بيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !"الصيادلة": التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية صندوق حياة للتعليم يكرم مجموعة مطاعم حمادهبعد وصول سعر الدجاج ل 270 قرش نقابة تجار المواد الغذائية تقدم حل لتخفيض اسعارها بالصور.نجاة أردني من عيار ناري طائش في الزرقاء واستقراره بمركبة عشيرة خال الطفل ومعنفه في جرش : سنأخذ حقنا بالقانون علي الشمايلة يغادر المستشفى بعد ان هب الأردنيون لانقاذه وتبرعهم بت31 الف دينارعقد قران الدكتور عامر الدراوشه على كريمة الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجانالإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاءبالصور.أردني يعثر على أفعى داخل حذائه بالصور.وفاة شخص اثر سقوط مركبة داخل نفق على اوتوستراد الزرقاءعشائر لواء البترا تصدر بيان حول مسلسل "جن":لدينا وثائق تثبت تورط جهات بذلكالغاء قرار تحديد السقوف السعرية للدجاج.تفاصيلاحتفل بتخرج صديقه بالسلاح فعوقب بالحبس في سجن الجويدةقرار من عشيرة الشواهين بخصوص عشيرة الكناني التي ينتمي اليها قاتل سيدتين من ابنائها


رؤية سياسية .. political vidion ..


احمد المالح - وموعدكم ومقالكم الإسبوعى مع الكون نيوز الأردنية والقراء الأفاضل والأعزاء بوطننا العربى الحبيب وكل سبت إن شاء الله ...مع رؤية سياسية ..واليوم أكتب عن واقعة ..تعليمية فنية سياسية شغلت جميع الأوساط التعليمية والرسمية والسوشيال ميديا والفضائيات والتوك شو فى مصر مؤخرا وهو حدث هام جدا وواقعة غير مسبوقة والواقعة عن ..قيام أحد أساتذة الجامعات المصرية فى كلية الأداب شعبة صحافة فى محافظة سوهاج (وتحديدا الفرقة الثالثة) بوضع سؤال كامل عن الفنانة رانيا يوسف وهو ما تتبعه موجات من الغضب التعليمى والشعبى ..والسياسى ..وحدث خلاف وتهييج وإثارة للموضوع (الكبير والضخم جدا)ما بين التعليم والفن والسياسة ..

ونص السؤال ..هو (تمثل واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف للهوت شورت فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى حدثا غريبا أثار الرأى العام) حدد 5 أسئلة غير تقليدية التى ..يمكن أن توجهها للفنانة رانيا يوسف حال إجراء حوار صحفى معها ..

والعبد لله كان يتمنى إجراء هذاا لحوار..وهعمله على (أكمل وجه ممكن) والعبد لله لا يعرف الفارق بين الهوت شورت والهوت دوج لكن كله بيتاكل ..

على كل الأحوال هاجت الدنيا وماجت وإشتعلت وسائل التواصل الإجتماعى (الفيس بوك والتويتر وغيرها على الموضوع)ما بين رافض للسؤال ..ومؤيد ..

وتحول الأستاذ الجامعى إلى بطل قومى مثل عادل إمام فى فيلم السفارة فى العمارة ..مش هنسلم مش هنبيع مش هنوافق عالتطبيع ..

ولن نتعجب إذا وجدنا سؤال فى الثانوية العامة عن كليب (مافيا) أو كوبرا
وبالطبع تحول الموضوع إلى قضية رأى عام ..وحصل الأستاذ الجامعى على شهرة طاغية وهات يا لقاءات وحوارات (جتنا نيلة فى حظنا الهباب) ....وفى رأى العبد لله المتواضع أن السؤال ...واقعى ..ودعنا لا نسيس الأمور وتدع فرصة للإ بداع والخروج عن الأسئلة التقليدية ..

ولكن البعض من هواة الشو والظهور الإعلامى وحب الشهرة ..يريدون الصيد فى الماء العكر ...وكان يجب من وجهة نظرى أيضا أن يستشير المدرس الجامعى أساتذته قبل وضع السؤال ...لزوم ...ذر الرماد فى العيون ..وحفظا لحقوقه ..ومنعا من المساءلة القانونية ..

ورانيا يوسف اللى بصراحة ......حتة بسبوسة على مهلبية على قشطة مضروبين فى كوكتيل واحد ...تتفنن فى ارتداء الملابس الساخنة فشر مارلين مونرو وهند رستم فى عزها ...ولا عزاء للأخلاق ..والقيم والمبادئ ...


الكاتب الصحفى أحمد المالح - مصر

[12-01-2019 03:42 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :