درجات الحرارة الى من المعدل ب11 درجة .. اجواء حارة جدامجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان تصريح من الأمن العام الأردني حول انباء قيام ضابط بتهديد معلمين والاعتداء عليهمجامعاتنا الأردنيه عريقه ومرموقه(٨) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 108 طناً من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والازرق أردني في مكة:يا الله الجوع بشع واكسر جاه الفاسدين السارقين في بلدي


مبارك ومرسي .. ولأول مره!!


هالة ابو السعود- لاول مره فى تاريخ مصر لقاء رئيسان لجمهورية مصر العربيه سابقين وهذا كان منذ فتره قليله جدا من خلال محاكمه القرن فى مصر, حيث شهد العالم من خلال شاشات التلفاز وايضا الصور المتنقله عبر الانترنت صور الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك وهويدلى بشاهدته فى القضايا المنسوبه اليه وايضا مجموعة الاخوان المعروفه التى سبقت وتولت حكم مصر والرئيس السابق محمد مرسي .

الجدير بالذكر ان فى هذا التوقيت الذي يشهد فيه الشعب المصرى زياده بالاسعار نجد امامنا ماينسينا هذه المشكله بالمقارنه مع انجازات عديده .

ان يشاهد المواطن المصرى وهو امام التفاز محاكمه للرؤساء السابقين مبارك ومرسي ..فهذا من اهم الانجازات فى الوقت الراهن .

الرساله واضحه من خلال هذه المحاكمه اى ان مهما قوى الحاكم وتفرعن وطال مدة حكمه الا ان حكم الله سبحان وتعالى هو الواقع عندما يريد بعقابه فى الدنيا فالعالم سوف يشهد هذا اليوم .
صحيح كان هناك ايضا انجازات فى عهد الرئيس الاسبق مبارك ولكن حكمه تمادى بالخطأ والانجراف مع من حوله وكانت هذه نهايته وهو فى هذا العمر المفترض التقدير له ياتى الان كمذنب يدلى بشاهدته امام المحاكم والقضاه هو وكذلك مرسي الرئيس السابق .

وبغض البصرعن مايقوله الاخرين الا ان حقيقة توجد انجازات ملموسه ولاشك ان هذه المحاكمه هى واجه عادله لصورة مصر امام العالم وان العدل والقانون فوق الجميع .

[30-12-2018 08:56 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :