بحث أوجه التعاون بين جامعة ال البيت وممثلي الوسائل الاعلامية في المفرق حازم قشوع يصف من كلية اربد الجامعية المعادين للأردن ولموقف الملك بالناعقينالعمل : ضبط (٢٠٧) عامل وافد مخالف للقانونعبدالهادي الفلاحات: الجولان ستظل ارض محتلة و "غزة" ستنتصرالبنك الوطني لتمويل المشروعات يتبرع ب 150 ألف دينار لحساب الغارمات الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحدبلدية المفرق: توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجاتالأمن الوقائي يضبط 1723 قضية أسلحة و8700 قضية جنائية الملك : والله عيبأنباء بوجود حي في عمان لنساء مطلوبات ولا يخرجن الا بعد تأمين الطريق ومناشدة للجهات المختصةالنائب الزيود : هل من المعقول ان الأردنيات لم ينجبن مثله ليتقاضى 1100 دينار يوميا الملك:كيف نستيقظ صباحاً ونتفاجأزين تتبرع ب 236 ألف دينار لصندوق أسر الشهداء الملك للأردنيين:أنا كهاشمي كيف اتراجع وأوجه كلمتي لمن يرغب بالتخريب ونعرف من هماعفاءات ضريبية للمعاقين بواقع 2000 دينار لكل اعاقة الأمير علي يضمن منصب الرئيس دون منافسهدايا نقدية لأمهات الشهداء في الاردن بمناسبة عيد الامالنائب القضاه : فشرت عيونهمرسمياً .. الحكومة تعلن عن موعد بدء التوقيت الصيفيمقدسيون للملك عبد الله:نقف خلفك

بالصور.لماذا عاد عامل الوطن اليوم ووقف ثانية بالقرب من زجاج المقهى ذاته


الكون نيوز .

خاص.اتهم الكثيرون عامل الوطن 'خالد الشوملي' بالفبركة والبعد عن الواقع، وتزوير حقيقة سبب تواجده بالقرب من زجاج المقهى المتواجد في شارع الجامعة الأردنية لحظة المباراة والتي على اثرها استضافه جلالة الملك عبد الله.

وقد هاجم البعض عامل الوطن رغم انسانيتة وطيبته وسوء حالته وتعاطف الكثيرين معه، وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني، حيث انتقدوه ونعتوه بصفات غير لائقة.

وجاء هذا بعد انتشار صور لعامل الوطن الشوملي وهو يقف ويلتقط صوراً من قبل مصورين مختصين بالقرب من زجاج المقهى ذاته، إلا ان الحقيقة مختلفة عن ذلك تماماً.

حيث ان الحقيقة لا تمت لتلك الاقاويل بصلة، وخاصة انها انتشرت بعد شهرة الشوملي في الأيام القليلة الماضية والتي ازدادت بعد استضافة جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد الامير حسين  امس الخميس لمتابعة كرة القدم معه.

وفي حقيقة الأمر، فإن صور الشوملي والفيديو المتداول خلال قيامه بالحديث والتنسيق مع مصور، انما كانت صباح اليوم الجمعة، وذلك تحضيراً لتقرير ستقوم بنشره احدى القنوات الرياضية، حيث طلبت من الشوملي إعادة تصوير المشهد كي يشمل التقرير الصور الجديدة من مختلف الجوانب، وليست يوم المباراة كما يدّعي البعض.

واستنكر الكثير من الاردنيين تلك الاتهامات للشوملي، الذي لم يوجه اساءة لأي شخص، ولقي تعاطف الكثيرين، وخاصة بوطنيته التي اتضحت خلال مشاهدة المباراة في البرد القارص من خلف الزجاج.


 

 

 

 


[11-01-2019 07:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :