وزارة الزراعة ترد على بيان وصفته " بالغريب" على مواقع التواصل .. وتنوّه العاصمة الأردنية عمّان تفوق موسكو ولندن حيث الأكثر برودة يوم الأحدولي العهد الأمير الحسين يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّةحملة وطنية للنظافة العامة تحت شعار "أردن النخوة كل الأردن بيتك"صهريج مياه عادمة يُبادل حمولته داخل صهريج مخصص للماء الغير صالح للشرب في عمانباحثون يتوصلون لاستكشاف أي الجنسين يمكنه اكتشاف خيانة الجنس الآخر لهخلافات على متطلبات المنزل وحديثها بصوت مرتفع .. يدفع شاب لقتل زوجته بواسطة عصاإغلاقات وتحويلات مرورية على دوار المدينة الرياضيةوفاة الحاج يحي يوسف البرماوي إثر تدهور تركتور زراعي في برما - جرشتحطيم زجاج ومقتنيات .. غرف لتفريغ الغضب في الأردن بـ 17 دولارامانة عمان تفتتح اليوم الاول من فعاليات مهرجان الربيعاسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في الأردنهندية تحرق زوجها لعدم رضاها عن لون بشرتهوفاة شخص اثر حادث تدهور في جرشالشرطة الامريكية تضبط شخص يحمل 3 عبوات بنزين بكاتدرائية القديس باتريك في نيويوركمطلوبون للتعيين ووظائف شاغرة /بالاسماءديوان الخدمة يدعو لاجراء المقابلات الشخصية المركزية للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها بتاريخ 27-1-2018تقنية اضافية جديدة يسعى فيس بوك لاطلاقها اولى اوراق امتحان الشامل غدا السبتالضريبة توضح يخصوص اخر موعد لتقديم طلبات دعم الخبز

طالب الحسا ومدى اليأس الذي بداخله وتفضيله اللعب بدلا من التوجه للرزاز

صورة للرزاز والطالب في المدرسة

الكون نيوز . خاص.اقتحمت صورة طالب مدرسة الحسا الثانوية للبنين في محافظة الطفيلة وهو يلعب خلف رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز منازل الأردنيين اليوم الخميس عندما همشه هو ومن معه وفضل لعب كرة القدم، حيث وصفه الكثير من الأردنيين بكبير العقل.

'قبعت' وهي الكلمة الأردنية التي تصدرت تعليقات الأردنيين على طالب مدرسة الحسا، والتي تؤكد مرحلة اليأس للمواطن من مناقشات الحكومة وتنقلاتها وقرارتها واجراءاتها التي ما زالت تسير في مكانها دون أي تقدم او تطور على حال الأردني.

فموقف الطالب الذي لعب بالكرة خلال تواجد الرزاز وُصف بالغريب اليوم، إلا أن توقعات الكثيرين حول الاعتياد على تلك المشاهد فيما بعد قد كثرت، نظراً لسوء السياسات الحكومية صوب المواطن الفقير.

وعليه، فإن الحكومة تفقد ثقة المواطنين يوما بعد يوم، نتيجة لسوء سياساتها التي فشلت باصابة حس المواطن واحتياجاته، فالجهود المترتبة على الحكومة كبيرة كي تغير موقف المواطن منها والتي بدأ يستوعبها الطفل الصغير قبل الرجل الكبير في الاردن.
[06-12-2018 05:01 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :