعيين 5 شخصيات أمناء عامين بينهم سيدة

نداء تستعرض استراتيجيتها في مجال إنترنت الأشياء لدعم مبادرة دبي الذكية


الكون نيوز . كشفت مؤسسة الاتصالات المتخصصة 'نداء'، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر ’إنترسك 2019‘ والذي ينعقد خلال الفترة الممتدة بين 20 إلى 22 يناير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتستغل المؤسسة مشاركتها في المعرض لتستعرض منصتها الآمنة ومجموعة حلولها المدعومة من قبل شبكتها الخاصة الآمنة والمستدامة للجيل الرابع و المصممة لدعم مساعي دبي في التحول إلى مدينة ذكية أكثر أماناً وسلامة.

إلى جانب ذلك، تستعرض المؤسسة أمام زوار المعرض مبادراتها الرقمية القائمة على مجموعة واسعة من تقنيات الاستشعار وإنترنت الأشياء وحلول التواصل المباشر بين الآلات (M2M)، والتي تُسهم بمجموعها في تحسين وتعزيز الاتصالات الرقمية في الإمارة. وقد صممت ’نداء‘ استراتيجيتها الخاصة بإنترنت الأشياء بشكلٍ يضمن حماية مصادر بيانات دبي ومؤسساتها الخاصة والحكومية، وبما يدعم خطة دبي الذكية لعام 2021.

وتم تصميم حلول إنترنت الأشياء وتقنيات الاستشعار التي تقدمها المؤسسة بشكلٍ مخصص يتيح تشغيلها على شبكة ’نداء‘ للجيل الرابع بهدف تمكين المؤسسات الحكومية من الاستفادة من البيانات الضخمة التي تتولد كل يوم في واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم، وهو ما يدعم الجهات الحكومية في مساعيها للتعامل مع المتطلبات الحالية والمستقبلية للتنقل، والمركبات الذكية ذاتية القيادة، والمعدات الطبية الذكية، والأجهزة الملبوسة، وغيرها من الحلول التي من شأنها تسريع الاستجابة للحالات الطارئة، بما يضمن بناء منظومة متكاملة لمدينة أكثر اتصالاً وذكاءً.

كما ستسلط ’نداء‘ خلال مشاركتها في المعرض الضوء على الخدمات الذكية التي تعمل عبر شبكة 'نداء' للجيل الرابع نظراً لأهميتها في انتشار إنترنت الأشياء، وتطبيقاته المتنوعة في قطاعات متنوعة منها الخدمات والمواصلات والصحة والسلامة. وسيتم استخدام البيانات المولدة من التواصل بين الآلات بشكل رئيسي من أجل تطبيقات إدارة الخدمات، مع إمكانية دمجها في حلول إنترنت الأشياء لتقديم خدمات أكثر بساطة، وأنظمة ذكية واتصالات شبكية آمنة تسمح بالاستفادة المثلى من الإمكانيات التنافسية التي تتيحها المدن الذكية.

وقال سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة 'نداء': 'فيما تواصل الإمارات العربية المتحدة مسيرتها الريادية نحو مستقبل قائم على التكنولوجيا والابتكار والمعرفة، تعكف ’نداء‘ على الاستثمار في الموارد التي من



شأنها توظيف التكنولوجيا والشبكات في تعزيز منظومة إنترنت الأشياء في البلاد، وذلك عن طريق شبكتها الخاصة للجيل الرابع. وستتمحور مشاركتنا في معرض ’إنترسك‘ حول إطلاق خدمات ذكية من شأنها تحسين منهجيات جمع بيانات المدينة وتحليلها، ودعم آليات اتخاذ القرارات وتحسين الخدمات والاتصالات بما يلبي احتياجات السكان على أفضل وجه. ونطمح إلى إنعاش القطاعات الاقتصادية الإقليمية باستخدام تقنيات إنترنت الأشياء، مع السعي لتقديم خارطة طريق للتحوّل الرقمي بما يسهم في نشوء مجالات جديدة لمزاولة الأعمال، وتقديم مثال يحتذى به لمدن المستقبل الذكية'.


[19-01-2019 11:17 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :