مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية


اموال مؤسسات اجبية


محمد الهياجنة. على الساحة المحلية عشرات المنظمات الدولية تعمل بالساحة الأردنية الداخلية ببرامج ومشاريع ونشاطات تستهدف المجتمع المحلي'( حقوق المرأة والطلاب والعادات والتقاليد والتسامح والانجاب وخطاب ونبذ الكراهية والتطرف والإرهاب.
ومن خلال تمويل هيك برامج مع جمعيات ومؤسسات مجتمع محلي وهناك تنظيم لهيك نشاطات.. وعلى سبيل التعريف؟؟

في حال اتفاق بين جمعية ومنظمة على نشاط بخطة عمل ومؤازنة حسب مخرجات النشاط باتفاقية
يتم عقد جلسة للهيئة الادارية للموافقة ورفع الامر لوزارة التنمية الاجتماعية (سجل الجمعيات) مرفق النظام الداخلي وجلسة هيئة ادارية وصورة عن الاتفاقية ورفع الامر للوزارة
(وسجل الجمعيات) بمخاطبة الجهات المعنية بانتظار موافقة رئاسة الوزراء التي تحتاج لشهر؟؟؟

السؤال المطروح ليش....
جميع المنظمات الدولية التي تعمل على أرض المملكة خضعت لتدقيق مسبق من كافة الجهات الرسمية..
وبالتالي لا نجد مبرر لحزمة الأوراق والمخاطبات لنيل موافقة على تنفيذ مشروع بجمعية؟ ...

والبديل ببساطة إرفاق الاتفاقية الموقعة وآلية التنفيذ ورفع الأمر لمديرية التنمية الاجتماعية بالمحافظة والمباشرة بتنفيذ البرنامج..
بقاء آلية التعامل المعاملة مع منظمات أجنبية تعمل وفق شروط مسبقة من خلال وزارة التخطيط ......
يلغي كافة الإجراءات الاجتهادية التي تغذي برقراطية تسهم في تعثر تنفيذ برامج تنعش مشاريع وبرامج مؤسسات المجتمع المحلي مع اطياف المجتمع من طلاب ونساء وكبار بالسن وبطالة وأمن اجتماعي يعزز مساحة الاستقرار المعيشي والنفسي لشرائح بحاجة لبرامج ثقافية مهنية صحية معيشة أفضل للإنسان.
ومحاربة برقراطية نعيش اسوء مراحلها لترجمة نحن
(شركاء، لا فرقاء).؟

والشراكة تعني الانتصار على الفساد الاجتهادي المزاجي؟؟
( اللامركزية) هي ثقة لتحقيق انجاز مباشر في مجال تمكين المرأة وتنمية الوعي بقضاياها والبطالة والأجيال والحقوق ومكافحة الإرهاب والكراهية والبرقراطية التي هي اهم غذاء الفساد وتعثر في ترجمة الأفكار عن الحكومة الإلكترونية ووييقى السؤال كيف ومتى..

بوجود تعليمات تعرقل مكافحة البرقراطية بين الوزارات
وهنا نقول نحن بحاجة لمكافحة البرقراطية قبل القول مكافحة الإرهاب.؟؟؟
[15-01-2019 11:39 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :