الأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة القبض على مجرم خطير جنوب عمانإنهاء الخلاف بين نقابتي المحامين و الصيادلة الجمارك توضح بشأن استجواب موظف لعدم مشاركته في تبادل التهاني خلال عيد الفطر جوجل تحتفل بالفلافلالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يفتتح مكتبا له في المحافظة رسمياً .. صعدة تنتقل من الدمار إلى التنمية والإعمارغنيمات : الملك يصر على على رفضه رغم الضغوطالجمارك الأردنية تحبط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمهاالعثور على الطفل محمد أبو قطام مقتولا في مخيم البقعة والقبض على مشتبه بهتعليمات امتحان مزاولة مهنة التمريض والقبالةاستمرار استقبال تقديم طلبات تشغيل المعلمين والمعلمات في مديرية تشغيل اربدصرف 20 دينار مكرمة لعدد من الطلبة الأباتي علوان : يجب عدم مس كرامة المواطنين غنيمات : اننا أمام تحد كبير لمواجهة الزيف والكذبحماية المستهلك تؤيد مقاطعة شراء الدجاج بعد وصول سعره لأكثر من 2 دينار


مافيا وكوبرا .. يا قلبى لا تحزن


احمد المالح - وكأننا نتوه وحدنا فى سرب من ضياع الأخلاق والمبادئ والقيم ووسط غثاء الفن وضحله يظهر (المسخ) وأنصاف الرجال وتغلب معطيات الفساد وتستشرى لتتصدر المجتمع ..وتظهر أسوأ الأعمال أصبح الطرب رقص وتنطيط بالمؤخرة وغيرها ..وأنا فى اللابوريا ..قزقز كابوريا.

فى خضم ضياع الأغنية وظهور جيل المهرجانات ونوعية كثيرة فاسدة غنائية وفنية....وإعلانات يا حنين على الوسط يا أستك ماذا ننتظر ..؟!

تدخل الوقاحة والدعارة والفساد إلى الطفل الصغير والفتاة والشاب ..عبر وسائل الإعلام المختلفة، وأخيرا ظهر محمد رمضان بيوتيوب الملك (تيمة) معروفة غناء ورقص وبنات وعرى ..والمهم هو الإيراد لا شئ يعلو على لغة المال ...ولو حتى عن طريق الفساد والجنس والدعارة ..
لترد عليه بشرى بكليب عارى أخر ..هو كوبرا ..

ولا يسكت محمد رمضان على المدعوة الفنانة الإستعراضية (بشرى) وعلى رأى خالد الصاوى فى فيلم أبو على عندما كان يكلم انتصار (فنانة ..إستعراضية ..) بطريقته المعروفة بالإستهزاء والسخرية ...

ومن بعد زمن الفن الجميل من سيد درويش وعبد الوهاب والسنباطى والموجى وكمال الطويل وفريد الأطرش وأم كلثوم وعبد الحليم وفيروزة الغناء العربى (فيروز )وإسمهان ونجاة وفايزة أحمد ووو وصلنا إلى المهرجانات والكليبات الخليعة الراقصة وما أكثرها ..

والغريب والعجيب أن يوتيوبات رمضونا وبشرى تتعدى الملايين من المشاهدات ..وهذا يدلل ويدل على إنحطاط الذوق .وتدنيه ...
وكما قال نقيب الموسيقيين هانى شاكر نريد أن تكون هناك وقفة مع تلك الأعمال التى تفسد الذوق وتؤدى إلى الإنحطاط والخلاعة وغياب القيم ..

وعلى كل الأحوال ...ننتظر رد بشرى على كليب محمد رمضان الراقص الجديد...
وأصبحنا فى وسط فنى عنوانه اللى ما يشترى يتفرج..

احمد المالح - مصر

[10-01-2019 10:38 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :