عاجل
الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لفريق مؤسسة التمويل الدولية في واشنطنمدير عام الخدمات الطبية الملكية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجويةهالة زواتي تتفقد مركز المراقبة والتحكم في شركة الكهرباء الأردنيةالمنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدراتولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرةالكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز اليوم الخميسالأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أماناتراجع أسعار النفط عالمياانخفاض أسعار الذهب عالمياالحكومة توضح بخصوص قرارات العطل التي تصدرهاوزارة العمل توضح بخصوص عطلة اليوم الخميسكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تنضم لتحالف جامعات مدينة شينيانغ الصينية تفجر ينابيع المياه في عجلون وخاصة في راجب اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياهضبط مستعرضي الثلوج في صويلحالقبض على 12 مطلوبا بقضايا سرقاتمجموعة ابو غزالة لموظفيها:نحن من نقرر عطلة الموفين لدينا وليس الحكومةالملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي"الكهرباء الاردنية "تسجل 1543 عطلا أنجزت 99 بالمائة منهاالهاربة السعودية رهف تأكل اللحم المحرم وتضع ستاربكس على ساقيها المكشوفتين

عامل الوطن يروي لحظة دخول الملك عليه في الديوان دون علم مسبق بذلك

خلال استضافة الملك للشوملي

الكون نيوز .

روى عامل الوطن خالد الشوملي تفاصيل لقائه بجلالة الملك عبد الله الثاني، يوم امس الخميس بدعوة رسمية من الديوان الملكي الهاشمي.

هذا وقال الشوملي انه تلقى اتصالاً هاتفيا من الديوان الملكي الهاشمي في نفس يوم مباراة النشامى مع الفريق الاسترالي اي اليوم الذي انتشرت فيه صورته وهو خلف زجاج المقهى، ودعاه للحضور الى الديوان يوم الخميس المقبل.

وقال الشوملي انه كان في العمل وعليه ضغوطات كثيرة، إلا انه اتجه الى الديوان في موعده ودخل وجلس مع احد الموظفين هناك، وسأله:ما هو شعورك لو دخل جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد هنا وتابعا المباراة معك؟

ويشير الشوملي في حديث له عبر قناة المملكة، انه لم يتمم كلامه حتى وان رأى جلالة الملك عبد الله الثاني يدخل بصحبة ولي العهد ويتجهان اليه، منوهاً الى ان الفرحة لم تسعه.

وحول متابعة المباراة، قال الشوملي انه كان هو وجلالة الملك وولي العهد يقفزان فرحاً بعد كل هدف يحققه النشامى، وقد شعر انه بين أفراد أسرته.

ويؤكد الشوملي ان استضافة الملك وولي العهد له منحه دافع قوي للعمل بجدية أكبر وبكل اخلاص في عمله ووطنه، وبكل معنويات كبيرة، على حد تعبيره.


[11-01-2019 05:59 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :