4 وفيات بحادث تصادم على الطريق الصحراويوفاة عشريني نتيجة إنقلاب مركبة عليه في المفرقاتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين يحتفي بمناسبة الذكرى العشرين لتولي الملك عبد الله الثاني لسلطاته الدستورية 40% نسبة التراجع في في قطاع الانشاءات بما يزيد عن 700مليون دينار٨٠ شتلة من اشتال الماريجوانا المخدرة مزروعة داخل قواوير شمال عمّانبلدية المفرق تدعو المكلفين لدفع ضريبة المسقفات قبل انتهاء المهلة الأمن يوضح بشأن جثث الأطفال الذين تم اخراجهم من قبر في اربدحريق بالقرب من مسبح العواقلة في الرمثا الأردن يسجل أكبر سدر منسف في العالم.صورةالعثور على 3 أجنة حديثي الولادة مدفونين داخل قبر في اربد امتحانات لمزاولة مهنة التمريض والقبالة في الأردنالشاب احمد الخزاعلة يلقى حتفه دهسا في المفرق حظر نتفليكس من الأردن مجرد شائعةاجراءات انتقامية تجارية على الحدود بين سوريا والأردن فيسبوك تحذف فيديو طفل جرش المعنف عشيرة الطفل المعنف على يد خاله في جرش : والده وأمه طلبا من خاله تأديبه الانقياد وراء الرغبات الجنسية أهم أسباب الوقوع ضحية الابتزاز الالكتروني طريقة لاسترجاع أرقام الأصدقاء اذا تم فقدانها من الهواتف مديرية تشغيل اربد تعلن توفر فرص عمل بسكن مؤمن وضمان اجتماعي وتأمين صحي وترقيات وزيادة سنويةبالصور.اغلاق محل بيع دواجن في معان

الأمانة : 12 الف زيارة ميدانية ضمن قانون التفتيش الالكتروني الموحد


الكون نيوز . تسير أمانة عمان وفق خطة واضحة في تطبيقها لقانون التفتيش الالكتروني الموحد رقم (33) لعام 2017 في عملية التفتيش على المنشآت الاقتصادية. ونفذت كوادر الامانة 12 الف زيارة ميدانية منذ تطبيقها لقانون التفتيش الالكتروني الموحد، الذي ينقل العمل من المرحلة التقليدية 'الورقية' للالكترونية التي تساهم في تحقيق العدالة والشفافية ، وتقليل الكلف ، واختصار الوقت والجهد. ورفع كفاءة التفتيش.



واستحدثت الأمانة في الإطار خمسة مراكز لتغطية كافة مناطقها ( شمال وشرق وجنوب ووسط عمان ) يتبع لها 125 موظف مؤهل تحقيقا لمفهوم المفتش الموحد بزي خاص وباج تعريف باللغتين العربية والانجليزية، لمنع حدوث الازدواجية في عمليات التفتيش فضلا عن ضمان الحقوق للمنشآت وأصحابها . وزودت الأمانة المفتشين بنحو 100 كاميرا ترسيخا للشفافية والوضوح في آلية العمل بعيداً عن أي شبهات لاسيما امام أصحاب المنشآت الاقتصادية، فضلا عن أن المرحلة المقبلة ستشهد إصدار مذكرات التبليغ او الاشعارات الكترونياً حيث يتم اصدارها حالياً ورقياً متضمنة طبيعة المخالفة وبنودها. وتنفذ كوادر الامانة عمليات التفتيش الالكترونية بالتدرج، أي وفق برنامج مُعد مسبقاً يتضمن إعلام صاحب المنشأة ، وأي عملية تفتيش غير مدرجة لا يتم اعتمادها . ويتم منح أصحاب المنشآت المخالفة إشعار سلبيات لغايات تصويب الاوضاع خلال فترة زمنية محددة تترواح حسب حجم مخالفة . ويعمل التفتيش الالكتروني على ترتيب وتنظيم العملية التي كانت موزعة بين تفتيش حرف، مهن ، المسالخ، والسوق المركزي، بحيث تم اختصارها في زيارة واحدة ضبطت عمليات التفتيش تحت مظلة واحدة . ويعد القانون قانون التفتيش الالكتروني الموحد رقم (33) لعام 2017 من القوانين الاصلاحية الاقتصادية، حيث تعد أمانة عمان جزءاً من هذه المنظومة لاسيما فيما يتعلق بعمليات التفتيش على المنشآت الاقتصادية في مدينة عمان .



[16-01-2019 12:07 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :