اجواء معتدلة تغلب على معظم المناطق نهارا ولطيفة ليلامنتصر الفران خرج ولم يعد لمنزله في مخيم البقعةبيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !"الصيادلة": التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية صندوق حياة للتعليم يكرم مجموعة مطاعم حمادهبعد وصول سعر الدجاج ل 270 قرش نقابة تجار المواد الغذائية تقدم حل لتخفيض اسعارها بالصور.نجاة أردني من عيار ناري طائش في الزرقاء واستقراره بمركبة عشيرة خال الطفل ومعنفه في جرش : سنأخذ حقنا بالقانون علي الشمايلة يغادر المستشفى بعد ان هب الأردنيون لانقاذه وتبرعهم بت31 الف دينارعقد قران الدكتور عامر الدراوشه على كريمة الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجانالإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاءبالصور.أردني يعثر على أفعى داخل حذائه بالصور.وفاة شخص اثر سقوط مركبة داخل نفق على اوتوستراد الزرقاءعشائر لواء البترا تصدر بيان حول مسلسل "جن":لدينا وثائق تثبت تورط جهات بذلكالغاء قرار تحديد السقوف السعرية للدجاج.تفاصيل

دكتورة أردنية لوزارة التربية:الملك لم يعن في حديثه ما قمت به

جلالة الملك عبد الله الثاني

الكون نيوز .

انتقدت دكتورة أردنية، والدة احدى طالبات الثانوية العامة في الأردن الاستراتيجية التي اتبعتها وزارة التربية والتعليم لمادة تاريخ الاردن لطلبة التوجيهي العلمي.

وقالت والدة الطالبة في منشور لها:'رسالة إلى وزير التربية والتعليم لصف التوجيهي العلمي لمادة تاريخ الأردن، فعندما توضع في المنهاج أوراق جلالة الملك المعظم النقاشية السبعة، والتي يناقش فيها كيفية تطوير منظومة التعليم وكيفية الوصول إلى جيل متعلم مبتكر ليسمو بالوطن، لا أعتقد أن جلالته كان يعني تحطيم طفولة ابناءنا وقضاء ٢٤ ساعة باليوم بالحفظ ناهيك عن المواد الأخرى، وتبصيم وتحفيظ أبناءنا كل حرف من الأوراق كالببغاوات'.

وأضافت:'تساءل ابناءنا عن واقعية ما يجري عندما يدعو صاحب الجلالة إلى تطوير منظومة التعليم ليسمو بأبناء الوطن لماذا أيتها الوزارة تطالبون بالحفظ لكل حرف ويحاسب الطالب عليه أين الإبداع إذن'.

وتابعت:'نحن كأهالي لماذا نرى أن صوتنا لم ولن يصل، الى متى خنق ابناءنا بهذا النظام الذي أثبت على مدى السنين انه لا يرقى إلى مستوى العالم المتحضر'.

وأنهت حديثها بقول:' انا كطبيبة قضيت عمري بين الكتب أؤكد أن معظم ما درسته في المدرسة لم أحمله معي في تخصصي، واعتذر أن قلت أيضا في بداية كلية الطب أيضا ما احفظه هو من تجاربي السريرية ودراستها اي التطبيق، واعتذر للإطالة لكني شعرت بالغضب عندما ناقشتي ابنتي اليوم بنفس الموضوع وكنت عاجزة عن الإجابة.


[12-01-2019 04:47 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :