(5) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية على اللاجئين في الزعتري والازرق موظفون أردنيون : بدنا عيديةايدي كوهين: العرب يصنعون طغاتهم ويعبدونهم فرص عمل برواتب مجزية في قطاع الفنادقهديل غبون وعمر محارمة يعبران عن قلقهما من التضييق على الحريات العامة والاعلامية في الأردن#عاجل السعودية تدعم السودان وتودع 250 مليون دولار في البنك المركزي السودانيوزارة الطاقة تدعو منتفعي صندوق المعونة لتركيب انظمة الطاقة الشمسية مجانا جاستن أماش أول جمهوري يطالب بعزل ترامب بتهمة الخيانة وتضليل الجمهورشبكات ال wi fi في المقاهي والاماكن العامة تستخدم أحيانا لاختراق الاجهزة .. تفاصيلعقاب هندية بالضرب بالنعال والربط في الشجرة لساعات طويلة لهروبها من زوجها50 دينار عيدية لعدد من الموظفينسلامه حماد يتعهد بحماية الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الطبيالعراق تبدأ بمعاقبة المجاهرين بالإفطار في رمضان وإغلاق محلات الخمور ضبط 12 متسول في الكركمبادرة معرض "بنت بلادي " تغلق مرحلة التسجيل الالكتروني من النساء الاردنياتبعد إجباره مسلمه خلع النقاب الطبيب البريطاني: سأستقيل لأنهم ظلمونيأمانة عمان تتعامل مع 156 مخالفة للمشاريع العمرانية منذ مطلع رمضانالأمانة تضع اللمسات النهائية على مشروع تطوير شارع الملك غازي وسط البلدوزارة التربية تتابع حادثة الاعتداء على احد معلمي مدرسة تبنة الثانويةتحرير 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان

ليفربول يحدد ثمن بيع صلاح إلى ريال مدريد

محمد صلاح

الكون نيوز . حدّد نادي ليفربول الإنجليزي، ثمن بيع النجم المصري محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يسعى إلى تدعيم صفوفه الهجومية.وقالت صحيفة 'دون بالون' الإسبانية، إنّ النادي الملكي يسعى إلى الظفر بخدمات صلاح لتدعيم هجوم الفريق، في ظل معاناته الهجومية منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أنّ الريدز حدّد 180 مليون يورو لبيع صلاح، الذي يمتلك -هو الآخر- رغبة قوية في خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد، كما أنّ اللاعب يلقى ترحيبًا وموافقة على ضمه من جانب مسؤولي الملكي.

في المقابل، تحدّثت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع اللاعب المصري، لا سيّما أنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا ومنتخب الأرجنتين يلعب دورًا كبيرًا في فوز فريقه بالصفقة.

وفي الفترة الأخيرة، ارتبط اسم الفرعون المصري بالانتقال إلى 'الملكي'، الذي يقدم مستوى غير جيد على الإطلاق، لا سيّما ما يُوصف بـ'العقم الهجومي' خلال مباريات كثيرة في الليجا. وقد يجد الفريق ضالته في صلاح الذي يقدم مستويات مميزة في الريدز، ويحل في المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 13 هدفًا، كما قاد ليفربول نحو صدارة الدوري الإنجليزي بفارق أربع نقاط أمام مانشستر سيتي.

وفي 20 ديسمبر الماضي، كشف الصحفي الإسباني الشهير إدواردو أجوير أنّ 'رامي عباس' وكيل أعمال صلاح وصل العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التفاوض مع إدارة النادي الملكي الراغبة في ضم اللاعب.

ويعد أجوير من الصحفيين الموثوق بهم في صحيفة 'أس' المقربة من النادي الملكي، وسبق أن حقق عدة انفرادات صحفية، مثل تأكيده أن جاريث بيل أصبح لاعبًا لريال مدريد عام 2013.(ajel.sa عاجل)
[08-01-2019 11:07 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :