بيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !"الصيادلة": التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية صندوق حياة للتعليم يكرم مجموعة مطاعم حمادهبعد وصول سعر الدجاج ل 270 قرش نقابة تجار المواد الغذائية تقدم حل لتخفيض اسعارها بالصور.نجاة أردني من عيار ناري طائش في الزرقاء واستقراره بمركبة عشيرة خال الطفل ومعنفه في جرش : سنأخذ حقنا بالقانون علي الشمايلة يغادر المستشفى بعد ان هب الأردنيون لانقاذه وتبرعهم بت31 الف دينارعقد قران الدكتور عامر الدراوشه على كريمة الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجانالإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاءبالصور.أردني يعثر على أفعى داخل حذائه بالصور.وفاة شخص اثر سقوط مركبة داخل نفق على اوتوستراد الزرقاءعشائر لواء البترا تصدر بيان حول مسلسل "جن":لدينا وثائق تثبت تورط جهات بذلكالغاء قرار تحديد السقوف السعرية للدجاج.تفاصيلاحتفل بتخرج صديقه بالسلاح فعوقب بالحبس في سجن الجويدةقرار من عشيرة الشواهين بخصوص عشيرة الكناني التي ينتمي اليها قاتل سيدتين من ابنائها


أقصر محاضرة للملك وأبلغها أثرًا


د. سماره سعود العظامات - رعاك الله أبا الحسين. ما قمت به أثلجَ صدورَنا، وأحدثَ فيها غبطة مليئة بالفرح والحب. فإكرامك وتقديرك لعامل الوطن ( خالد الشوملي )، وحضوره للمباراة بمعية مولاي المعظم، وولي عهدك المحبوب؛ لهي نفحة من نفحات التواضع لدى أهل البيت .فكان استدعاؤك لعامل الوطن مشهودًا يحتاج إلى أقلام تخط مسعاك الأبوي الحنون، وترسم لوحاتٍ جميلة ًعنوانها: الحنان والرعاية الصادرة من والي الرعية.

فالكل منا وقف وقفة إجلال وإعجاب بسيد البلاد رعاه الله، ووقفة تأمل مع الذات، فالصورة يا مولاي أغنت عن الكلام، فالمشهد غنيّ بمفردات الألفة والمحبة والتواضع والحنان والدفء النابعة من قلب القائد الرحيم. فاللغة وقفتْ وراء المشهد الملكي الرائع، فالملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعطى محاضرة كانت هي الأقصر، والأبلغ أثرًا، والأوسع انتشارًا، فالوصف يقف حيرانًا أمام هذا المشهد الرائع المتولد من سلسلة المشاهد النابعة من لدن ملك الإنسانية، الذي يتحسس أحوال الناس باستمرار ، فهو يعيش بينهم. فالملك رأى المشهد المؤثر لعامل الوطن، وهو يتابع مباراة منتخبنا ، فجعل الحلمَ حقيقةً واقعة، فعامل الوطن لن ينسى حنانك ولطفك أبدا.

فالتاريخ يسجل لك يا مولاي أسطرًا من ذهب، وتراكيبَ من ألماسٍ، وعباراتٍ من ياقوت، وأساليبَ من مرجان. فما قمت به يا مولاي، رفع معنوياتِنا ـ والله ـ فهي الرسالة الحقة، التي يجب أن تسود بيننا دائمًا، فأعطيت محاضرة لنا دون أن تتكلم فكانت الأشد وقعًا و الأبلغ أثرًا.

الدكتور سماره سعود العظامات - الاردن

[11-01-2019 08:14 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :