الرفاعي يستذكر:"موظفون في الرئاسة تم تعيينهم بطرق غير سليمة"الرفاعي:عنواني كان المصلحة العليا للدولة لا المصالح الشخصية الضيقةأردني بحالة خطرة اثر جرثومة التقطها من غرفة عمليات مستشفى الامير حمزة وقرار بإغلاقهاوفاة الحاجة تمام بديوي ابو دلوبحث أوجه التعاون بين جامعة ال البيت وممثلي الوسائل الاعلامية في المفرق حازم قشوع يصف من كلية اربد الجامعية المعادين للأردن ولموقف الملك بالناعقينالعمل : ضبط (٢٠٧) عامل وافد مخالف للقانونعبدالهادي الفلاحات: الجولان ستظل ارض محتلة و "غزة" ستنتصرالبنك الوطني لتمويل المشروعات يتبرع ب 150 ألف دينار لحساب الغارمات الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحدبلدية المفرق: توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجاتالأمن الوقائي يضبط 1723 قضية أسلحة و8700 قضية جنائية الملك : والله عيبأنباء بوجود حي في عمان لنساء مطلوبات ولا يخرجن الا بعد تأمين الطريق ومناشدة للجهات المختصةالنائب الزيود : هل من المعقول ان الأردنيات لم ينجبن مثله ليتقاضى 1100 دينار يوميا الملك:كيف نستيقظ صباحاً ونتفاجأزين تتبرع ب 236 ألف دينار لصندوق أسر الشهداء الملك للأردنيين:أنا كهاشمي كيف اتراجع وأوجه كلمتي لمن يرغب بالتخريب ونعرف من هماعفاءات ضريبية للمعاقين بواقع 2000 دينار لكل اعاقة الأمير علي يضمن منصب الرئيس دون منافس

الكشف عن تفاصيل التعذيب المروع لـ”طفل خميس مشيط” من قبل زوج أمه

صورة الطفل

الكون نيوز . كشفت صحيفة “سبق” المحلية في المملكة العربية السعودية تفاصيل جديدة في قضية طفل خميس مشيط، عبدالرحمن سحاري، المعنف من قبل زوج أمه، والذي انتشر له مقطع فيديو يظهر آثار التعذيب المروعة على جسده.

وقال والد الطفل إنه مضى على الحادثة قرابة الشهرين، مؤكدًا أن الجهات المعنية بما فيها حقوق الإنسان والشؤون الاجتماعية باشرت الواقعة في حينها.

وأكد أن المتهم (زوج طليقته) موقوف رهن التحقيق، لافتًا إلى أنه نشر المقطع لنقل ابنه إلى مستشفى متخصص، بعد تعرضه لإصابات بالغة في الرأس وحروق في أجزاء متفرقة من جسده شلت حركته نتيجة للتعنيف.

وأظهرت صور نشرتها الصحيفة، الحروق المروعة التي هتكت فروة رأس الطفل، إضافة إلى آثار الحروق والتعذيب على جسده.

ونشر حساب “جازان الآن” على موقع التواصل “تويتر” مقطع فيديو، أمس الإثنين، يظهر الطفل الذي يرقد في المستشفى العسكري، وحالته الصحية المتدهورة.

وكتب الحساب، موضحًا الحالة: “تدهور كبير في حالة الطفل عبدالرحمن سحاري المعنف من زوج أمه، وقد أصيب بشلل رباعي جراء الاعتداء العنيف الذي تعرض له، في جمجمته ومراكز الحس والحركة خلال الأشهر الماضية، ويناشد والده بإخلائه من المستشفى العسكري في خميس مشيط إلى مدينة الحرس الوطني في الرياض”.

وتفاعل حساب مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع مقطع الفيديو، مطالبًا بالتواصل معه لمباشرة القضية.

بدورهم، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الواقعة، مطالبين بإيقاع أقصى العقوبة على المتهم، كما طالبوا بتجريم ومعاقبة الأم على اعتبار الطفل كان في حضانتها وأهملته.(ارم نيوز)
[09-01-2019 12:53 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :