بالصور.جانب من الحفل الذي أُقيم للحاجة الأردنية فاطمة خلال نقلها بطائرة ومدى سعادتها بأبنائهافيديو لأطفال داخل منزلهم يعرض والدتهم لهجوم من قبل أردنيينالشروط المعتمدة لاستفاة الغارمات من الدفعة الأولى وقيمة المبلغ #عاجل.اجراءات من الحكومة باخضاع شركات التمويل للمراقبة.تفاصيلبالصورة.اردنية ترد على ابنها بسبب هديته لها:أنتحاري أفضلأردنية في عمان:شاركتكم عرسي السلطي وكنت عروس والان اشارككم عرسي الثاني بالكيماويالحكومة تؤكد وجود فجوة بينها وبين الأردنيين وسببها تراكمات عبر سنواتالحكومة:الأردن يتعرض لضغوطات وسنتخطاها بقوة وصلابة الملك وفاة المعلم الشيخ محمد خضر في الزرقاء #عاجل الأردنية بتول تدعو الأردنيين للتواصل معها للحصول على لحمة مجاناً عن روح شهداء جريمة نيوزيلانداأسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبزإحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردنإصابة بعيار ناري طائش في جرشالضريبة توضح حول اعفاء الغرامات والمهلة المحددةالشيخ علي الجفري للإرهابي الأسترالي :" نسأل الله له التوبة والهداية والتطهّر" مليونان و 400 الف دينار تبرعات دعم الغارمات حتى الواحدة ظهرا26 دولة يشاركون في بطولة الاردن المختلطة للغولفالممثل الأسترالي هيو جاكمان مع زوجته بالحجاب داخل جامع الشيخ زايد 50 الف دينار للغارمات من بطريرك المدينة المقدسةعجلون: اطلاق مبادرة للترويج السياحي


أقصر محاضرة للملك وأبلغها أثرًا


د. سماره سعود العظامات - رعاك الله أبا الحسين. ما قمت به أثلجَ صدورَنا، وأحدثَ فيها غبطة مليئة بالفرح والحب. فإكرامك وتقديرك لعامل الوطن ( خالد الشوملي )، وحضوره للمباراة بمعية مولاي المعظم، وولي عهدك المحبوب؛ لهي نفحة من نفحات التواضع لدى أهل البيت .فكان استدعاؤك لعامل الوطن مشهودًا يحتاج إلى أقلام تخط مسعاك الأبوي الحنون، وترسم لوحاتٍ جميلة ًعنوانها: الحنان والرعاية الصادرة من والي الرعية.

فالكل منا وقف وقفة إجلال وإعجاب بسيد البلاد رعاه الله، ووقفة تأمل مع الذات، فالصورة يا مولاي أغنت عن الكلام، فالمشهد غنيّ بمفردات الألفة والمحبة والتواضع والحنان والدفء النابعة من قلب القائد الرحيم. فاللغة وقفتْ وراء المشهد الملكي الرائع، فالملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعطى محاضرة كانت هي الأقصر، والأبلغ أثرًا، والأوسع انتشارًا، فالوصف يقف حيرانًا أمام هذا المشهد الرائع المتولد من سلسلة المشاهد النابعة من لدن ملك الإنسانية، الذي يتحسس أحوال الناس باستمرار ، فهو يعيش بينهم. فالملك رأى المشهد المؤثر لعامل الوطن، وهو يتابع مباراة منتخبنا ، فجعل الحلمَ حقيقةً واقعة، فعامل الوطن لن ينسى حنانك ولطفك أبدا.

فالتاريخ يسجل لك يا مولاي أسطرًا من ذهب، وتراكيبَ من ألماسٍ، وعباراتٍ من ياقوت، وأساليبَ من مرجان. فما قمت به يا مولاي، رفع معنوياتِنا ـ والله ـ فهي الرسالة الحقة، التي يجب أن تسود بيننا دائمًا، فأعطيت محاضرة لنا دون أن تتكلم فكانت الأشد وقعًا و الأبلغ أثرًا.

الدكتور سماره سعود العظامات - الاردن

[11-01-2019 08:14 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :