المعشر: ندرك أن ضرائب الحكومة قاسية عليكم ولكن يتوجب علينا سداد العجزعشائر عجلون يمنحون الأمن مهلة حتى يوم الثلاثاء لمعرفة قاتل الشاب الزغولانتهاء اجتماع أهالي عنجرة وموافقة أولية على دفن جثمان الشاب صقر غداالرزاز: الحكومة ستدرس حصر الأراضي في الأغوار لتوزيعها على أهلها بالعدل الرزاز يعِد شباب مسيرة العقبة بالحلول .. والمنظمين سئمنا وعودكمأردنيين يطالبون المعاني بإعادة النظر بالسنة التحضيرية لأن هناك أسر تحت خط الفقروفاة شخص إثر اصطدام مركبته بتريلا على طريق المطار وزير الصحة .. بعد زيارة فجائية لمستشفى الدكتور جميل التوتنجي يقرر زيادة الحوافز الى ٣٠% لجميع كوادر الوزارةأقارب الشاب صقر الزغول يطالبون بإقامة جنازة رسمية له واعتباره شهيدًا السماح لأبناء قطاع غزة بتملُّك مركبات محركات الديزلالنائب أحمد فريحات لوزير الداخلية: عنجرة وعجلون ساقطين أمنيًا إصابة 7 أشخاص إثر حادث مروع في مأدباأهالي عجلون يستذكرون شهداءهم بالجيش الأردني ردًا على الساخرين منهم قعوار تسيء مرة أخرى لأهالي عجلون وعنجرة: بتمنى يسامحون بس ما توقعت أنهم يعرفوا يقرؤوا بحث تحديد تاريخ ازالة بند فرق اسعار الوقود المفروض على فاتورة الكهرباءإحالة أكثر من 152 موظف حكومي إلى التقاعد رئيس الوزراء الأردني يستقبل سفير المملكة لدى الأردنالشحاحدة لدينا معادلة تشمل المزارع والتاجر والمستهلك ومسؤوليتنا خلق التوازن ندوة " الخاطرة فن أدبي " في اتحاد الكتابإرادة ملكية سامية بتعيين 5 شخصيات أمناء عامين بينهم سيدة


دبابيس من حبر25!


حيدر حسين سويري- أخبار فوضى المسؤولية والإدارة :
• بعد المطالبة بمقاضاة النائبة(في البرلمان الأفغاني) والعضو في هيئة حقوق الإنسان(وحدة الرميلي) بعد ظهورها في فيديو وهي تطلق العيارات النارية في الهواء من سيارتها ليلاً، فقد كانت مطالبة واسعة من قبل الشعب والمسؤولين، وعلى إثرها تحركت القوات الأمنية متوكلةً على الله وبدعم مباشر من رئيس الوزراء بإلقاء القبض على المصور وإيداعهِ السجن وسوف يحاكم وفق المادة 4 إرهاب!(ياهو إلي كَالك تصور؟ وليش تفضح أسرار المؤمنات المحصنات الـ......؟ ترضه واحد يصور مرتك وهي ترمي؟ لا وانوب تنشرها بالمواقع؟ حيل بيك، شوكت تتعلمووووون؟!)

• أراد أن يعري الفساد، فأشار عليهِ المستشارون أن يتعرى هو أولاً، فخلع جميع ثيابهِ، وذهب إلى الفساد، فطلب منهُ التعري، فكشف الفساد عن وجهه ثم صدرهِ ثم بطنهِ، حتى خلع مإزرهُ وإزراره، فأصبح عارياً، شاهراً سيفهُ مجرداً قناته، فأعجبه، فأرتمى في حجرهِ وهو يصيح: (دولاب فره الدولباني!)

• حيرةٌ أصابت اللجان المشرفة على التعيينات في وزارة التربية(الأفغانية)، وفي العاصمة(قندهار) بالتحديد، حيثُ تم إصدار أمر بتشكيل لجنة في المدريات العامة لترشيح المقبولين من المتقدمين للتعيين(كتدريسيين وحرفيين وموظفين) وفق الضوابط، ثم رفعها لمجلس المحافظة للمصادقة عليها، وهنا قام مجلس المحافظة بدورهِ بإصدار أمر بتشكيل لجنة، للتأكد من الأجراءات التي قامت بها لجان التربية، قبل المصادقة على التعيينات؛ وهنا بدأت الحيرة عند المتقدمين للتعيينات، فلمن سيدفعون(المالات)؟ الى لجان المديريات أم لجان المحافظة؟ وهذه حيرة اللجان أيضاً، وما زال النقاش دائراً لحل هذه الأزمة. لذلك أُطالب رئيس الوزراء ان يتدخل ويحل الأزمة، وذلك بأن يجلس الطرفان ويحددان المبلغ المطلوب، ثم يتقاسمانه مناصفةً(ليكي رزمة وليه رزمة، ليكي كيس وليه كيس... وخل يرفعون الفايلات لان صار شهر نايمات بالمديرية اذا مو بالزبل)

• بعض المسؤولين(الأفغان) يخشون كشف زياراتهم الى اسرائيل، لكنهم لا يعرفون أن الشعب الأفغاني يرحب بالتطبيع مع إسرائيل، وأن التطبيع آتٍ آت ولو بعد حين(يا عمي لا تذبوه براس الشعب، هو شبيده المكَرود، اشو كلمه تاخذه وكلمه تجيبه!).

• أخيراً وليس أخراً: مقتل صاحب أشهر مطعم شرق قندهار(مطعم ليمونه في مدينة الصكَر) والسبب(عركة نسوان والقاتل إمرأة غلبها داس دومنه، وأهل المره أخذوا عطوه وراح يفصلوه تريله بصل)
بقي شئ...

والله لن ينجح أي شخص يمتلك الإزدواجية في قولهِ وفعل


حيدر حسين سويري- العراق

[16-01-2019 12:15 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :