توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص بالصور .. السفارة العراقية بالاردن تتسلم الطفل المعاق باسم العزاوي من مركز علاج باربد بعد ان تركه اهله عامين دون سؤالقبيلة بني حسن : الحراكيين الأحرار لا ينتمون الينا وكل ما يقولونه ادعاء صعقة كهربائية تودي بحياة الشاب أحمد غازي داخل أحد مطاعم لواء بني كنانة حل لغز سرقة 12 ألف دينار من موظف تحت تهديد السلاح والقبض على الفاعلينحفل افطار للايتام والارامل في مركز امن المفرقحريق آخر في اربد والدفاع المدني يهيب بالمواطنين#عاجل .. النيران تلتهم 1000 دونم أعشاب جافة وقمح في اربد


ترانزيت عربى ..


احمد المالح - اليوم وكل ثلاثاء إن شاء الله معكم ومع الكون نيوز الأردنية ..ومع القراء العرب الأحباب وترانزيت عربى وقضية عربية فى كل المجالات ...السياسية والإجتماعية والفنية والرياضية ..واليوم أكتب عن كأس أسيا ..وموقف الفرق العربية ككل بها ..خاصة ونحن على أعتاب نهاية الدور الأول وتحليل للفرق العغربية ونتائجها ..وبالطبع ..الصعود لدور ال16 مهم ..كبداية ...لبلوغ التتويج بعد ذلك ..ونأتى للمجموعة الأولى وقد صعدت الإمارات القوية والمنظمة والمرشحة للصعود للدور قبل النهائى على أقل تقدير ..

وصعدت من المجموعة الأولى البحرين .أيضا ..كثانى فريق عربى وبعد فوز دراماتيكى ..على الهند ..لتضمن الصعود ضمن أفضل ثوالث..وصعد منتخب النشامى القوى المنتخب الأردنى المتطور والعائد بقوة للمنافسة فى البطولات العربية والأسيوية ..وربما يكون فى كأس العالم القادمة بقطر ان شاء الله ...ولا زال هناك بصيص من الأمل لكل من فلسطين وسورية (وكل شئ جايز) ومن المجموعة الرابعة التالتة كلهم مش عرب (خواجات يعنى ) دول أسيوية ...

صعد العراق منتخب أسود الرافدين ..(ورغم كل ما تمر به العراق من ظروف سياسية يعلمها الجميع ) فإن الجماهير العراقية تتنفس كورة قدم ..

ومن المجموعة الخامسة صعد كل من السعودية وقطر ..قبل لقاءهم الأخير (السياسى) وهو على كل حال تحصيل حاصل ..إذن عندنا ست فرق عربية من ست مجموعات ..ودى غير راجل ست ستات بتاعة أشرف عبد الباقى وفرقة مسرح مصر ..

وبالطبع ستكون المواجهات صعبة للسداسى فى دور ال 16 ..خاصة مع صعود فرق من الفرق الثقيلة ..مثل الصين وكوريا الجنوبية ...وإيران الفريق الذى يلعب كرة حديثة رأيناه فى كأس العالم(يناطح) الفرق العالمية ..واليابان المرشح الأول للفوز بالبطولة ....الفريق الذى يقدم كرة أوروبية حديثة فيها كل فنون الكرة السرعة واللياقة والمهارة والتكنيك ...وأخيرا اوزبكستان (كوبر) حبيب قلبى .. (بتاع الكفتة سابقا)
والذى ظل يدافع بطريقة عقيمة مع مصر ....ثم ذهب ليقدم كرة هجومية مع اوزبكستان ....بعد ما طلع روح الجماهير المصرية والعرية والعالمية بطريقته الدفاعية البحتة ........ومعكم دوما ومع الكون نيوز سبت وثلاثاء ان شاء الله ..ومع ...تعاون اعلامى ...قريب ان شاء الله ....


الكاتب الصحفى أحمد المالح - مصر

[15-01-2019 09:15 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :