ذبحتونا: وزارة التربية تتعاطى مع الطلبة كفئران تجارب، واختيارية التوجيهي أثبتت فشلهاالمخابرات الهندية حذرت سيرلانكا قبل الإنفجارات الدموية بساعات اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة .. بالرابطمؤيد عبد القادر شاعراً في (امرأة .. اسمها الحلم)الدكتوراه مع مرتبه الشرف الاولى للدكتور المهندس هاشم خالد حمد الدغمي #عاجل الأمن العام اللبناني يحذر من تجنيد إسرائيل لعملاء له بالرحلات السياحية6 اسباب وراء عدم امتلاء 3 سدود بالشمالسمارة: نسعى لتوفير فرص تدريب جديدة لمهندسي جرشتصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ حول التفجيرات الإرهابية في سريلانكامجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة6 قتلى ومفقودين تحت الأنقاض في مشهد مرعب لأقوى زلزال يضرب الفلبينافتتاح فعاليات " اليوم المهني الخامس للمحاسبة " في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجياكلية الدفاع المدني تحصل على المركز الثاني في بطولة كرة الطائرة للكليات  الجامعية والجامعية المتوسطة#عاجل النقل البري تحذر من تطبيقات النقل الغير مرخصة تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينارافيخاي ادرعي: من جاور السعيد يسعد ده وضع إسرائيل وأم الدنيالواء الجامعة تحافظ على صدارة دورة الاستقلال المدرسية تليها قصبة عمانالأميرة ريما بنت طلال تشارك صورة مؤثرة للأمير النائم منذ 14عام وتدعي له بالشفاءبشر الخصاونة يشكر مهنئيه بمنصبه الجديدلحظة تجول دواعش تفجيرات سيرلانكا ورقصهم مع الأطفال ثم قتلهم 320 شخص

الأمانة : 12 الف زيارة ميدانية ضمن قانون التفتيش الالكتروني الموحد


الكون نيوز . تسير أمانة عمان وفق خطة واضحة في تطبيقها لقانون التفتيش الالكتروني الموحد رقم (33) لعام 2017 في عملية التفتيش على المنشآت الاقتصادية. ونفذت كوادر الامانة 12 الف زيارة ميدانية منذ تطبيقها لقانون التفتيش الالكتروني الموحد، الذي ينقل العمل من المرحلة التقليدية 'الورقية' للالكترونية التي تساهم في تحقيق العدالة والشفافية ، وتقليل الكلف ، واختصار الوقت والجهد. ورفع كفاءة التفتيش.



واستحدثت الأمانة في الإطار خمسة مراكز لتغطية كافة مناطقها ( شمال وشرق وجنوب ووسط عمان ) يتبع لها 125 موظف مؤهل تحقيقا لمفهوم المفتش الموحد بزي خاص وباج تعريف باللغتين العربية والانجليزية، لمنع حدوث الازدواجية في عمليات التفتيش فضلا عن ضمان الحقوق للمنشآت وأصحابها . وزودت الأمانة المفتشين بنحو 100 كاميرا ترسيخا للشفافية والوضوح في آلية العمل بعيداً عن أي شبهات لاسيما امام أصحاب المنشآت الاقتصادية، فضلا عن أن المرحلة المقبلة ستشهد إصدار مذكرات التبليغ او الاشعارات الكترونياً حيث يتم اصدارها حالياً ورقياً متضمنة طبيعة المخالفة وبنودها. وتنفذ كوادر الامانة عمليات التفتيش الالكترونية بالتدرج، أي وفق برنامج مُعد مسبقاً يتضمن إعلام صاحب المنشأة ، وأي عملية تفتيش غير مدرجة لا يتم اعتمادها . ويتم منح أصحاب المنشآت المخالفة إشعار سلبيات لغايات تصويب الاوضاع خلال فترة زمنية محددة تترواح حسب حجم مخالفة . ويعمل التفتيش الالكتروني على ترتيب وتنظيم العملية التي كانت موزعة بين تفتيش حرف، مهن ، المسالخ، والسوق المركزي، بحيث تم اختصارها في زيارة واحدة ضبطت عمليات التفتيش تحت مظلة واحدة . ويعد القانون قانون التفتيش الالكتروني الموحد رقم (33) لعام 2017 من القوانين الاصلاحية الاقتصادية، حيث تعد أمانة عمان جزءاً من هذه المنظومة لاسيما فيما يتعلق بعمليات التفتيش على المنشآت الاقتصادية في مدينة عمان .



[16-01-2019 12:07 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :