عاجل
الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لفريق مؤسسة التمويل الدولية في واشنطنمدير عام الخدمات الطبية الملكية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجويةهالة زواتي تتفقد مركز المراقبة والتحكم في شركة الكهرباء الأردنيةالمنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدراتولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرةالكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز اليوم الخميسالأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أماناتراجع أسعار النفط عالمياانخفاض أسعار الذهب عالمياالحكومة توضح بخصوص قرارات العطل التي تصدرهاوزارة العمل توضح بخصوص عطلة اليوم الخميسكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تنضم لتحالف جامعات مدينة شينيانغ الصينية تفجر ينابيع المياه في عجلون وخاصة في راجب اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياهضبط مستعرضي الثلوج في صويلحالقبض على 12 مطلوبا بقضايا سرقاتمجموعة ابو غزالة لموظفيها:نحن من نقرر عطلة الموفين لدينا وليس الحكومةالملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي"الكهرباء الاردنية "تسجل 1543 عطلا أنجزت 99 بالمائة منهاالهاربة السعودية رهف تأكل اللحم المحرم وتضع ستاربكس على ساقيها المكشوفتين

اعلان من التربية بخصوص امتحان "التوجيهي" ليوم غد الأحد

وزارة التربية والتعليم

الكون نيوز . يتقدم غدا الاحد 19809 مشتركين في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية، لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، للدورة الشتوية للعام الحالي في يومه السابع. ويتوزع المتقدمون بواقع 16389 في الفروع الأكاديمية و 3411 في الفروع المهنية.

ويتقدم طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية للامتحان في اللغة الانجليزية للمستويين الثالث والرابع والمستوى الثاني للفروع المهنية.

وكان 26791 مشتركا ومشتركة تقدموا اليوم للامتحان في اللغة الإنجليزية الفصل الأول /المستوى الثالث لجميع الفروع الأكاديمية ، والعلوم الحياتية ، والفيزياء الإضافية واللغة الإنجليزية جامعة /فصل اول للفروع المهنية.

وأكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان الامتحانات تسير بشكل جيد في جميع القاعات، في ظل التزام جميع الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان وجهود الوزارة لتوفير البيئة الامتحانية الملائمة في جميع القاعات.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم خصصت هذه الدورة من الامتحان، التي تنتهي في التاسع عشر من الشهر الحالي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع معدلاتهم، والطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام من الدورة الشتوية للعام 2005 وحتى الدورة الصيفية من العام 2018 .
[12-01-2019 04:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :