وزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عامالجنة الصحة النيابية تؤكد ضرورة إيجاد حلول لظاهرة "الاعتداءت" على الكوادر الطبية


الأمير تميم هو الرئة الثانية للشعب القطري


محمد أبو شيخة. تشهد المدن القطرية احتفالات و إقامة فعاليات متنوعة بمناسبة العيد الوطني فالمواطنين والمقيمين عبروا عن فخرهم بالانجازات التي حققتها دولة قطر ، رغم الحصار الذي تعيشه فهي تسعى إلى أن تكون بلدًا متطورا في كل المجالات، وخاصة الاقتصادية، والرياضية، والثقافية.

ورغم الظروف التي تمر بها من حصار جوي وبحري وبري الا أنها بصمود شعبها وأميرها تميم بن حمد آل ثاني وبحنكته السياسية إستطاع أن يسيطر على إقتصادها بدعم من شعبه والذي أبهر العالم بإلتفافه حول قائده .

فتحملت قطر في بداية الحصار الكلفة المالية لاستيراد السلع والبضائع من مصادر ودول أخرى، ثم ليصبح ذلك عاملاً محفزاً للدولة ولرجال الأعمال نحو مزيد من الانفتاح إقليمياً ودولياً، لإيجاد بدائل وخيارات أوسع بحراً وجواً، كانت نتائجها إيجابية، من حيث حركة وتطور السوق القطرية، والاعتماد على الذات.

فرؤية وبصيرة الأمير تميم الثاقبة تشابه رؤية الأسد وقتما يصطاد فريسته فاستطاع تميم تمزيق الحصار بإنجازات على أرض الواقع .
ولذلك الشعب القطري والمقيمين من كافة الجنسيات يعتبرون الأمير تميم هو الرئة الثانية لهم وصمام الأمان لدولتهم وشريانها التاجي .

ولأجل كل ذلك لو إجتمعت مخابرات العالم على إسقاط دولة قطر لما إستطاعات ما دام أميرها تميم والشعب القطري وجبهتهم الداخلية متماسكة .

فنحن نرى ان عام 2019 سيشهد فك الحصار على دولة قطر وستفتح صفحة جديدة مع دول الحصار وإنهاء الخلافات بإذن الله .
[13-12-2018 11:30 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :