الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"وزير الصحة الاردني: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلينأردنية:ما فعله معي شاب في الشارع اليوم جعلني أبرر للتونسية شتم السائق امام المولحادث سير لمركبة بداخلها 5 معلمات في جرشروسيا تصدر حكم السجن مدى الحياة على سفاح النساء بعد قتله60 سيدة"فلسطين النيابية" تزور مدارس "أونروا" بلواء الجيزةالحاجة أم الاختراع .. اردنيون يلقون أنفسهم امام المركبات ويفتعلون الدهس نائب حزب إيمانويل ماكرون يصف ترامب ب(الحلوة) ويسبه على تويتربعد توجيهات الملك .. ​مؤسسة المتقاعدين العسكريين تكرم ذوي الشهداءمزحة خليجي مع خطيبته بالإمارات غرمته 20 ألف درهم وسجنه شهرين مع الإيقافجمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية تطلق مبادرة "أحب مكتبتي المدرسية"قسم المحاسبة في الزيتونة الأردنية يحصل على 10 منح لشهادة المحاسب الاداري المعتمدترامب يتطاول على ماكرون ويصف قراراته بالسخيفة وفرنسا ترد عليه تصريح من التربية بخصوص ترفيعات المعلمين وموعدها" المقاولين " تعثر مشاريع بسبب "الأوامر التغييرية"قطر تحتل المرتبة الأولى عربيًا والسعودية الثانية من حيث جودة التعليمالامن العام تنفذ حملة للتبرع بالدممشاجرة دامية بدأت في عبد الله المبارك وانتهت بمستشفى الفروانيه بالكويت الحكومة تعلم انه لم يبقى شيء يبتاعه المواطنون حتى يرفعوا الضريبهجمعية "انتو منا" بالزرقاء تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

طالب الحسا ومدى اليأس الذي بداخله وتفضيله اللعب بدلا من التوجه للرزاز

صورة للرزاز والطالب في المدرسة

الكون نيوز . خاص.اقتحمت صورة طالب مدرسة الحسا الثانوية للبنين في محافظة الطفيلة وهو يلعب خلف رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز منازل الأردنيين اليوم الخميس عندما همشه هو ومن معه وفضل لعب كرة القدم، حيث وصفه الكثير من الأردنيين بكبير العقل.

'قبعت' وهي الكلمة الأردنية التي تصدرت تعليقات الأردنيين على طالب مدرسة الحسا، والتي تؤكد مرحلة اليأس للمواطن من مناقشات الحكومة وتنقلاتها وقرارتها واجراءاتها التي ما زالت تسير في مكانها دون أي تقدم او تطور على حال الأردني.

فموقف الطالب الذي لعب بالكرة خلال تواجد الرزاز وُصف بالغريب اليوم، إلا أن توقعات الكثيرين حول الاعتياد على تلك المشاهد فيما بعد قد كثرت، نظراً لسوء السياسات الحكومية صوب المواطن الفقير.

وعليه، فإن الحكومة تفقد ثقة المواطنين يوما بعد يوم، نتيجة لسوء سياساتها التي فشلت باصابة حس المواطن واحتياجاته، فالجهود المترتبة على الحكومة كبيرة كي تغير موقف المواطن منها والتي بدأ يستوعبها الطفل الصغير قبل الرجل الكبير في الاردن.
[06-12-2018 05:01 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :