بالصور.جانب من الحفل الذي أُقيم للحاجة الأردنية فاطمة خلال نقلها بطائرة ومدى سعادتها بأبنائهافيديو لأطفال داخل منزلهم يعرض والدتهم لهجوم من قبل أردنيينالشروط المعتمدة لاستفاة الغارمات من الدفعة الأولى وقيمة المبلغ #عاجل.اجراءات من الحكومة باخضاع شركات التمويل للمراقبة.تفاصيلبالصورة.اردنية ترد على ابنها بسبب هديته لها:أنتحاري أفضلأردنية في عمان:شاركتكم عرسي السلطي وكنت عروس والان اشارككم عرسي الثاني بالكيماويالحكومة تؤكد وجود فجوة بينها وبين الأردنيين وسببها تراكمات عبر سنواتالحكومة:الأردن يتعرض لضغوطات وسنتخطاها بقوة وصلابة الملك وفاة المعلم الشيخ محمد خضر في الزرقاء #عاجل الأردنية بتول تدعو الأردنيين للتواصل معها للحصول على لحمة مجاناً عن روح شهداء جريمة نيوزيلانداأسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبزإحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردنإصابة بعيار ناري طائش في جرشالضريبة توضح حول اعفاء الغرامات والمهلة المحددةالشيخ علي الجفري للإرهابي الأسترالي :" نسأل الله له التوبة والهداية والتطهّر" مليونان و 400 الف دينار تبرعات دعم الغارمات حتى الواحدة ظهرا26 دولة يشاركون في بطولة الاردن المختلطة للغولفالممثل الأسترالي هيو جاكمان مع زوجته بالحجاب داخل جامع الشيخ زايد 50 الف دينار للغارمات من بطريرك المدينة المقدسةعجلون: اطلاق مبادرة للترويج السياحي

مبادرة نستله الشرق الأوسط اختر العافية، اختر نستله" تواصل جهودها للعام السادس على التوالي لتحفيز الأفراد على تبني أنماط حياة صحية


الكون نيوز . تواصل شركة نستله، إحدى أكبر شركات الأغذية والمشروبات في العالم، جهودها لتشجيع جميع أفراد المجتمع في منطقة الشرق الأوسط على تبني أنماط حياة صحية لاسيما تعزيز تناول الطعام الصحي وزيادة النشاط البدني، وذلك عبر مبادرتها 'اختر العافية، اختر نستله'، التي تجمع عدداً من العلامات التجارية. وتعود هذه المبادرة المبتكرة للعام السادس على التوالي لنشر الوعي وحث أفراد المجتمع على تبني عادات صحية في حياتهم اليومية ليكونوا بأتم الصحة والعافية على مدار العام.

وتعمل مبادرة 'اختر العافية، اختر نستله' على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في المنطقة عبر إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات في جميع محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت الرائدة مثل 'كارفور' و'لولو' و'باندا' والجمعيات التعاونية وصيدليات مختارة في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان حتى نهاية كانون الثاني الجاري.

وفي هذا السياق، قالت سارة كنعان، مديرة التغذية والصحة والعافية في 'نستله الشرق الأوسط': 'تؤكد مبادرة ’اختر العافية، اختر نستله‘ مجدداً على التزامنا العالمي بتعزيز العادات الغذائية وأنماط الحياة الصحية للجميع. وفي نستله، نؤمن أن الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن يعتمد بشكل أساسي على اتباع خيارات صحيحة واتخاذ خطوات بسيطة من شأنها إحداث التأثير المنشود. وسنواصل إطلاق مبادرات تهدف إلى مساعدة المستهلكين على اتخاذ خيارات صحية أثناء التسوق وتعزيز نشاطهم البدني في حياتهم اليومية'.

وسيتمكن المتسوقون من التحدث مع عدد من خبراء التغذية لدى شركة نستله أو المروجين الذين سيقدمون لهم نصائح حول أهمية التمتع بأسلوب حياة صحي وسيرشدونهم إلى منتجات نستله التي تلبي تطلعاتهم وأهدافهم لحياة أكثر صحة وعافية. وعلاوة على ذلك، سيغتنم زوار هذه المتاجر فرصة الاستفادة من فحص مجاني لمؤشر كتلة الجسم (BMI) مقدم من خبراء التغذية.



وإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون أيضاً من الحصول على 'دليل الخيارات الغذائية الذكية'، الذي يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات حول كيفية اتباع نظام غذائي صحي عبر تناول الحصص الغذائية الموصى بها والتي نحتاجها من كل من مجموعات الطعام الغذائية، والمحتوى الغذائي للأطعمة للمساعدة في الحفاظ على نظام غذائي متوازن في رحلتهم نحو إجراء تغيير صحي في حياتهم.




[10-01-2019 03:53 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :